الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » مـن هـي الأبـراج الأكثـر طفولية ؟ الحـمل أبـرزها، ولـكن مـن الـبقية؟!…
أبراج-طفولية
أبراج طفولية

مـن هـي الأبـراج الأكثـر طفولية ؟ الحـمل أبـرزها، ولـكن مـن الـبقية؟!…

هل قابلت مؤخرا شخصا بالغا يتصرف بطفولة وتذمر؟ قد يكون احد أصحاب هذه الأبراج.

وفي ما يلي الأبراج الأكثر طفولية :

الحمل:

مثل الأطفال، يتذمر برج الحمل ويصبّ جام غضبه على الآخرين، كما أنه دائمًا ما يفقد السيطرة على أعصابه ويتصرف بتهور.

الجوزاء:

تطغى روح الطفولة على شخصية برج الجوزاء، وتقلب مزاجه وتعامله بعفوية دون الاكتراث للعواقب، ما يجعل الآخرين يحكمون عليه أنه شخص غير ناضج بتاتًا.

السرطان:

يعد برج السرطان ملك نوبات الغضب التي يلجأ إليها كوسيلة لجذب الانتباه اليه والحصول على ما يريده مثل الأطفال، ولكنه مع ذلك يتمتع بشخصية محبة للآخرين وعطوفة.

الحوت:

يتميز برج الحوت بأنه حساس للغاية ويعيش في عالم خاص به من الخيال، ولكن مع ذلك، يراه الآخرون شخصًا يفتقر للجدية، حيث إنه في حال لم يحصل على مراده، يتصرف بطريقة طفولية ويصب جام غضبه على الآخرين ويلقي اللوم عليهم أيضًا دون تحمل مسؤولية أخطائه.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

18-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة