الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أخبار » اجعلي أطفالك يستعدون لموسم الدراسة الجديد بأزياء مميزة
اجعلي أطفالك يستعدون لموسم الدراسة الجديد بأزياء مميزة
اجعلي أطفالك يستعدون لموسم الدراسة الجديد بأزياء مميزة

اجعلي أطفالك يستعدون لموسم الدراسة الجديد بأزياء مميزة

ماكس فاشن تطلق أول مجموعاتها للعودة إلى المدرسة

بدأت العطلة الصيفية وإنتهت التحضيرات اليومية اللازمة وما يصاحبها من تحديات، ورغم أن موسم الدراسة ما زال بعيداً، إلا أنه من الأفضل الإسراع للتسوق لهذا الموسم المزدحم، لتعزز راحتك مع اقتراب العام الدراسي.

لمساعدتك في الإنتهاء من عملية التسوق الدراسية مبكراً، نقوم باستعراض أهم أزياء العودة إلى المدرسة من مجموعة Back to School الجديدة التي أطلقتها ماكس فاشن والتي تتميز برسومات الشخصيات الكرتونية التي نعرفها ونحبها.

اجعلي أيام الدراسة مليئة بالذكريات التي لا تنسى لأطفالك

يمكن لطفلتك ارتداء ملابس Hello Kitty المذهلة ذات القلب الذهبي، حيث تتوفر في المجموعة فساتين وكنزات وسراويل برسومات هذه الشخصية المحببة ذات الطابع المميز لمساعدة طفلتك في الحصول على طلة رائعة.  وبالنسبة للأطفال من عشاق شخصيات Frozen، تتوفر في المجموعة حقائب برسومات Princess Elsa.

من ناحية أخرى ، لطالما أسعدت  Minnie Mouse   الجماهير في جميع أنحاء العالم بشخصيتها المحبة للمرح، شخصية أنيقة وكلاسيكية ومستقلة ومفعمة بالحيوية – تلهم الفتيات للعيش بثقة والتعبير عن أنفسهن، لحياة أكثر متعة!

بالإضافة إلى مجموعة من حقائب الظهر الرائعة ، تتميز مجموعة Back to School بالتنانير المطبقة والفساتين القطنية بالإضافة إلى الجينز والقمصان باللونين الأحمر والأسود ونقاط البولكا وصور Minnie،  طلة متألقة للأطفال مع Minnie Mousse تجعلهم يتوقون للذهاب إلى المدرسة. احم عيون أطفالك من الشمس بأناقة مع نظارة شمسية صغيرة من ميني ماوس مع تصاميم ديزني المميزة.

بداية عام دراسي مميزة بطلة استثنائية

دعي طفلك يتميز بالأزياء التي تجعله يعبر عن شخصيته البطولية هذا العام الدراسي مع أزياء رائعة تعرض بعض شخصياته المفضلة.

تي شيرتات مريحة بصور Batman و Avengers تسهل عملية ارتداء الملابس في الصباح. تعتبر سراويل القطن مناسبة، ويمكن لزوج مريح من الأحذية الرياضية منح الراحة لطفلك. أي طفل يحب الكوميديا ​​سيكون سعيداً جداً بقمصان Avengers. ولطلة مدرسية متكاملة توفر المجموعة حقائب ظهر رائعة بتصاميم Avenger أو Batman.

اختاري القمصان والسراويل القصيرة التي يمكن ارتداؤها بسهولة ومطابقتها مع مختلف انواع الأزياء لإنشاء مجموعة متنوعة من الطلات التي ستجعله يشعر بأفضل حالته. تعتبر التي شيرت بالرسومات الزي المفضل للفتيان في الصباح. بدلاً من ارتداء الجينز أو السراويل الطويلة الكاكي، يمكنه ارتداء شورت برمودا من الدنيم. لا يقتصر الأمر على الموضة فحسب، بل إنه أيضاً مريح للغاية ويسهل التنقل فيه. أضيفي زوج من أحذية الركض المميزة وحقيبة ظهر Batman جديدة، وستكون العودة إلى المدرسة مميزة بطلة استثنائية.

مع مجموعة جديدة كلياً غنية بالشخصية وبأسعار مناسبة، يمكن للأهل الشعور بالرضا ، فلا تتفائي إذا عاد أطفالك إلى المنزل مليئين بالحيوية في اليوم المدرسي الأول. 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة