الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية » أخبار » استعدوا لرمضان مع مجموعات جديدة من الأزياء من ماكس فاشن
استعدوا لرمضان مع مجموعات جديدة من الأزياء من ماكس فاشن
استعدوا لرمضان مع مجموعات جديدة من الأزياء من ماكس فاشن

استعدوا لرمضان مع مجموعات جديدة من الأزياء من ماكس فاشن

ماكس فاشن تطلق 3 مجموعات جديدة من الأزياء بألوان جريئة ورسومات مميزة وملابس عصرية مصممة لهذه الفترة من العام

بات شهر رمضان على الأبواب، ويتميز هذا الشهر الفضيل بنهاراته التي يصوم فيها الناس ولياليه المليئة بالحيوية والتجمعات والسهرات المميزة. وبما أن معظمنا يفضل تجنب زيارة مراكز التسوق بحثاً عن ملابس خاصة بولائم الإفطار والسهرات الرمضانية، أطلقت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مجموعة من الأزياء الرمضانية الجميلة والمريحة التي يمكن ارتداؤها في مناسبات مختلفة.

وتعليقاً على الإطلاق قال هارون الرشيد، رئيس قسم التسويق في ماكس فاشون:  ” تلتزم ماكس فاشن بمبادئ وقيم شهر رمضان من خلال الاحتفال بالعائلة والمجتمع، والتركيز على أزياء متنوعة ومميزة ذات قيمة كبيرة. نحن متحمسون لإطلاق مجموعات رمضان الجديدة التي تحتفل بالأناقة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل والتي تضم مجموعة كبيرة من الألوان الرائجة. يمكنكم الآن إختيار أزياء مخصصة لوجبات الإفطار والسحور واحتفالات العيد، كالفساتين الأنيقة والأزياء المصنوعة من الدانتيل الفاخر لمنحك ملابس مميزة خلال أيام رمضان والعيد بما يتناسب مع شخصيتك واسلوبك الفريد. “

نظراً لأن معظمنا يفضل اتباع أسلوب شخصي في الموضة خلال الشهر المبارك، فقد طلبنا من أخصائيي الأزياء في ماكس الحصول تقديم نصائح لمساعدتك في الحصول على طلة مميزة تعبر عنك بطريقة استثنائية. فيما يلي خمسة عناصر رئيسية يجب مراعاتها للإستمتاع بموسم الصوم والعيد:

  1. استكشفي جانبك الأنثوي: تدور الموضة الرمضانية بالنسبة للسيدات حول الأناقة والتميز والتي تتجسد في فساتين الماكسي والبناطيل الطويلة والأزياء الكلاسيكية المعززة بألوان الذهبي والأرجواني والأبيض والأسود، كما تساعدك البناطيل الواسعة على الشعور بالراحة  خلال فصل الصيف. تضم مجموعة رمضان للأزياء من ماكس فاشن رسومات للحيوانات تمنحك طلة مميزة في المناسبات الخاصة خلال شهر رمضان.

إذا كنت تبحثين عن طلة كاجوال، فإن فستان ماكسي يعتبر الخيار الأمثل. هذه الفساتين الطويلة والبسيطة في تصميمها مع عناصر الدانتيل الحساسة، تخفف من الشعور بالحرارة خلال أيام الصيف اللاهبة.

 

  1. ملابس متواضعة وعملية يمكن إرتداؤها في المكتب وولائم الإفطار: يعتبر رمضان تجربة فريدة من نوعها ومناسبة مميزة للإلتقاء بمن نحب في المساء – لذا احرصي على اقتناء الأزياء العملية التي يمكن ارتدؤها يومياً.

 

تتميز مجموعة Garden Party من ماكس برسوماتها النباتية الرائعة والتي من شأنها تعزيز أنوثتك مع بنطلون متدرج وكنزة من الشيفون الملفوف. رسومات بسيطة وأنيقة بمزيج مثالي يجمع بين الأناقة والطلة العصرية – اكسسوارات رائعة مع زوج من الأقراط وحذاء بكعب عال لإطلالة أنيقة في المساء. يمكنك الحصول على أزياء أنثوية بألوان مذهلة يطغى عليها اللون الوردي الفاتح – مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم وأنيقة بما يكفي للمشاركة في إفطار مميز.

 

  1. كوني جريئة في اختيارك للألوان: سواء كنت ترتدين أزياء كاجوال أو رسمية، فلا مانع من اختيار الألوان المميزة. أزياء بنغمات ملونة مرصعة بالجواهر مع اللون الوردي والأخضر الزمردي والبلوز النابض بالحياة والرسومات الغامضة التي ستميز هذا الموسم. تساعدك الرسومات الجذابة مثل الأزهار والحيوانات والسلاسل والأوشحة على الفساتين الفضفاضة والبلوزات والبالازو على الظهور بأبهى حلة وطلة في رمضان.

 

يقول هانز فان دين بروك ، رئيس قسم المشتريات في ماكس فاشن: “تقدم مجموعة رمضان أزياء عصرية مميزة لجيل الشباب، مع مجموعة متنوعة من الفساتين والقمصان والبناطيل المصممة خصيصاً لهم. يتم إحياء هذه الصور الظلية من خلال لوحة ألوان فريدة من نوعها، وتضيف الرسومات الزهرية بأسلوب جديد مع خطوط مزخرفة وأقمشة الدانتيل لمسات فاخرة على الأزياء. وقد تم تصميم الأزياء مع وضع العملاء في الشرق الأوسط في الاعتبار ليستمتعوا بطلة عصرية وأنيقة. “

ونظراً لأن عشاق الموضة أكثر انفتاحاً على ارتداء الأزياء الجديدة، تقدم مجموعات ماكس فاشن  أزياء كلاسيكية مصممة بطريقة مميزة، لتناسب أنماط الحياة المختلفة.

 

  1. إمنحي أطفالك طلة مميزة في رمضان مع ألون هادئة وأقمشة بسيطة: لا تنهكي نفسك باختيار ملابس أطفالك خلال هذا الموسم المميزة، حيث تمنحك ماكس فاشن مجموعة أزياء متنوعة ومليئة بالحيوية مع زخارف ممتعة وألوان رائعة. توفر مجموعة رمضان للأزياء من ماكس فاشن العديد من الفرص طلة متألقة للفتيات بالأزهار الأنيقة واللون الأصفر الفاتح والعسلي الفاتح، مع الترتر الأنيق والأزياء العصرية بالألوان البيضاء والسوداء. وفيما خص الأولاد، تشمل المجموعة كنزات مرسومة وألبسة رياضية وقمصان كاجوال بالإضافة إلى القيعان القطنية والسراويل القصيرة والجينز.

 

  1. إعتمد على الألوان الأساسية: عندما يتعلق الأمر بالألوان الخاصة بالرجال، تعتبر ألوان الأبيض والأسود والرمادي الأكمثر استخداماً وتنوعاً مقارنة بالالوان الأخرى. تتميز مجموعة ماكس فاشون الرمضانية للرجال بالقمصان وبناطيل تشينو، والتيشرتات والبناطيل المريحة والسترات خفيفة مع بنطلون أنيق لطلة غير رسمة أكثر أناقة.

 

رمضان كريم!

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية “فانيلا فايبز” الذي يجسد روح المغامرة والحرية