الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » توقّعات الأبراج لـ أسبوع 8 يوليو 2019 … إليك التفاصيل مع مجلة “جمالك”
8-يوليو-2019
8 يوليو 2019

توقّعات الأبراج لـ أسبوع 8 يوليو 2019 … إليك التفاصيل مع مجلة “جمالك”

إليك توقّعات الأبراج لـ أسبوع 8 يوليو 2019 حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

توقعات الأبراج لـ أسبوع 8 يوليو 2019 :

برج الحمل

تحلمين بالتناغم في حياتك الزوجيّة، مستعدّةً لفعل المستحيل من أجل أن تكوني على نفس موجة رفيق دربك، وبالفعل يأتيك كوكب الحبّ، الزهرة، بالدعم اللازم لمسعاك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، تكونين انتقائيّة في خياراتك، على رغم شعورك بالوحدة. مهنيّاً، كلّ مهمّة أو خطوة، مهما كانت صعبة، يسهل عليك القيام بها، خلال أسبوع الإنجازات والنجاحات بامتياز. صحّياً، طاقة نابضة ومناعة ضدّ الأمراض عالية، إلّا في وجه التوتّر.

برج الثور

في الزواج، تتمكّنين من مضاعفة المشاريع المشتركة مع رفيق دربك، وقد يكون الحمل أو ولادة طفل أحد هذه المشاريع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى الانطواء على ذاتك والقلق حيال الانخراط في علاقة عاطفيّة: لا تنجرّي وراء هذه المشاعر. مهنيّاً، ترغبين بجني ثمار جهودك سريعاً: تحلّي بالصبر في وجه العقبات. صحّياً، سلامة جهازك الهضميّ إلى تحسّن.

برج الجوزاء

تساعدك التأثيرات الشمسيّة على تعميق علاقتك برفيق دربك وتفادي أيّ مصدر للمشاكل بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيزداد حسّك الاجتماعيّ، ما يزيد من فرصك العاطفيّة، حيث قد تتطوّر صداقة إلى حبّ. مهنيّاً، يعزّز كوكب بلوتو ثقتك بمؤهّلاتك وقدرتك على حلّ المسائل الطارئة بحزم. صحّياً، تتحسّن عافيتك، خصوصاً على مستوى جهازك التنفّسيّ.

برج السرطان

تعزّز النجوم انفتاحك على شريك حياتك ودفء مشاعرك تجاهه، ما من شأنه النهوض بعلاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيضمن لك كوكب أورانوس تجاوب الرجل المنشود إذا ما عبّرتِ له صراحة عن مشاعرك تجاهه. مهنيّاً، لتحقيق نتائج جيّدة، تقبّلي واقع أنّه عليك بذل الجهود والتحلّي بالصبر، أقلّه تمتّنين موقعك الحالي. صحّياً، يقودك نمط حياتك السليم إلى التمتّع بعافية ممتازة، من دون مشاكل.

برج الأسد

في الأفق علاقة زوجيّة ناجحة، تكثر فيها نقاط الالتقاء مع الشريك، سواء لناحية النشاطات أو الأحاديث المشتركة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع غير واعد على الصعيد العاطفيّ، وإنْ كَثُر معجبوك. مهنيّاً، بدفع من المرّيخ، كوكب الحرب والطاقة، تتسلّقين سلّم النجاح بشجاعة وعزم محارب. صحّيّاً، عافيتك جيّدة، لكنْ لا تقسي على جسمك وأعصابك بالنشاط المرهق؛ انتبهي من التسمّم الغذائيّ.

برج العذراء

تخفّف تأثيرات كوكب نبتون السلبيّة من وهج الحبّ بينك وبين رفيق دربك، لكنّك بمجهودك الخاصّ تبرعين في إعادة إشعال الشغف في أجوائكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين خلال مغامراتك النقّالة بشخصٍ مميّز يجعلك ترغبين بالاستقرار العاطفيّ. مهنيّاً، يقدّر محيطك مؤهّلاتك وإنجازاتك إذا عزّزت تأثيرات كوكب زحل الداعية إلى الجدّيّة في العمل، بدلاً من الاستهتار بمسائله. صحّياً، مناعتك البدنيّة جيّدة، لكنّ معنويّاتك معرّضة للاكتئاب: حيطي نفسك بأناسٍ مرحين ومتفائلين.

برج الميزان

إنّ تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، لن تحمي الحبّ القائم بينك وبين شريك حياتك فقط، بل تعزّز الروابط الحميمة بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق شغفٌ من نوع استثنائيّ، مقدّرٌ له أن يتحوّل إلى حبّ دائم وزواج سعيد. مهنيّاً، ما من أحداث مهمّة في عملك؛ في المقابل، يحرّك كوكب عطارد طموحك ويساعدك على اتّخاذ قرارات مهمّة تخصّ مستقبلك. صحّياً، كلّ وسائل الاسترخاء تكون جيّدة لك خلال هذا الأسبوع الذي لا يخلو من التوتّر.

برج العقرب

الحبّ في أجواء حياتك الزوجيّة وعلى رأس قائمة اهتماماتك هذا الأسبوع، أفلاطونيّاً كان أم غرائزيّاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمال كبير أن تلتقي بفارس الأحلام، مع إدراكك السريع بأنّه الرجل الذي ستكملين معه مشوار حياتك. مهنيّاً، تتمكّنين من البتّ في مسائل عالقة وإقامة علاقات جيّدة مع محيطك. صحّيّاً، مزاجك إلى تقلّب تحت تأثيرات كوكب عطارد، إلّا أنّ مناعتك البدنيّة في أوجها.

برج القوس

يقدّر رفيق دربك كلّ مساعيك الإيجابيّة لترطيب الأجواء بينكما وتحسين نوعيّة علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيُخرجك كوكب الحبّ والرغبة، الزهرة، من قيودك التعبيريّة، لتختبري أجمل المغامرات هذا الأسبوع. مهنيّاً، تمرّين بتقلّبات في مسار عملك، لكنّ نهاية تكون جيّدة: المهمّ أن تحافظي على ثقتك بذاتك. صحّياً، تحاشي المأكولات المضرّة بجهازيك الهضميّ والعصبيّ.

برج الجدي

توفّر لك تأثيرات كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ كلّ العوامل لعلاقة زوجيّة ممتعة، يسهل معها حلّ المشاكل فور حدوثها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاستمتعي بالحبّ هذا الأسبوع، مع ضرورة الالتزام بالتحفّظ في محيط عملك. مهنيّاً، لن تبقى الأمور على حالها، ومع ذلك تقبّلي هذا التغيير وتريّثي في أحكامك، مستفيدةً من كلّ نافذة تُفتح أمامك. صحّياً، تنعمين بطاقة نابضة بدنيّاً ومعنويّاً، إنّما ترافقها مناعة ضعيفة ضدّ الأمراض.

برج الدلو

الابتسامة رغم الألم أو القلق هي مفتاحك إلى قلب رفيق دربك هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فثقي بحدسك هذه المرّة فيما يخصّ خياراتك العاطفيّة. مهنيّاً، ما من أحداث طارئة في مسار أعمالك، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية، حيث يضعك كوكب نبتون أمام خيار صعب يتطلّب التفكير ورأي خبير في مجالك. صحّياً، حصّني مناعتك جيّداً، لأنّ تأثير الأمراض على جسمك ساري المفعول.

برج الحوت

تتقنين استخدام مخيّلتك لإضفاء نفحة رومانسيّة استثنائيّة على حياتك الزوجيّة، لكن انتبهي من التطرّف في هذا الخصوص، ما من شأنه توتير الأجواء في المقابل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فواجهي خيبة الأمل العاطفيّة هذا الأسبوع بقلبٍ شجاع، لأنّ هذه الخيبة ما هي سوى وسيلة لتجنيبك الأسوأ. مهنيّاً، لا تصغي إلى ما يمليه عليك محيطك، بل واظبي على العمل بمقاربتك الخاصّة. صحّياً، انتبهي من المأكولات الغنيّة بالدسم والتوابل التي تؤثّر على سلامة كبدك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

15-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 15 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة