الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أخبار » أحدث تقنيات جراحات التجميل.. تعديل الأنف بالكهرباء في 5 دقائق! تعرفي عليه
تعديل-الأنف-بالكهرباء
تعديل الأنف بالكهرباء

أحدث تقنيات جراحات التجميل.. تعديل الأنف بالكهرباء في 5 دقائق! تعرفي عليه

ربما يشهد عالم التجميل طفرة جديدة خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن باحثون في الولايات المتحدة الأمريكية عن توصلهم لتقنية مبتكرة، تتيح لهم إمكانية إجراء عمليات تجميلية بالأنف، لا تستغرق أكثر من 5 دقائق، ودون تدخل جراحي باستخدام الكهرباء!

واكتشف فريق بحثي من كلية أوكسيدينتال بولاية كاليفورنيا، أن تمرير تيار كهربي عبر الغضروف يجعله أكثر مرونة؛ وهو ما يسهل الحصول على شكل الأنف المطلوب باستخدام قالب معين لتشكيل الغضروف بكل سهولة مما يعني أن تعديل الأنف بالكهرباء يمنحك أنف مثالي.

تعديل الأنف بالكهرباء

وأوردت بهذا الخصوص صحيفة “ذا صن” عن دكتور مايكل هيل، من المشاركين في هذا الكشف، قوله: “بمجرد أن ننجح في جعل الأنسجة مرنة وطيعة، يكون بوسعنا بعد ذلك ضبط الشكل كما يحلو لنا باستخدام قالب، ويستخدم القالب قبل وقف التيار الكهربي، الذي يمر عبر إبر بالغة الصغر، للسماح للغضروف بالثبات على شكله الجديد”.

وأشار الباحثون كذلك إلى أن هذه الطفرة الجديدة من الممكن أن تُحدِث ثورة في عالم الجراحات التجميلية، التي غالبًا ما يقضي بسببها الأشخاص أوقاتًا طويلة في سبيل التعافي.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة