الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية » أخبار » دار كيلز تطلق علاج الزيت لشفاه متوهجة
دار كيلز تطلق علاج الزيت لشفاه متوهجة
دار كيلز تطلق علاج الزيت لشفاه متوهجة

دار كيلز تطلق علاج الزيت لشفاه متوهجة

لمعان غلوس الشفاه مع الزيت المغذي والمتجدد

تضيف دار كيلز إلى أرشيفها المعروف في مجال العناية بالشفاه تركيبة جديدة مرطبة. فبناءً على طلب الباحثات عن لوك مفعم بالبريق واللمعان، يفتخر علماء كيلز اليوم بتقديم مستحضر “لوف أويل فور ليبس”، وهو زيت مغذ للشفاه ينعّم منطقة الشفاه الحساسة ويضفي لمعاناً طبيعياً على الشفاه.

 

يتكون هذا الزيت الخفيف من مزيج فاخر من جوز الهند وزيت المورينغا، بالإضافة إلى مستخلص كرز الأسيرولا الغني بمضادات الأكسدة. توفر التركيبة الفريدة لمعان الغلوس مع فوائد الزيت لتعزيز الترطيب وجعل الشفاه تبدو أنعم، أكثر طراوة ومرممة.  ابتُكر “لوف أويل فور ليبس” وتم اختباره ليتناسب مع الشفاه الحساسة والجافة.

 

لوف أويل هو كل ما تحتاجينه

احتفالاً بالذكرى الـ50 لمرطب “كيلز ليب بالم #1” الشهير، يشكل “لوف أويل فور ليبس” إضافة فريدة على الخيارات الشائعة التي تقدمها كيلز في مجال العناية بالشفاه. يتوفر هذا المستحضر من دون لون وبأربعة ألوان أيضاً، منها نيون بينك ، بوتانيكال بلاش، أبوتيكاري شيري وميدنايت أوركيد، مغذياً الشفاه ومعيداً إليها البريق واللمعان.

نينا بارك، خبيرة ومستشارة التجميل العالمية لدى كيلز تقول:”هذا هو النموذج المثالي لمرطب الشفاه الذي يوازن بين اللون والعناية. وبما أن الغلوس يبرز عادة الجفاف في منطقة الشفاه، كان من الضروري أن نعمل على ترطيبها وتوفير البريق المطلوب. والجزء الأهم مع مجموعة لوف أويلز هو إمكانية وضعها بمفردها أو فوق لون أحمر الشفاه المفضل لديك للحصول على أفضل قدر من اللمعان”.

 

نصيحة الإستخدام: للحماية القصوى، إستخدمي مستحضر Kiehl’s Butterstick Lip Treatment SPF 30 في الأول واتبعيه بمستحضر Kiehl’s Love Oil For Lips للمسة نهاية مفعمة بالبريق والتوهج.

 

مكونات طبيعية للمعان صحي

 

زيت جوز الهند

يستخدم زيت جوز الهند في طب الايورفيدا لأكثر من 4000 عام. هذا الزيت المغذي غني بالأحماض الدهنية وينغمس في الصيغة للمساعدة على ترطيب وتنعيم الشفاه.

 

زيت المورينجا

يعد هذا الزيت النباتي ، الذي يُعرف باسم “شجرة الحياة” ، غنيًا بالأحماض الدهنية والمواد المغذية. في الصيغة ، يساعد على تجديد وتنعيم وترطيب الشفاه مع توفير لمعان طبيعي المظهر.

مستخرج كرز الأسيرول

يُعرف هذا المكون الاستوائي الغني بمضادات الأكسدة بأنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي. وهو طعام فائق معروف في عالم الصحة والعافية ، ويمتزج مع تركيبة Love Oils لخصائصه التجددية والمعروفة المضادة للأكسدة.

 

 

 

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة