الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » بهذه الطريقة سيؤثر موسم الثور على كل برج من الأبراج! إليك التفاصيل
موسم-الثور
موسم الثور

بهذه الطريقة سيؤثر موسم الثور على كل برج من الأبراج! إليك التفاصيل

موسم الحمل كان واقعياً، ربما أكثر مما يجب، بالنسبة لبعض الابراج. الفترة الماضية كان حافلة بالحركة والحيوية والنشاط لجميع الابراج، وبطبيعة الحال كل شخص يتأقلم مع هذه الحركة على طريقته.

حالياً ندخل موسم الثور وذلك مع دخول الشمس برج الثور في العشرين من أبريل/ نيسان. البرج الثابت هذا يملك طاقة ستجعل الابراج كلها تشعر بأنها اكثر واقعية، وربما أكثر كسلاً من أي وقت مضى. وبما أن البرج هذا يحكمه فينوس، فسيكون هناك الكثير من الطاقة الحسية، فكما هو معروف الثور يحب الامور الفاخرة والملذات.

ولكن موسم الثور لا يعني الانغماس في الملذات بل هو يعني التخطيط للمستقبل، وبما ان طاقة الثور هي ثابتة وتسير ببطء فإن ذلك يعني الفوز وتحقيق الاهداف. وبطبيعة الحال مع موسم من الطاقة المندفعة النارية العشوائية الخاصة بالحمل فإن الكل سيشعر بحجم التغييرات لان موسم الثور هو موسم البناء ببطء وثبات.

موسم الثور هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة وذلك لان في اليوم الذي تدخل فيه الشمس برج الثور، فإن فينوس والذي هو الكوكب الذي يحكم الثور سيدخل برج الحمل في اليوم عينه، ما يعني أننا سنستمر بإختبار طاقة الحمل وإنما هذه المرة مع طاقة الثور في الوقت عينه.

فكيف سيؤثر موسم الثور على الابراج الاخرى؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل سيتأثر بطاقة الثور المرتبطة بالانغماس بالملذات والإنفاق على الامور الفاخرة. ولكن الابراج تنصح الحمل بعدم الإنغماس بهذه الامور خلال الفترة القادمة خصوصاً وأن الاوضاع المادية لهذا البرج لن تكون ثابتة. على الحمل أن يتصرف بذكاء حين يتعلق الامر بالمال، خصوصاً وأن ما سيحصل مع الحمل هو أنه سيتأثر بطاقة الثور لناحية الملذات ولكنه لن يتأثر كثيراً بثبات الثور وبالتالي سيكون هناك رغبة في الانفاق مع شخصية متسرعة عشوائية.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الثور.. انه موسمكم. الفترة المقبلة هي فترة مثالية فيها الكثير من السحر وذلك لان الثور سيكون في أفضل حالاته.. الحظ حليف الثور في كل ما يقوم به وبالتالي يمكن للبرج هذا الإسترخاء والإستمتاع بما ستقدمه له الحياة خلال هذه الفترة الجميلة الساحرة. راحة مستحقة وذلك لان البرج هذا ومنذ فترة طويلة يعاني من سلسلة من الاحداث السيئة ومن الحظ العاثر. ولكن ولحسن الحظ الامور انتهت وكل شيء سيصبح على خير ما يرام وبالتالي يمكن للذين ينتمون الى برج الثور تنفس الصعداء.. وأخيراً إنتهت المرحلة السيئة.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء وخلال موسم الثور سيستمر بالشعور بالرغبة بالنمو وهو مازال يبحث عن الهدف الذي يريد الوصول اليه. البرج هذا ما زال عالق في عقله منذ فترة لا بأس بها من الوقت ولكن هذه الفترة قد تساعده على تحديد ما الذي يريده فعلاً بحكم أن طاقة الثور هي طاقة البناء والثبات. ولكن وبغض النظر عما إن تمكن الجوزاء من تحديد ما الذي يريده ام لم يتمكن فإن الابراج تنصحه بالقيام ببعض النشاطات التي تساعده على الإسترخاء عقلياً وبدنياً.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

لقد كانت فترة صعبة على السرطان مؤخراً.. ولكن كل هذه الأمور إنتهت حالياً. لقد حان الوقت كي يخرج السرطان من قوقعته وأن يلمع نجمه خصوصاً على الصعيد الإجتماعي. الفترة هذه مثالية للإختلاط الإجتماعي والأبراج تنصح السرطان بأن يمضي وقته مع الأصدقاء وأن يقوم بالإختلاط مع من يحبهم والإحتفال بكل الامور الجميلة في حياته. حين يتعلق الامر بالتطور على الصعيد الإجتماعي الابراج تنصح السرطان بأن يقوم بكل الخطوات التي يحتاج اليها الامر وذلك لان المقاربة هذه ستؤدي الى تكوين علاقات جديدة ستعود بالكثير من الفائدة على السرطان.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

خلال موسم الحمل كان هناك الكثير من الطاقة النارية في برج الأسد ولكن حالياً هناك، من الناحية النظرية مرحلة الثبات والنمو ببطء. ولكن هذه النوعية من النمو لا تتناسب مع الأسد ولكن على البرج هذا ألا يقلق لانه لن يخسر ما يحفزه بل سيستمر بالنمو وبالسرعة نفسها كما ان بريق نجمه لن يخفت.الفترة المقبلة هي فترة حصد النتائج خصوصاً على الصعيد المهني.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

الفترة المقبلة هي فترة التغييرات خصوصاً على الصعيد الشخصي. خلال الفترة المقبلة سيشعر العذراء برغبة في الحصول على التحفيز الفكري. الرغبة في الحصول على هذا التحفيز ستقود العذراء في سعي منعش وبالتالي سيتمكن من الحصول على الإشباع الفكري الذي يسعى اليه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يختبر فترة مختلفة فالقمر المكتمل حدث للمرة الثانية في برجه وعليه هو يشعر بالسحر في حياته منذ فترة. التأثير هذا سيستمر وسيشعر البرج هذا بان حدسه هو في أقوى مراحله. سيشعر الميزان بالقوة وبانه يملك القدرة على تحقيق كل ما يريد تحقيقه. الابراج تنصحه بالإستماع الى حدسه والى السير مع التيار وذلك لان كل الامور الجميلة قادمة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الشراكات ستشغل بال العقرب خلال هذا الشهر سواء كانت الشراكات المهنية أو العاطفية او الزوجية.. ولكن عليه الا ينغمس كلياً في هذا الانشغال. سيكون هناك التركيز على العلاقة مع الشريك لدرجة ان الأمر سيستهلك وقت وطاقة العقرب كاملة. على البرج هذا ان يجد التوازن وذلك لان مجالات حياته الاخرى قد تتأثر سلباً في حل قرر ان يستسلم لتلك الرغبة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

طاقة الثور ستجعل القوس يشعر بانه اكثر تحفيزاً للقيام بإنجاز الاعمال. ولكن في المقابل سيكون هناك الكثير من التوتر وذلك بسبب التناقض الكبير بين طاقة الثور البطيئة وبين طاقة القوس العشوائية. الابراج تنصح القوس بالعثور على مقاربة صحية للتخلص من هذا التوتر والإستفادة من الرغبة بالاختلاط الاجتماعي من اجل الحصول على الطاقة الإيجابية من الاصدقاء.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

طاقة الثور ستجعل الجدي يختبر الرغبة بتجربة الملذات الحسية. البرج الجدي هذا لن يكون عقلانياً كما هي حاله عادة، خصوصاً وأن الرومانسية حاضرة وموجودة خلال هذه الفترة في حياة الجدي. سيكون هناك تواصل واضح وتام مع الجانب الحسي للجدي وبالتالي سيكون هناك شخصية حساسة ومرحة خلال الفترة المقبلة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

الدلو سيشعر بالخمول خلال الفترة المقبلة وسيكون هناك رغبة ملحة بإمضاء الكثير من الوقت في المنزل وعدم القيام باي جهد مهما كان نوعه. ولا بأس بذلك فالأشهر الماضية كانت جنونية ولقد عمل الدلو بشكل جنوني وبالتالي إن كان هناك أي برج يستحق فترة من الراحة والإسترخاء فهو الدلو.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الفترة المقبلة ستكون حافلة بالطاقة للحوت وذلك لان طاقة الثور سترغم الحوت على التخلي عن روتينه والقيام بأمور جديدة ومختلفة. الابراج تنصح الحوت بعدم مقاومة ذلك والسير مع التيار والقيام بكل الامور الجديدة وذلك لانه ستجعله في حالة من الانتعاش وبالتالي ستزوده بالطاقة التي يحتاج اليها من اجل المضي قدماً خلال الفترات القادمة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الأبراج-والزواج

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً، إليك قائمة الأبراج والزواج بالتفصيل

33 30 63sharesلو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل …