الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » السراويل الواسعة لاطلالة محتشمة في رمضان… شاهدي جمالها بالصور
السراويل-الواسعة
السراويل الواسعة

السراويل الواسعة لاطلالة محتشمة في رمضان… شاهدي جمالها بالصور

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة عصرية تناسب أسلوبكِ المحتشم، اخترنا لكِ السراويل الواسعة ل إطلالة على الموضة من وحي مدونات انستقرام، إذ تعتبر من القطع التي لا غنى عنها هذا الصيف.

لفتتنا السراويل الواسعة باللون الأبيض الجينز الكاجوال من الفاشنيستا Maria Alia ماريا عليا، مع التوب الأبيض، وبلايزر طويل أنيق بلون البيبي بلو Baby Blue.

السروال الأبيض الجينز
السروال الأبيض الجينز

تعتمد الفاشنيستا مرمر Mrmr على السراويل الواسعة بشكل كبير، خاصًة نوع الجيب – شورت، مع البلايزر القصير، لإطلالة كلاسيكية تناسب أوقات العمل، مع الحجاب العصري بالألوان الفاتحة ليناسب جميع ألوان البشرة.

السراويل الواسعة
السراويل الواسعة

إذا كنت تمتلكين بلوزة أو قميصًا قصيرًا، وتحتارين في ارتدائه، فالسروال الواسع هو خياركِ الأفضل، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة، مع الكعب العالي، ليمنحكِ طولًا مضاعفًا، على طريقة مدونة الموضة المصرية Marwa Hassan مروة حسن.

السروال الواسع مع الكعب العالي
السروال الواسع مع الكعب العالي

ل إطلالة كاجوال عصرية، إليكِ أحدث السراويل الرياضية، نسقيها بطريقة مختلفة على طريقة الفاشنيستا Nabilah Karim نبيلة كريم، مع قبعة البيري.

السراويل الرياضية
السراويل الرياضية

يمكنكِ أيضًا اختيار البناطيل الواسعة المخططة بالطول، لإطلالة صيفية مشرقة مناسبة جدًا إذا كانت المناسبة التي تشاركين بها على البحر، واختاريها مع كيمونو أبيض طويل، وحجاب باللون الأبيض، وحقيبة بيج، على طريقة Nabilah Karim نبيلة كريم.

إذا رغبتِ في اختيار صيحة البدلة الرائجة هذا العام، اختاريها بستايل السراويل الواسعة، على طريقة مدونة الموضة وخبيرة التجميل سندس القطان، بالبدلة الكاروهات مع الجاكيت الطويل.

السراويل الواسعة مع الجاكيت الطويل
السراويل الواسعة مع الجاكيت الطويل

إذا كنتِ ممتلئة قليلة من الجزء السفلي فاختاري البنطلون بتصميم الـ high waist مرتفع الخصر، على طريقة الفاشنيستا دلال الدوب Dalal Aldoub، مع بلوزة أنيقة كلاسيكية باللون الأبيض، وحجاب بنفس اللون، وحذاء أنيق باللون الأسود.

البنطلون مرتفع الخصر
البنطلون مرتفع الخصر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

حذاء-اللوفر

حذاء اللوفر … وطريقة تنسيقه مع اطلالات الصيف، تعرفي عليها بالتفصيل

33 30 63shares يعد حذاء اللوفر من أبرز الصيحات التي تظهر بوضوح في الصيف، فهذه …