الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أخبار » BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف
BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

احتفل بوتيك BEYOU بحلول الموسم الصيفي بطريقة مميزة وعلى متن يخت ليقوم برحلة بحرية مع زواره وزبائنه يعرفهم من خلالها على أحدث وأهم المستلزمات الصيفية من ملابس واكسسوارات ومستحضرات تجميل وعناية بالجمال . 

 كانت نقطة انطلاق رحلة BRYOU من منطقة شاطيء النخلة في دبي، وبحضور نخبة من الزوّار والمدوّنين ، حيث ذكرت الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم، مؤسسة بوتيك BEYOU قائلة:” أحببت أن ندخل الموسم الصيفي من باب مختلف و بطريقة جديدة تجمعنا بمن نحب ومن هو مهتم بمحتوى بوتيك BEYOU و بكل جديد نطرحه في هذه المنصة المميزة من مستحضرات عناية بالشعر والبشرة والجمال ، الموضة والإكسسوارات مثل النظارات الشمسية وغيرها من مستلزمات الصيف التي تحتاجها كل سيدة “. 

وأضافت :” نحن نفتخر بالعمل والتعاون مع نخبة من المصممين المبدعين الذين أثبتوا نجاحهم و تميزهم في السوق المحلي و مازالوا يبهرونا بأعمالهم الجديدة دوماً “. 

وتم خلال الرحلة استعراض والتعرف على أهم العلامات التجارية الإماراتية والمحلية والتي تضمنت عطور فرنسية وأخرى عربية (شرقية) ، نظارات وانتهاء بالنظارات الشمسية التي تضيف الأناقة على إطلالة كل سيدة، ومن أهم هذه العلامات: Fragrance Lab و Code Voyage للعطورات الفاخرة التي تلبي ذوق وحاجات المستهلكين بناء على رغبتهم، بالإضافة إلى العلامة التجارية Hammamii والتي تعنى بعناية الشعر والبشرة و ذلك بهدف تحقيق رغبة السيدات بالحصول على بشرة متألقة ومشرقة مع الأشهر الحارة، كما شملت العلامة التجارية  Nileeyewaer للنظارات، المتنوعة بتصاميمها دوما والمعروفة بالخروج عن المألوف في أشكالها لتضيف الأناقة والكمال على اللوك الخاص لكل سيدة. 

 

يعتبر بوتيك BEYOU والذي تم تأسيسه من قبل الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم من المتاجر المفضلة و ذات الإقبال الكبير في دبي ، لكونه المنصة التي تجمع أعمال أكثر من 100 مصمم مبدع و ناشيء في مجالات متنوعة كالموضة والأزياء والإكسسوارات والكماليات والديكور ، ويقدم تصاميماً وأعمالاً أنيقة وحديثة وعصرية للرجال والنساء معاً .

 

يقع بوتيك BEYOU  في الطابق الأرضي في مول دار الوصل – شارع الوصل، دبي. كما يمكن الشراء والطلب عبر الأونلاين  www.beyoudubai.com

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

15-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 15 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة