الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية » أخبار » جويل ماردينيان تكشف عن أسرار الجمال وكل مايخص جمال وصحة الشعر والبشرة مع مستحضرات جويل باريس
جويل ماردينيان تكشف عن أسرار الجمال وكل مايخص جمال وصحة الشعر والبشرة مع مستحضرات جويل باريس
جويل ماردينيان تكشف عن أسرار الجمال وكل مايخص جمال وصحة الشعر والبشرة مع مستحضرات جويل باريس

جويل ماردينيان تكشف عن أسرار الجمال وكل مايخص جمال وصحة الشعر والبشرة مع مستحضرات جويل باريس

ضمن أجواء احتفالية مميزة شهدتها صيدلية ابن سينا، المجموعة الرائدة في أكثر من 75 صيدلية و الوجهة المثالية لمن يبحث عن الصحة والجمال بآن واحد ، احتفلت أيقونة الجمال وخبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان يوم أمس  بإطلاق وتوفير مستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر على أرفف صيدلية ابن سينا و بجميع أفرعها ، حيث تؤمن جويل بأن ابن سينا هي إحدى الوجهات و منصات البيع المثالية للعثور على مستحضراتها و جعلها في متناول أيدي الجميع . أما عن مستحضرات جويل باريس ، فسيتم توفيرها بكامل مجموعاتها التي طرحت من قبل والخاصة للعناية بالشعر والبشرة والتي تتميز بأنها تلبي احتياجات كل امراة عصرية من الجمال و العناية الصحية والإستمتاع بأسلوب حياة عصري مميز من خلال سهولة استخدامها و تطبيقها وحملها  و ملاءمتها لجميع أنواع البشرة والشعر ولجميع الفئات العمرية .

 

تفاعلت جويل مع تجمع المعجبين ، وحضور مدونين التجميل والموضة والمكياج بالإضافة إلى تواجد الصحافة والإعلام وكانت سعيدة بتقديم نصائح جمالية رمضانية خصوصاً بإقتراب الشهر الفضيل وموسم العيد ، كما عبرت عن سعادتها: “يسعدني أن أتواجد اليوم هنا في صيدلية ابن سينا فرع مول الإمارات ،الوجهة و منصة البيع المثالية لمستحضرات التجميل والعناية بالصحة والجمال معاً  ، وحقيقة أشعر بالفخر ففي كل إنطلاقة جديدة أشعر بمستوى آخر من الحماس والإثارة، ولاسيما اليوم الذي جاء ليحقق حلمي وهدفي بمساعدة النساء على الظهور بشكل رائع وهن يستمتعن بحياتهن العملية، وليس فقط العربيات وإنما نساء الغرب ومن جميع أنحاء العالم، فمستحضرات جويل باريس ليست فريدة من نوعها فحسب، بل مصممة لتجعل كل امرأة تبدو بأفضل وأجمل مظهر لها على الاطلاق”.

 

تأمل مجموعة جويل باريس أن تبرز جمال المرأة وأناقتها في أي وقت وأي مناسبة، الذي يدل على مدى كفاءتها في تحفيز المرأة للإهتمام بصحة وحيوية بشرتها وشعرها من الداخل وذلك بالتعاون مع سلسلة ابن سينا التي تقدم مستحضرات الرعاية الصحية والجمالية لأكبر شريحة من الجمهور والزبائن، الذين هم أكثر وعياً بالرعاية الصحية والجمال.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة