الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » الأبراج العزباء ستلتقي بحب حياتها خلال الصيف في هذه الاماكن، إليك التفاصيل
الأبراج-العزباء
الأبراج العزباء

الأبراج العزباء ستلتقي بحب حياتها خلال الصيف في هذه الاماكن، إليك التفاصيل

الصيف على الأبواب، وهذا الفصل هو فصل الحب والمرح. الحب قد يكون مع شخص جديد أو قد يكون تجديد للعلاقة للابراج المرتبطة، ولكن بشكل عام فصل الصيف خفيف وفيه الكثير من التفاؤل.

الفرص للعثور على الحب للأبراج العزباء ترتفع خلال الصيف وذلك لان معدل التواجد في أماكن جديدة يرتفع، وبالتالي الجميع يلتقي بأشخاص جدد طوال الوقت. ولكن في أي أماكن على كل برج من الأبراج التواجد فيها من اجل أن يعزز حظوظه بالعثور على الحب.

الأبراج العزباء

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

عادة يصعب إبقاء الحمل في مكان واحد في أي فصل من فصول السنة ولكن الصعوبة هذه تتضاعف مع قدوم الصيف. فحين ترتفع درجات الحرارة وتكثر النشاطات فإن الحمل يوضب الحقائب ويذهب في رحلة فيها الكثير من المغامرة. في الواقع أي علاقات رومانسية سيكونها الحمل خلال فصل الصيف ستكون خلال إجازة.. ورغم ان هذه النوعية من العلاقات عادة لا تستمر ولكنها ستكون ممتعة للغاية.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الثور عادة يجد نفسه امام خيارات تعرض عليه من قبل الأصدقاء الذين يحاولون على مدار السنة جعله يرتبط بشخص ما يظنون انه مناسب له. الثور خلال الصيف عليه أن يلبي كل الدعوات التي يحصل عليها سواء كان لحضور مناسبات ما أو حفل زفاف أو خطوبة لانه في هذه المناسبات سيتمكن من العثور على حب حياته.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

في الواقع الجوزاء خلال الصيف يمكنه العثور على الحب في أي مكان. البرج هذا أصلاً مغازل من الطراز الاول وبالتالي لا يجد صعوبة على الإطلاق في جذب الاخر اليه، فكل ما يحتاج اليه هو بضع دقائق مع شخص اخر وستجدونه يمارس سحره ويغازله ويغريه باجمل العبارات.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان برج يملك الكثير من المواهب الفنية وهو برج حساس للغاية، لذلك عليه التواجد خلال الصيف في المهرجانات الموسيقية اذ سيتمكن هناك من اللقاء بأشخاص يشبهونه وبالتالي يمكنه العثور على حب حياته هناك.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج التي تحب الإستعراض وبالتالي لا يوجد مكان افضل من شاطئ البحر للقيام بذلك. وبما ان البرج هذا يملك الكثير من الثقة بالنفس والسحر فإن نسبة جذب الاخرين ترتفع في ذلك المكان. لذلك أكثر أيها الاسد من الذهاب الى الشاطئ والإستمتاع بالشمس والمياه، وهناك ستجد الحب بإنتظارك.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تقدر الامور الجميلة في الحياة وبالتالي خلال الصيف عليه أن يكثر من رحلات التبضع التي يقوم بها لان نسبة اللقاء بحب محتمل في هذه الاماكن مرتفعة جداً خلال الصيف.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

البرج الاجتماعي هذا عليه أن يسمح لنفسه بممارسة هوايته المفضلة بالإختلاط مع الاخرين خلال فصل الصيف. الميزان عليه الاكثار من التواجد في المقاهي خلال الصيف وذلك لانه سيجد نفسه يحاول البدء بمحادثة ما مع شخص لا يعرفه وهذه المحادثة ستؤدي الى امور اخرى وسيجد الميزان الكثير من الامور المشتركة معه وسيكون هذا الشخص هو الحب المنتظر.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج العزباء التي تعشق الليل وفصل الصيف بالنسبة اليه عبارة عن الحياة الليلية. لذلك على العقرب ان يكثر من سهراته خلال الصيف ان كان هدفه العثور على الحب. بطبيعة الحال ليس بالضرورة ان تكون الحياة الليلية سهر وصخب بل يمكنه التواجد في الكثير من الاماكن الجميلة والرومانسية حيث سيجد الحب المحتمل الذي يحب الليل بقدر ما يحبه العقرب.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

خلال فصل الصيف على القوس ان يكثر من الرحلات التي يقوم بها للطبيعة لانه في ذلك المكان سيجد حب حياته. البرج هذا أصلاً يشعر بالهدوء والسكينة حين يتواجد في الطبيعة وبالتالي يكون في حالة من الوضوح الفكري والنفسي حين يكون هناك، ولا يوجد فترة أفضل من هذه الفترة للعثور على حب حياته.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي عليه ان ينخرط في النشاطات التي تتمحور حول تحقيق هدف ما في النهاية مثل الهايكينغ مثلاً. الجدي من الابراج التي تتمحور حياتها حول تحقيق الاهداف وبالتالي هناك سيتمكن من العثور على أشخاص يعتمدون الية التفكير نفسها.. وعليه نسبة الوقوع في الحب هناك ستكون مرتفعة جداً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

الدلو يمكنه الإستمرار بالقيام بما يقوم به من تطوع والقيام بنشاطات إنسانية والمشاركة بحركات إحتجاجية لدعم حقوق هذا او ذاك. لانه هناك سيجد من يشبهونه وعليه من يمكنه التواصل معهم والوقوع في حبهم.

الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج العزباء يشعر بانه جذاب وجميل وواثق من نفسه حين يتواجد قرب الماء، لذلك على البرج هذا الاكثار من الرحلات الى الشاطئ او حضور حفلات تقام على شاطئ البحر أو اي جسم مائي. هناك سيكون في قمة الثقة بالنفس وبالتالي سيتمكن من جذب الاخرين. وبطبيعة الحال عندما يكون الحوت في تلك الحالة فهو سيكون في حالة من الصفاء الفكري وعليه سيتمكن من اختيار الشخص الذي يناسبه

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

18-أيار-2019

ماذا يقول لك برجك اليوم 18 أيار 2019 ؟! إليك التفاصيل من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة