الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية » أخبار » بشرة متألقة خالية من العيوب مع مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا
بشرة متألقة خالية من العيوب مع مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا
بشرة متألقة خالية من العيوب مع مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا

بشرة متألقة خالية من العيوب مع مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا

**قولي مرحبا لــ #بشرة_بدون_فلتر**  

تحلم كل امرأة بأن تكون قادرة على التخلص من التجاعيد، والمسام، والبشرة الباهتة وغير متناسقة اللون وجميع أنواع العيوب. وفي عصرنا الرقمي بامتياز ومع انتشار شبكات التواصل الاجتماعي التي زادت من اهتمامنا بإطلالتنا، أصبحت النساء أكثر اهتماما من أي وقت مضى بصورتهن.

 

وأصبحت النساء مستعدات لبذل كل ما في وسعهن للحصول على بشرة أحلامهن، سواء تعلق الأمر باتخاذ تدابير تصحيحية مؤقتة أو بكل بساطة تعلم حيل جديدة.

 

وأضحت تطبيقات تصفية الصور (الفلتر) الحل الفوري للكمال الصوري، ولكن هذا الحل الافتراضي للأسف #مزيف. وبالنسبة للكثيرات، كان الماكياج ومازال الحل المثالي عندما يتعلق الأمر بالحصول على إطلالة مثالية فورية، ولكنه حل قصير الأجل…#مؤقت

 

واليوم، أصبحت الإطلالة الطبيعية على نحو متزايد أكثر جاذبية للنساء من جميع الأعمار. وأصبحت كل إطلالة #مزيفة و#مؤقتة أمورا من الماضي لأن النساء لا يردن بعد الآن صورا مزيفة.

 

ولأن البشرة المثالية لا تعني إخفاء العيوب، ولأن صور السلفي الناجحة لا تتطلب بالضرورة مؤثرات خاصة، ولأن رغبتك في أن تكوني حقيقية لا ينبغي أن تكون أملا كاذبا، أطلقت فيلورجا أكسجين جلو OXYGEN-GLOW، وهو المجموعة رقم 1 من أجل #بشرة_بدون_فلتر للحصول على بشرة مثالية تحت أي نوع من الإضاءة ودون تزييف! لا داعي للمزيد من الحيل أو الصور المزيفة، فقد أصبح الحصول على بشرة جميلة في الحياة الواقعية ممكنا! وتستطيع هذه المنتوجات الفائقة القوة أن تؤثر في آن واحد في جميع التفاصيل التي تجعل بشرتك مثالية حقا!

 

ويسمح أكسجين جلو المطور Oxygen-Glow Revolution بالحصول على نتيجة مثالية مضاعفة مع #بشرة_بدون_فلتر بفضل تركيبته المكثفة لبشرة خالية من العيوب باستعمال عوامل تعزيز البشرة الفائقة [تشمل معزز الأوكسيجين المنشط، وحمض الهيالورونيك المنعم، وأنزيم “إل” L-Enzyme المزيل للسموم].

 

وبناء على تركيبته عالية التقنية، تتكون هذه التكنولوجيا الفريدة، التي تعطي المنتوج لونًا ورديا، من مزيج من مكونات منعّمة واضحة التأثير وجزيئات لامعة ببريق اللؤلؤ، قيست بعناية لتمنحك على الفور بشرة جميلة وطبيعية تحت أي نوع من الإضاءة.

 

وإليك 4 مستحضرات خارقة للعناية ببشرة مثالية:

 

أكسجين جلو Oxygen-Glow  ( 350 درهما إماراتيا)

هذا كريم “خارق” يحدث تأثيرا فوريا على بشرتك! إنه غني بالببتيد الذي يتحكم في الألوان من أجل فعالية موحدة أكبر. مع تركيبة الكريم الذائبة المرطبة والمحسنة، يكون التأثير فوريا على البشرة التي تصبح متألقة ونَضِرةً نضارةً مبهرة!

 

أكسجين جلو Oxygen-Glow [للعينين] (240 درهما إماراتيا)

هذا الكريم للعناية بمحيط العينين يلائم البشرة الحساسة، ويرطبها وينعشها في رمشة عين! غني برباعي البيبتيد المزيل للانتفاخ تحت العينين للحد بفعالية من ظهور الهالات السوداء. إنه مستحضر الإضاءة (هايلايتر) على شكل كريم. وينعش عينيك ويجعل محيطهما رطبا وخاليا من السموم، ليمنحهما التألق والإشراقة!

 

أكسجين جلو Oxygen-Glow [قناع] (320 درهما إماراتيا)

هذا القناع الذي يجعل بشرتك مثالية يصنع المعجزات خلال 10 دقائق فقط! غني بمكونات ثلاثية مقشرة فعالة (غلوكونولاكتون + مستخلص العنب + البابايا) من أجل تأثير أكثر فاعلية. بتركيبة القناع الكريمي والشمر المعدني، يمنحك كل استعمال بشرة نضرة ومتناسقة. ويُمكن أيضا استعماله كل مساء من أجل علاج مكثف لمدة 7 أيام من أجل تأثير في غاية المثالية.

 

أكسجين جلو Oxygen-Glow [منظف] (150 درهما إماراتيا)

مزيل مكياج ممتاز يزيل بشكل فوري السموم عن بشرتك! وتركيبته الغنية بمواد منظفة عالية الأداء لإزالة المكياج والأوساخ بكل فعالية، تجعل بشرتك متألقة وتحميها حمايةً فعالةً من التلوث والجسيمات الدقيقة. ويجعل البشرة نظيفة تماما ومستعدة لحماية نفسها مما تواجهه خلال اليوم على نحو أفضل.

 

مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا متوفرة الآن للشراء في الصيدليات الكبرى، بما فيها صيدليات إبن سينا، وصيدليات بووتس، وبلانت فارمسي، وصيدليات هيلث فيرست، وصيدليات كوميونتي. 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية “فانيلا فايبز” الذي يجسد روح المغامرة والحرية