الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية » أخبار » NUDESTIX تطلق مجموعة Arabian Sea Kit الجديدة
Arabian Sea Kit
Arabian Sea Kit

NUDESTIX تطلق مجموعة Arabian Sea Kit الجديدة

تحتفي Arabian Sea Kit من NUDESTIX بموسم الصيف من خلال باقة رائعة من أقلام المكياج للوجه والعيون والشفاه بدرجات مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. وهي تحتوي على 7 قطع حصرية محدودة الإصدار من ابتكار المؤسستَيْن الشريكتَيْن ومديريتَيْ الوحي الفني والشقيقتين تايلور وألي فرانكل.

خضعت مجموعة Arabian Sea Kit لاختبار مقاوَمة المياه. وهي تبقى متماسكة على البشرة من الصباح وحتى المساء سواء رغبتِ في الاستمتاع بأشعّة الشمس صباحاً أو الخروج مساءً للتسكّع في المدينة. وبالتالي، لا شكّ في أنّ هذه المجموعة ستضمن لك إطلالة مكياج متماسكة طوال الموسم.

 

وُضِعت المجموعة في حقيبة مكياج شفّافة مفعمة بالحياة لتتمكني من رتوشة إطلالتك في الصيف بسهولة وسرعة. وهي تقدّم لك مستحضرات جديدة رائعة! أقلام Magnetic Eye Color Pencils محدودة الإصدار وIntense Matte Lip + Cheek Color و Gel Color Lip+ Cheek Balm وNudies Matte All-Over Bronze Color من اختيار خبيرة تجميل النجمات ماري فيليبس.

 

 

المزايا:

تخيّلي الألوان التي تتراقص على طول شاطئ البحر الأبيض المتوسط… الحصى الملوّن الصغير والزهري المائل إلى الذهبي الذي يتلألأ تحت أشعّة الشمس والتكوينات الصخرية التي تظهر تحت المياه وتعكس اللونَيْن العنابي والذهبي في تحوّلات الألوان من شروق الشمس وحتى غروبها. استمدّت ألي وتايلور إلهامهما من حبّهما لهذه الشواطئ واختارتا مجموعةً من الدرجات الزهرية الدافئة والذهبية البرونزية للوجه والعيون والشفاه لمنحك إطلالةً طبيعيةً مع اللمسة الملائمة من الألوان.

 

تأنّقي بإطلالة متوهّجة وساحرة بسهولة تامّة مع NUDIES MATTE ALL-OVER BRONZE COLOR بلون ماري فيليبس الحصري SUNKISSED. استعملي MAGNETIC EYE COLOR بلون RUSTIC GROTTO على الجفن وامزجيه مع لونَيْ Praia وPink Seychelles لإبراز جمالَ عينيْك. أضيفي لون MAROON’D لتحديد العين أو الحصول على إطلالة سموكي طبيعية. استعملي قلم Intense Matte بلون KISS على شفتَيْكِ وخدَّيْك ومن ثمّ أضيفي Gel Color Lip + Cheek Balm بلون HAVEN لتتويج سحر إطلالتك.

 

تحتوي المجموعة على:

  • علبة Nude(art)ist مع مرآة:
    • جديد! 3 أقلام Magnetic Luminous Eye Color بدرجات
      • RUSTIC GROTTO – برتقالي برّاق مائل إلى البنّي
      • PRAIA- رملي ذهبي
      • PINK SEYCHELES – زهري دافئ ومتلألئ
    • جديد! Magnetic Matte Eye Color بلون MAROON’D- بني/أحمر ماتي
    • Gel Color Lip + Cheek Balm بلون HAVEN- دراقي لمّاع نيود
    • Intense Matte Lip + Cheek Color بلون KISS- زهري ووردي ماتي
    • NUDIES All Over Bronze Color Matte بلون SUNKISSED – برونزي ومرجاني ماتي
    • حقيبة مكياج شفّافة ومفعمة بالحياة

 

 

تتوفّر مجموعة Arabian Sea Kit من NUDESTIX حصرياً على الموقعَيْن www.sephora.ae وwww.sephora.sa اعتباراً من 3 مايو.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة في المراهقة

للعناية بالبشرة خلال مرحلة المراهقة … هذه هي أفضل النصائح لبشرة نضرة!

تحتاج البشرة أثناء فترة المراهقة تحديداً لعناية خاصة ويومية بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها وحمايتها في الوقت عينه من المشاكل التي قد تتعرض لها خصوصاً حب الشباب.