الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » كيف تعتنين بـ ابتسامة هوليوود خلال شهر رمضان؟ إليك الإجابة من جمالك”
ابتسامة-هوليوود
ابتسامة هوليوود

كيف تعتنين بـ ابتسامة هوليوود خلال شهر رمضان؟ إليك الإجابة من جمالك”

تحاول المراهقة المحافظة على ابتسامة هوليوود خلال شهر رمضان المبارك، بالاعتناء بنظافة فمها وأسنانها، لكن ينتقص الصوم أحد أوقات تنظيف الأسنان.

ويشدد المختصون على ضرورة الاستمرار في العناية بـ ابتسامة هوليوود خلال شهر رمضان، وقدموا روشتة بسيطة يمكن تطبيقها خلال الشهر الكريم، تتمثل في:

– البداية يجب عدم التخلي عن عادة غسل الأسنان ثلاث مرات يومياً مثلما يحدث في الأيام العادية، وخلال الشهر الفضيل، يمكن غسلها أيضاً، تارة بعد الإفطار، وتارة عند السحور، وجعل المرة الثالثة في منتصف الوقت بينهما بعد تناول الحلويات أو أي شيء آخر.
– من الضروري اعتماد التنظيف العميق للأسنان، باستخدام خيط التنظيف المعروف ومتاح في جميع الأماكن المخصصة له «الصيدليات»؛ فهو يستطيع الوصول لأماكن لا تصل لها الفرشاة، وهو مهم للتخلص من بقايا الطعام التي لا نراها بالعين المجردة.
– من المعروف أنه خلال الشهر الفضيل، تحرصين على تناول الماء بكميات أكبر؛ لذلك من الضروري معرفة أن تناول الماء يساعد على محاربة البكتيريا التي تتكون وتؤثر سلبياً على الأسنان.
– وأخيراً، للتخلص من الرائحة الكريهة التي قد تنبعث من الفم خلال ساعات الصوم، يمكن الاعتماد على المضمضة خلال اليوم مرتين على الأقل.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة