الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » طبّقي هذه النصائح وإختاري عطر الصيف الأروع! إليك التفاصيل من “جمالك”
عطر الصيف
عطر-الصيف

طبّقي هذه النصائح وإختاري عطر الصيف الأروع! إليك التفاصيل من “جمالك”

هل تريدين شراء عطر الصيف ليتناسب مع الأجواء لكن تجدين صعوبة في تحديد ما يناسبكِ؟ ليس بعد اليوم، فتابعي هذه النصائح من موقع أنوثة لتعرفي أكثر.

أولاً، اتجهي نحو عطر الصيف ذو التركيبة الخفيفة وناعمة ترتكز على نفحة الفواكه والأزهار وتتماشى مع أجواء الصيف الحارة والمشمسة. وتفادي قدر الإمكان إختيار العطور بتركيبتها القوية التي تعتمد على العود أو خشب الصندل فهي مناسبة لأجواء الشتاء الباردة، إلّا أنّه في حال كنتِ تحبّينها كثيراً يمكنك إنتقاء الدرجات الخفيفة جداً منها.

ثانياً، ابحثي اذا كان عطركِ المفضّل متوفّراً بنسخة صيفية، فهناك العديد من العطور التي تصدر بنماذج صيفية. نذكر منها Oh Lola! من مارك جاكوبس، Celine Oriental Summer من دار سيلين، Victoria’s Secret Beach …Angel Summer Edition

ثالثاً، لا تتسرّعي في ابتياع العطر بعد تطبيقه على بشرتك مباشرة، بل احرصي على تركه قليلاً كي تتأكدي من أنّ تركيبته مناسبة لبشرتك خصوصاً إذا كانت حساسة ورائحته مثالية لذوقك وشخصيتك. واحرصي خلال أيّام الصيف الحارة على تنظيف بشرتك جيداً من العرق والأوساخ التي قد تتكدس عليها بسرعة أثناء هذا الفصل وتفادي تطبيق الكريمات المعطرة قبل عملية إختيارك لعطرك الجديد، إذ تؤثّر هتين النقطتين على رائحة العطر وتمنعك من إتخاذ القرار الصائب.

رابعاً، من الأفضل أن يكون العطر الصيفي متكاملاً مع كريم للجسم وجل للاستحمام في فصل الصيف، والسبب أنّك بذلك تعزّزين تركيز الرائحة، وستبقى لفترة أطول. فيما اذا استخدمتِ العطر وحده يمكن أن يزول سريعاً مع التعرّض للشمس والرطوبة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

البشرة في المراهقة

للعناية بالبشرة خلال مرحلة المراهقة … هذه هي أفضل النصائح لبشرة نضرة!

تحتاج البشرة أثناء فترة المراهقة تحديداً لعناية خاصة ويومية بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها وحمايتها في الوقت عينه من المشاكل التي قد تتعرض لها خصوصاً حب الشباب.