الأحد , أغسطس 18 2019
الرئيسية » أخبار » ماكس فاكتور أرابيا تقدّم دليل MATTE COUTURE NUDE LOOKS
ماكس فاكتور أرابيا تقدّم دليل MATTE COUTURE NUDE LOOKS
ماكس فاكتور أرابيا تقدّم دليل MATTE COUTURE NUDE LOOKS

ماكس فاكتور أرابيا تقدّم دليل MATTE COUTURE NUDE LOOKS

اختاري لون كريم الأساس وأحمر شفاه Lipfinity Velvet Matte Shade Extension الذي يليق بك وتألقي بإطلالة مذهلة مع دليل Matte Couture Nude Looks الجديد

تهدف ماكس فاكتور إلى تثقيف النساء في كل مكان وتزويدهنّ بالأدوات المناسبة لتعزيز جمالهن وتمكينهن من تولّي زمام الأمور بثقة. لا ينبغي للمرأة العربية العصرية أن تستمر في البحث عبثاً عن لون كريم الأساس وأحمر الشفاه النيود الذي يناسب لون بشرتها. من هذا المنطلق، يساعد دليل Matte Couture Nude Looks النساء على تحديد لون أحمر الشفاه النيود المثالي الذي يليق ببشرتهن بسهولة تامة ليتألّقن بإطلالة ساحرة في جميع الأوقات.

كذلك يوفّر كريم الأساس Radiant Lift الجديد من ماكس فاكتور إطلالةً طبيعيّةً ومشرقة تدوم طوال اليوم بألوان مصمّمة خصيصاً للمرأة الشرق أوسطية. يُغني هذا المستحضر البشرة بحمض الهيالورونيك ويقيها من أشعة الشمس بدرجة حماية SPF 30، مما يجعله الخيار الأمثل لأشهر الصيف الحارة. 

ولم تكتفِ ماكس فاكتور بابتكار كريم أساس Radiant Lift، بل كشفت النقاب أيضاً عن 5 ألوان جديدة من أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte مصمّمة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط لتمنح النساء مجموعة ألوان تناسب لون بشرتهنّ. هذا ويتميّز المستحضر بمكونات مستخلصة من جوز الهند وتركيبة مرطّبة تمنح الشفاه إطلالةً ماتية مقاومة للماء والتلطيخ طوال اليوم. 

لتحصلي على مظهر مثالي، اختاري لون كريم الأساس Radiant Lift الذي يناسب لون بشرتك ونسّقيه مع اللون المطابق له من أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte. ولتتمكني من القيام بالخيار الصحيح، عليك تحديد درجة بشرتك الباطنية من خلال النظر إلى لون الأوردة على اليد لتعرفي ما إذا كانت باردة أو محايدة أو دافئة، ثم يجدر بك اختيار لون أحمر الشفاه المطابق بناءً على درجة البشرة الباطنية المحددة. 

إذا كانت درجة بشرتك الباطنية باردة، اختاري أحمر شفاه بلون بارد وكريم أساس بدرجة باطنية زهرية تلائم لون بشرتك. أما إذا كانت درجة بشرتك الباطنية دافئة، فاختاري ألواناً دافئة وكريم أساس بدرجات الأصفر ليناسب لون بشرتك. هذا ويمكن لصاحبات الدرجة الباطنية المحايدة اختيار الألوان الباردة أو الدافئة بحسب ذوقهنّ. 

للبشرة الفاتحة:

  • أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte
    • #70
    • #80

للبشرة المتوسّطة:

  • أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte
    • #65
    • #85

للبشرة الداكنة:

  • أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte
    • #75

مستحضرات مصمّمة لجميع النساء حول العالم

تلتزم ماكس فاكتور بمبدئها القائم على الإصغاء إلى متطلّبات النساء ومراعاة أسلوب حياتهنّ، عبر تزويدهنّ بمصدر إلهام لابتكار أروع الإطلالات باستخدام المستحضرات والأدوات المصمّمة خصّيصاً لتلبية حاجاتهنّ. لذلك تدأب ماكس فاكتور على إثراء مستحضراتها بمكوّنات العناية بالبشرة في مبادرة تهدف إلى الجمع بين تحسين الجمال والعناية بالبشرة. ومن خلال تغذية البشرة وتحسين ملامح وجه المرأة، بات بوسع النساء اتّباع مقاربة أكثر شموليّة تجاه نظامهنّ اليومي للعناية بالجمال. 

للمزيد من التفاصيل عن ماكس فاكتور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 https://www.maxfactor.com/ar-en/  

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة