الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أخبار » لينكون MKC 2019 – هل يعكس لونك المفضل شخصيتك؟
لينكون MKC 2019 - هل يعكس لونك المفضل شخصيتك؟
لينكون MKC 2019 - هل يعكس لونك المفضل شخصيتك؟

لينكون MKC 2019 – هل يعكس لونك المفضل شخصيتك؟

 

  • يتوفر طراز لينكون المدمج الأنيق بمجموعة من الألوان الراقية التي يعكس كل منها الشخصية الفريدة للسائق، ما يؤكد أن ارتباطنا بالسيارة أكثر بكثير مما نراه بالعين المجردة

 

لو أمعنت النظر في السيارات في منطقة الشرق الأوسط، سوف ترى أنّ الألوان السائدة هي الأبيض والأسود والرمادي. هذه الألوان ثابتة، ملهمة وتقليدية… إلا أنها ليست سوى ثلاثة، في مقابل تسعة خيارات مغرية للألوان التي تتوفر بها لينكون MKC 2019 – بينها ثلاثة جديدة كلياً.

عن أهمية اختيار لون السيارة، تقول سارة راي، مديرة لينكون في الشرق الأوسط: “نسعى في لينكون لأن تكون سيارتك مرآةً لهويتك. ومن هذا المنطلق، قدمنا مجموعة من الألوان الأنيقة والراقية في سيارة لينكون MKC 2019، وكل لون يعبّر عن شخصية سائق السيارة إلى حد بعيد”.

فما التعبير الذي يعكسه لون سيارتك المفضل عن شخصيتك بالضبط؟

لقد كنّا أطفالاً عندما تعلمنا كيفية التعرف على الألوان والتمييز بين اللون الأرجواني والبرتقالي والوردي، لذلك ليس مستغرباً أن يكون ردّ فعلنا على الظلال التي نراها من حولنا كل يوم غريزياً وعميقاً وشخصياً جداً.

وتوضح سوزان لامبينن، مديرة التصميم في لينكون المسؤولة عن المواد والالوان، بالقول: “عملاء لينكون يتميّزون بالقدرة العالية على انتقاء ما يفضلونه، ولينكون هي علامة تتّسم بالتصاميم المتطورة والخيارات المتنوعة والراقية من الألوان، كما أنّها علامة تتيح سمات الترحيب والدفء… وألوان سياراتنا تعكس هاتين الصفتين بثرائها ورقيها”.

هل جذب اهتمامك أحد ألوان لينكون MKC الجديدة للعام 2019… الأسود مثلاً؟

وفقاً لعلم النفس المختص بالألوان، الذي يدرس أثر الظلال المختلفة على السلوك البشري، انجذابك للون الأسود المعدني قد يعني أنك فنان وحساس، مع لمسة من الانطوائية والغموض. أما إعجابك باللون الأبيض المعدني، فيدلّ على اعتمادك معايير عالية إلى حدّ المثالية، أو ربما استعدادك الدائم لبدايات جديدة وجميلة… في حين أنّ انجذابك إلى اللون الرمادي المعدني معناه أنّك في منطقة وسطى بين هذين الطرفين.

وبعيداً عن الألوان التقليدية، تقدّم لينكون MKC 2019 مجموعة من الألوان المحايدة والهادئة، التي تدلّ على الأناقة والنعومة وتتسم بالرقي. فاللون الفضي المعدني ولون اللؤلؤ الحسّاس مثلاً يعيدان إلينا ذكريات الأقراط التي كانت ترتديها أمهاتنا، بينما يعزز لون الموكا المعدني عطشنا لتناول القهوة، في حين يستحضر اللون الأخضر البحري فينا الإحساس بالشغف والولاء والأمان.

فما عليك إلا أن تتحدى نفسك وتتجاوز حدودك في العام 2019… وتتملك سيارة تعبّر عنك وعن روحك وشخصيتك. وربما سيكون مصدر الطاقة الإيجابية بالنسبة لك لون جديد، وهو الأخضر المائي المتميز بنضارته وقدرته على تحريك مشاعرك ومنحك الإحساس بالشغف والولاء والأمان.

لطالما عُرف اللون الأحمر بتعبيره عن الموضة وخشبة المسرح، إضافة بالطبع إلى الحب والعاطفة، فالمرأة التي تقود سيارةMKC  2019 حمراء اللون هي سيّدة تحبّ أن تعبّر عن نفسها وتمدّ بالطاقة والقوة والحيوية كل من تلتقي به.

أما إذا أحببت إثبات شخصيتك القوية وإبراز وجودك، فاللون العنّابي المخملي هو الحلّ الأمثل للون سيارتك.

هل يستهويك اللون الأزرق أكثر؟ علم الألوان النفسي يوضح لنا إذاً عمق شخصيتك وصدقك، وجدارتك بالثقة… مثل لينكون MKC 2019 تماماً.

مهما كان اللون الذي تختاره لسيارتك من تشكيلة لينكون MKC 2019  الجذابة، كن على يقين بأنك من خلال امتلاكك لهذه السيارة، سوف تترك انطباعاً دائماً في قلب وعقل كل من تلتقي به في طريقك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة