الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية » أخبار » بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء “فاشن أفنيو” في دبي مول
بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء "فاشن أفنيو" في دبي مول
بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء "فاشن أفنيو" في دبي مول

بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء “فاشن أفنيو” في دبي مول

أطلقت شركة بياجيه في الأول من شهر مايو/ أيار متجراً ذو مفهوم جديد في مقر الفخامة وعشاق الموضة، في “فاشن أفنيو” الجديدة في دبي مول. وكان من دواعي سرور دار بياجيه أن تشكّل جزءاً من التوسعة الجديدة لدبي مول، هذا الموقع المُشوّق والفخم الذي يجسد كل شيء تتمحّور حوله بياجيه ومسيرتها: الجرأة والأنوثة والفرح المشترك. ويتيح صالون بياجيه الجديد، المستوحى من أجواء صالون

 

بياجيه التاريخي وروحية العلامة المفعمة بالسعادة والايجابية في الحياة  ‘Sunny Side of Life’، للزائرين فرصة التمتع ببيئة دافئة وجذابة تشجعهم على الارتياد والاستكشاف.

في عام 1959، افتتحت بياجيه أول صالون لها في شارع “رو دي رون” Rue du Rhône في جنيف، حيث شكّل الصالون مكان لملتقى الأشخاص للاستمتاع بالوقت معاً واكتشاف إبداعات بياجيه الجديدة. وبعد مرور 60 عاماً تقريباً، تكشف بياجيه عن بيئة معاصرة تحتضن البذخ المميز والجريء لأسلوب العلامة المرموقة. وتعد الجمالية النابضة بالحياة لصالون بياجيه تتويجاً لمميزات ألوان الصالون الجديد، التي تم اختيارها بدقة من العناصر الملهمة للعلامة والموجودة في مجموعات بياجيه وهي الذهب، والأبيض، والأحمر المرجاني، والوردي، والأصفر، والطيف المتميّز لأزرق بياجيه، اللون الخاص بالدار، هذا الأزرق الذي يستحضر المياه الدافئة، الفوارة، المفعمة بالحيوية الحاضرة في الأماكن التي ألهمت المجموعات والتي تمثل رمزاً لكاريزما دار بياجيه وشعورها بالحرية والطاقة. ويشير التدرّج الغني للون أزرق بياجيه أيضاً إلى الأحجار المستخدمة في إبداعات الدار، مثل اللازورد المشّع والفيروز الرائع.

ويتميّز الموقع الجديد بواجهة متوهجة تجذب الضيوف إلى الداخل عبر نوافذ مقوسة ترحيبية يغمرها الضوء. وبمجرد العبور إلى الداخل، سوف يستكشف الزوار عالماً مضيئاً زاهراً، تم تصميمه بأكثر التفاصيل تعقيداً، بما في ذلك أغطية الجدران الذهبية التي تستند إلى زخرفة “بالاس” Palace Decor من أعمال بياجيه الفريدة، وهي تقنية نقش للذهب خاصة تستخدم منذ ستينيات القرن الماضي. وتمشياً مع قيم الدار السخية، فإن تصميم صالون بياجيه هذا يدعو الضيوف لتجربة المجموعات ومشاركة اللحظات السعيدة. كما يضم الصالون منطقة جديدة لكبار الشخصيات لتمضية لحظات فريدة وخصوصية.

سيوفر الموقع الجديد في دبي مول مجموعة مختارة من قطع الذهب والماس الجديدة من مجموعة مجوهرات بياجيه “سانلايت” Piaget Sunlight الفاخرة، المستوحاة من بريق وطاقة الشمس، باعتبارها حصرية عالمية. كما سيقدم صالون بياجيه أيضاً مجموعات كاملة من مجوهرات بياجيه، بما في ذلك مجموعة “بوسيشن” Piaget Possession، بالإضافة إلى مجموعة الدار من الساعات، ومن ضمنها ساعة “غالا” Piaget Gala الأيقونية.

 

نبذة عن بياجيه

تنبع جاذبية “بياجيه” Piaget الفريدة من جرأة أسلوبها. وتجسّد إبداعات الدار من ساعات ومجوهرات مبهرة وساحرة تتمتع بكاريزما مميزة حسّ الإشراق الذي تشتهر به العلامة. وقد ولد هذا الشغف المتعلق بالإبداع الجريء في منطقة

 

“لا كوت او فيه” Côte-aux-Fées، حيث أنشأ جورج إدوار بياجيه ورشة عمله الأولى في مزرعة العائلة وكرّس نفسه لإنتاج حركات عالية الدقة. ويعود ذلك إلى العام 1874 الذي شهد بداية سمعة طيبة تتنامى باطراد. في العام 1943، اتخذت الشركة قراراً أثبت أهميته بالنسبة إلى مستقبلها من خلال تسجيل اسم علامتها التجارية.

وظلّت بياجيه وفيّة لروحها الريادية فصممّت وصنّعت عام 1950 حركات فائقة الرقة، أصبحت منتجات رمزية للدار وتركت انطباعاً ثابتاً في تاريخ صناعة الساعات.

لكن لطالما جسّدت بياجيه أيضاً أسلوباً فريداً قائماً بذاته يتمثل في تزاوج بين الذهب وباقة كثيفة من الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الكريمة الثمينة. فاتخذت مجموعة المجوهرات التابعة للدار التي ارتقت إلى مصاف الإبداع العالية بفضل إيف ج. بياجيه، منحى مميزاً وفريداً مع التركيز بشكل حازم على اللون، الأمر الذي أثمر ابتكار إطلالة بياجيه الرمزية. وتواصل الدار التي تعوّل على تاريخ يعود إلى ما يزيد عن 140 عاماً والتي لطالما تميزت بجرأتها، مسيرة الابتكار من خلال تقديم جواهر نابضة بالحياة ومجموعات من المجوهرات الفاخرة والأنيقة والساحرة فضلاً عن الساعات الرائعة. في عالم لا تقيّده أي حدود، تستمر بياجيه، دار صناعة الساعات والمجوهرات، استكشاف الإمكانات الإبداعية غير المتوقعة لتحوّل الذهب والأحجار والمجوهرات إلى تحف فنية آسرة.

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

Kat Von D Beauty تضيف مستحضر Ultra Ink Liner الجديد إلى مجموعة أقلام الآيلاينر بالتركيبة النباتية

Kat Von D Beauty تضيف مستحضر Ultra Ink Liner الجديد إلى مجموعة أقلام الآيلاينر بالتركيبة النباتية

33 30 63sharesبدءاً من مايو 2019، تضع علامة Kat Von D Beauty في متناول يديك قلم الآيلاينر …