الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أخبار » موقع NET-A-PORTER يُطلق منصة EIP PRIVÉ الحصرية بالمدعوين فقط للمجوهرات الراقية
موقع NET-A-PORTER يُطلق منصة EIP PRIVÉ الحصرية بالمدعوين فقط للمجوهرات الراقية
موقع NET-A-PORTER يُطلق منصة EIP PRIVÉ الحصرية بالمدعوين فقط للمجوهرات الراقية

موقع NET-A-PORTER يُطلق منصة EIP PRIVÉ الحصرية بالمدعوين فقط للمجوهرات الراقية

يُطلق موقع NET-A-PORTER هذا الشهر منصة EIP PRIVÉ الرقمية والحصرية بعملائنا الأولياء ليكتشفوا أرقى المجوهرات والساعات الحصرية في العالم. تستحضر هذه الفسحة الإلكترونية الخاصة تجربة صالونات المجوهرات الراقية إلى العالم الرقمي، فتستعرض تصاميم أرقى دور المجوهرات المرموقة التي لا تُباع عادة على الإنترنت. سيتمّ تدشين هذه الوجهة الإلكترونية الفاخرة مع دور Boehmer et Bassenge، وPiaget، وBoghossian، وBayco، و Nadia Morgenthaler و Giampiero Bodino.

 

تمّ تخصيص هذه الفسحة من المجوهرات والساعات الراقية لاصطحاب العملاء في رحلة عبر الإنترنت، بمساعدة المتسوّق الشخصي الذي يهتمّ بكبار العملاء على موقع NET-A-PORTER، لاستكشاف أجمل وأغلى القطع. معظم هذه المجوهرات لا تُعرض سوى أمام نخبة من العملاء، فهي ابتكارات فريدة من نوعها يستغرق تصميمها مئات الساعات من العمل اليدوي.

 

تؤمّن منصّة EIP PRIVÉ للعملاء خدمات خاصة تشمل إضفاء اللمسات الشخصية والتوصية على القطع حسب الطلب وشراء تصاميم خلّابة فريدة من نوعها، فضلاً عن الاطلاع حصرياً على أجدد المجموعات الحصرية والمجوهرات النادرة. هذا ويستطيع فريق المتسوّقين الشخصيين تنسيق مواعيد خاصة للتفرّج إلى المجوهرات أينما كان العملاء في العالم. يستفيد العملاء من نفس الخدمات المقدّمة إلى عملاء المجوهرات الراقية، وتشمل خدمة الاستلام والتسليم اليدوي، وخدمة “التجريب قبل الشراء”، وخدمة التسليم إلى أكثر من 170 بلداً.

 

بهذه المناسبة، تقول أليسون لوينس، رئيسة موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: “في ظلّ النجاح الذي حقّقه قسم المجوهرات والساعات الراقية، يسرّنا أن نطرح مجموعة استثنائية من المجوهرات الفاخرة على موقع NET-A-PORTER. ستُتيح منصة EIP PRIVÉ للعملاء فرصة مميّزة لاستكشاف أرقى دور المجوهرات الفاخرة والحصرية في العالم من خلال خدمة شخصية تنحصر بالمدعوّين فقط”.

 

يُشار إلى أنّ منصة EIP PRIVÉ ستنطلق كخدمة للمدعوّين فقط في شهر يوليو، على أن تضمّ الساعات والمجوهرات الرجالية في أواخر عام 2019، فترسّخ مرةً أخرى موقعَي NET-A-PORTER و MR  PORTERكالوجهة الأولى والأهمّ للمجوهرات والساعات الرقاية. 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

ساعة Heure H المزيّنة بحزام مزدوج به زخارف ذات ثقوب جميلة

ساعة Heure H المزيّنة بحزام مزدوج به زخارف ذات ثقوب جميلة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة