الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية » أخبار » مجموعة VALMONT GROUP، حافظة من العلامات التجارية المتخصصة
مجموعة VALMONT GROUP، حافظة من العلامات التجارية المتخصصة
مجموعة VALMONT GROUP، حافظة من العلامات التجارية المتخصصة

مجموعة VALMONT GROUP، حافظة من العلامات التجارية المتخصصة

تبقى كلّ علامة بعيدة عن إملاءات الصيحات المتغيّرة وتحافظ على ولائها لجذورها مُبرزةً مهارةً لامتناهية وتفاني لأجود المواد. يشكّل ذلك تجسيداً لمجموعة تتمتّع بقيَم معاصرة حيث تتداخل وتتمازج الفعاليّة والإغراء والتجارب الحسيّة والبهجة… بالإضافة إلى شغف تجاه الفنّ الحديث الذي تشجّعه وتدعمه المجموعة وعائلة غييون من خلال مؤسّسة Valmont Foundation؛ مختبر الجمال العالمي.

 

يقع مقرّ مجموعة Valmont Group في مبنى سويسري أرستقراطي في مورج على ضفاف بحيرة جنيف، ويبيّن بوضوح الروابط التي فرضها المالكون بين مجالات العلاجات التجميليّة، والعطور، والفنون، والجمال. فتسهر مجموعة من الأعمال الفنيّة على الأبحاث المتطوّرة، ونرى إصداراً محدوداً من زجاج مورانو يتوّج لولب مزدوج… ويبيّن هذا الديكور المواهب المتعدّدة للمجموعة مع روح عائليّة، ممّا يتيح لكلّ نفحة من الخبرة إبراز فرادتها الكبيرة.

 

صوفي وديدييه غييون: يقودهما الشغف

 

يوماً تلو الآخر طوال أكثر من 20 عام، استوحت مجموعة Valmont Group واستندت على إبداع مالكَيها ديدييه وصوفي غييون. إنّهما مرشدان وسفيران ومحبّان للجمال ومبادران ومديران، يقومان بأدوار متعدّدة ومسؤوليّات أكبر… بروح من الاحترام والثقة المتبادلَين.

 

ديدييه غييون، الرئيس وعاشق الفنون

 

تقوم حياة ديدييه غييون، رئيس مجموعة Valmont Group، على حوار دائم بين الفنون ومستحضرات التجميل

 

يتحدّر ديدييه من مالك صالة عرض في البندقيّة، وترعرع في عالم محاط بمستحضرات التجميل تحت توجيه والده، المشارك بتأسيس علامة Mustela في عام 1953. يتشارك الأب وابنه ذوقاً للفنون بكافة أشكالها؛ سافرا إلى كلّ حدب وصوب لزيارة معارض في عواصم الفنون حول العالم حيث التقيا بفنّانين من جميع مشارب الحياة وأغرما بأعمال دون أيّ اعتبار للبدع العابرة.

 

انضمّ ديدييه إلى مجموعة Group Expanscience العائليّة في أواخر الثمانينات؛ طوّر معرفته في مجال مستحضرات التجميل واستمرّ أيضاً بتغذية شغفه للفنون. سافر إلى سويسرا في عام 1991 لدراسة استحواذ ممكن على علامة Valmont، حيث شعر بفُرص الشركة وأغلق الصفقة وانتقل إلى ضفاف بحيرة جنيف ومهّد الطريق أمام النموّ الهائل الذي تعرفه الدار اليوم.

 

تكمن قوّة ديدييه غييون في قدرته على تطوير قيمة كلّ علامة، مع احترام أصالتها وموقعها المتخصّص. ويدير التطوير العالمي لحافظة هذه العلامة، بالإضافة إلى سياسات التوزيع واللاعبين المحليّين.

 

تعود جذور سحر الرجل بنفسه في عبقريّته الإبداعيّة، ممّا يسمح له بإدخال حماسته الفنيّة إلى مهامّه المهنيّة. كَونه المدير الفنيّ لدى مجموعة Valmont Group، يحوّل طريقة تواصل كلّ علامة مع إدخال ابتكارات أصيلة يربطها بمجموعةٍ من فنّانيه المفضلين.

 

مبادر طليعي في مجال المعارض المتنقّلة بدايةً في منتجعات Valmont ولاحقاً في المتاحف، ذهب ديدييه إلى أبعد من ذلك وقام بتنمية التعبير الفنيّ كوسيلة التواصل المفضّلة لديه. وفي عام 2015، قام بتأسيس مؤسّسة Valmont Foundation التي تمثّل ناقلة المجموعة للتعبير الفنيّ. تقوم المؤسّسة بتصميم وتنظيم والترويج لمعارضها الأكثر طموحاً حول العالم وتقدّم دعماً يومياً لأجرأ الفنّانين وتجمع استحواذاتها ضمن مجموعة ملفتة.

 

صوفي فان-غييون، الرئيسة التنفيذيّة

 

شكّل حدسها الجيّد وتفكيرها التحليلي والتزامها الثابت بالجودة عوامل أساسيّة لنجاح صوفي فلا-غييون.

 

في الثمانينات، بعد أن حصلت على شهادة تسويق من جامعة كاليفورنيا، قامت هذه المرأة الفرنسيّة الأنيقة من أصل فيتنامي بتحسين الديناميكيّة العالميّة لعطور Parfums Balmain وOscar de la Renta، وانتقلت إلى إدارة التسويق التشغيلي لعطور Yves Saint Laurent Perfumes من جنيف.

 

تولّت صوفي مسؤوليّة التسويق والعلاقات العامة للعلامة ككلّ – العطور ومستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة. ساهمت في إبراز علامة YSL بشكلٍ لم يسبق له مثيل في السوق السويسريّة، ودرست تركيباتها وبحثت في المواد المستخدمة واطّلعت على العمليّات الصناعيّة وحسّنت إدارة المخزون. هذه هي المواهب التي اعترف بها زوجها ديدييه في عام 2000 عندما دعاها للانضمام إلى مجموعة Valmont Group.

 

درست صوفي كافة الأقسام، وطبّقت تقنيّات إدارة مُستخدمة من شركات كبرى ونقلت التركيبات إلى مستويات جديدة و… طبّقت ابتكارات ثوريّة في كافة الدور. إن رفضها بالاستسلام للعوائق سهّل عليها تصميم مستحضرات جديدة لصالح Valmont وL’Elixir des Glaciers، في حين سهّل إلمامها بعالم العطور إدخال Il Profvmo وابتكار Storie Veneziane. وفي الوقت نفسه، أتاحت طبيعتها وخبرتها المتطلّبة في مجال الماكياج للمجموعة فرصة ابتكار مستحضرات ابتكاريّة ودرجات لونيّة جديدة.

 

يكمن نجاح صوفي فان-غييون في مهارتها على صعيد الدمج بين الشغف والخبرة: تراقب وتحلّل وتفهم وتتصرّف. وتحترف كلّ من تطوير المستحضرات والتسويق، وتثق بالمحترفين الموثوقين فقط، وتقيّم أيّ وضع بسرعة مدهشة.

 

إنّ شبابها وسحرها يتناقض مع نضوجها وينبع من حبّها للحياة… وهو مصدر طاقة يحثّها على البحث عن التواصل البشري، والاهتمام بأيّ موضوع، والاندهاش بالأفكار الإبداعيّة، واحتراف ستّ لغات، والتألّق حيثما تذهب. على رأس CVL SA وتحديداً في منصب الرئيسة التنفيذيّة، تضمن صوفي نزاهة وديمومة كلّ علامة تابعة لمجموعة Valmont Group وتدير الشؤون اليوميّة لكلّ كتالوج و… لا تهدأ أبداً.

Valmont، ساحرة الوقت

 

إنّ علامة Valmont وريثة الإرث السويسري الطبيّ الذي يبقى ركيزة المجموعة. لأكثر من 30 عام، وساعدت هذه العلامة كلّ من النساء والرجال على محاربة علامات مرور الوقت على الوجه والجسد والشعر.

 

  1. التاريخ

يعود تاريخ اسم Valmont، اتّحاد بين كلمتَي “valley” (وادي) و”mountain” (جبل)، إلى العام 1905 مع تأسيس عيادة Valmont Clinic على ضفاف بحيرة جنيف. قامت العيادة، الوجهة الثوريّة للعلاجات المائيّة، بتقديم خدماتها إلى صفوة المجتمع الراقي: رينر ماريا ريلكي، جورج سيمنون، إنغريد بيرغمان، كوكو شانيل، وغيرهم.

 

في أوائل الثمانينات، أعادت المؤسّسة فرض نفسها كأوّل عيادة سويسريّة متخصّصة في مجال الجراحة التجميليّة. وفي الوقت نفسه، قامت الدكتورة نادجا أفالي، التي تعمل مع أفضل خبراء التجميل، بابتكار مجموعة من المستحضرات الحصريّة المصنوعة من الجزيئات الأكثر نشاطاً… هكذا ولدت منتجات Valmont التي تجمع بين الكولاجين الطبيعي وHP DNA، والموضّبة بترف في أواني أوبالين فاتنة بدرجات من اللون الأخضر… مما يذكّر بملابس الجراحة القديمة.

 

  1. البراعة

تركّز Valmont على التكنولوجيا أكثر من التسويق، وتتحدّى قوانين التقدّم في السنّ بفضل الاستعمال الثوري لمكوّنات فريدة وتقنيّات حائزة على براءة اختراع.

 

مياه الينابيع الجليديّة الآتية من الجبال السويسريّة، المتوازنة بشكلٍ مثالي والغنيّة بالمعادن: تعزّز هذه المياه تبادل الأنسجة وأيض خلايا البشرة.

 

الحمض النووي DNA، المكوّن الذي يحمل توقيع Valmont. يُعدّ الحمض النووي الجزيئة المسؤولة عن صياغة البروتينات في عمق البشرة، وهو يقدّم منافع مرطّبة استثنائيّة ويخلق حاجزاً مضاداً للأكسدة ويعزز تجدّد الخلايا ويبني فلتراً طبيعياً يقي من الأشعة ما فوق البنفسجيّة.

 

تمّ استخلاص الحمض النووي لمجموعة Valmont من طحال السلمون الكندي البرّي باستخدام عمليّة حائزة على براءة اختراع تحافظ على سلامة هيكليّة الجزيئات، وهو يتطوّر بشكلٍ دائم منذ أكثر من 30 عام لتلبية احتياجات البشرة المختلفة بأفضل طريقة.

 

الحمض النووي الريبي RNA، لتحفيز الطاقة

يُعدّ الحمض النووي الريبي مكوّناً آخراً مميّزاً من Valmont ويعمل كمنشّط حيوي قويّ للخلايا ويساهم في صياغة البروتينات… من خلال العمل مع الحمض النووي وتعزيز منافعه عشرة مرّات.

 

  1. مستحضرات أيقونيّة

تبقى Valmont وفيّة لجذورها وابتكاراتها الأولى، وهي تسحر النساء بمستحضرات أصيلة تتميّز بفعاليّة موثوقة وأسرار تجميل متوارثة من جيل إلى جيل…

 

Prime Renewing Pack

“القناع السعيد” الأوّل والوحيد: يُباع إناء واحد منه كلّ ثماني دقائق حول العالم. يُمكن استعمال هذا المستحضر الذكيّ كماسك لتعزيز الإشراق وكعلاج يومي لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ. تُعدّ مجموعة Renewing Pack سفيرة مجموعة Valmont منذ العام 1984، وتُعيد تجديد الإشراق بوضوح بفضل الخصائص المدمجة للحمض النووي وثنائي أكسيد التيتانيوم لتعزيز إشراق البشرة، واليوريا لحبس المياه في الخلايا. في عام 2014، تحوّل المستحضر إلى Prime Renewing Pack… وهو يتميّز بتركيبة غنيّة بمكوّنَين موثوقَين لمقاومة ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ وتركيبة جديدة وناعمة ساحرة.

سرعان ما رفعه الإعلام العالمي إلى مرتبة “القناع الرائج” كأيقونة معاصرة تجدّد وتنعم بشرة الوجه بشكلٍ فوريّ ودائم.

 

برنامج Time Master Intensive Program

شكّل العام 2012 عاماً مميّزاً بالنسبة إلى مجموعة Valmont مع إطلاق برنامج Time Master Intensive Program، أساس خبرة مقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ من Magicien du Temps ضمن 14 قارورة. فعاليّة كثيفة مع مزيج من المكوّنات النشطة التي تتميّز بتركيز بنسبة 26%: حمض هيالورونيك، حمض نووي وحمض نووي ريبي دهنيّين، محفز الإيلستين، ومزيج من الببتيدات. إنّها تقنيّة متطوّرة ضمن مستحلب نانوي ينفذ إلى عمق البشرة في وقت قياسي، ويعزّز تجدّد الخلايا خلال 28 يوم فقط.

 

  1. علاجات متخصّصة

لعلاجات المقصورات، يتمّ عرض خبرة Valmont المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ مع مجموعة كاملة من العلاجات المستهدفة للوجه والجسم والشعر. يشتهر كلّ روتين جمالي بفضل حركة الفراشة، ويتميّز بعلاجه الأيقوني الخاصّ مع اسم مستوحى من الإرث السويسري للعلامة. وللمضيّ قدماً من أجل تكييف قيود الحياة الحديثة، تتوافر علاجات للوجه ضمن إصدارَين: كامل (75 دقيقة) أو مكثّف (90 دقيقة).

 

  1. الرؤية

أبحاث عمليّة لاستكشاف مجالات جديدة من التجربة الحسيّة بقيادة صوفي، تجسّدها مستحضرات مثل المستحلب المرطّب Moisturizing Serumulsion، وهو تركيبة تتراوح بين سيروم ومستحلب فاخر، وكريم DetO2x Cream مع رغوته المخمليّة… لمحة عن مستقبل Valmont.

 

L’ELIXIR DES GLACIERS، لأنّ الجمال يستحقّ تحفة فنيّة

 

تمثل تشكيلة L’Elixir des Glaciers أقصى درجات التعبير عن المهارة من مختبرات Valmont، وجسّدت الترف اليومي منذ عام 2001. ثلاثة عشر تركيبة استثنائيّة تسدّ الثغرة بين النباتات والحيوانات وتشكّل ذروة تقنيّة التجميل السويسريّة، كلّ ذلك في روح من أقصى درجات الترف.

 

  1. التاريخ

تمّت صياغة L’Elixir des Glaciers كذروة الترف في مجال مستحضرات التجميل وشكّل في البداية مستحضراً استثنائيّاً متوفراً في ظلّ شروط محدّدة فقط. بعد عشرة أعوام، وبفضل نجاحه، حصل على مكانة علامة شاملة. ويبقى تاريخه كمجموعة مستحضرات تابعة لعلامة Valmont شديد الأهميّة، لكن ليس محوريّاً. ما هو سرّ هذا النجاح؟ تركيبة تتميّز بمكوّنات نشطة رئيسية بتركيز أقوى من ثلاث إلى 15 مرّة أكثر من مستحضرات Valmont، ومطوّرة على شكل تشكيلتَين من المستحضرات تتمتّعان بطموح خاصّ… ونتائج فوريّة.

 

  1. البراعة

 

تشكيلة Précieuse، مفعول شامل مقاوم لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ

 

شكّل تشكيلة المستحضرات هذه الجزء الأوّل من ملحمة L’Elixir des Glaciers الأيقونيّة، وهي تدمج الثلاثي الأيقوني من Valmont (حمض نووي دهني ثلاثي، حمض نووي ريبي، ومياه الينابيع الجليديّة) مع مجموعة من المستخلصات النباتيّة الطبيعيّة التي تزرعها العلامة في حديقتها Phyto-Alpine التي تقع وسط جبال الألب السويسريّة.

يتمّ حصاد خلاصات القنفديّة والنبق والورد المسكي للحفاظ على خصائصها واستخدامها بأقصى درجات قدرتها، وهي تكافح كافة أشكال ظهور علامات التقدّم بالسنّ (الناجمة عن عوامل بيئيّة أو أشعة الشمس أو العمليّة الطبيعيّة لتقدم البشرة في السنّ)، لتكشف عن بشرة متجددة ومتوازنة… مع تألّق مشمس.

 

تشكيلة Majestueuse، مفعول مغذي ومقاوم لعلامات تقدّم البشرة في السنّ

 

للمرّة الأولى، تمّ جمع المكوّنات المأخوذة من خليّة النحل ضمن تركيبة وحيدة يتمّ الاستفادة من قدراتها مع L’Elixir des Glaciers… بالاقتران مع الحمض النووي الدهني في مُركّب يُعرف باسم “خلاصة النحل“، تقوم تشكيلة المستحضرات هذ  بجمع الخصائص المرطبة والمجددة للعسل، وقدرة العبكر المنقّية، والقدرة التجديديّة الشهيرة للهلام الملكي.

يتمّ مزج هذه المكوّنات مع الورد المسكيّ من L’Elixir des Glaciers، وهي تمنح فعاليّتها المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ تكريماً لحلفاء حياتنا، النحل.

 

  1. مستحضرات أيقونيّة

تجسّد ابتكارات L’Elixir des Glaciers في أوعيتها باللون البنيّ الذهبي الاتّحاد بين تصميم صوفي فان-غييون وذوق ديدييه غويون وتعد بالمغامرات الفنيّة الأكثر جرأة.

 

Votre Visage

تقوم تشكيلة المستحضرات الاستثنائيّة هذه التي تشكّل سلاح العلامة الرئيسي منذ إطلاقها في عام 2001، بجمع كافة مزايا مقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ لتشكيلة Précieuse ضمن تركيبة واحدة وناعمة بشكلٍ ملفت. مع تركيز من الحمض النووي يساوي خمس مرّات ضعف التركيبات العاديّة والحمض النووي الريبي الدهني والمستخلصات النباتيّة، تصنّف عاشقات الموضة حول العالم Votre Visage كالكريم الرائج الأساسي. يشتهر Votre Visage بقدرته التجديديّة وهو يُشرق لون البشرة وينعّم ملمسها ويستعيد اشتدادها… ويجذب كافة المستخدمين بشكل لا يُقاوَم.

 

Cure Majestueuse

يشكّل هذا الزيت العطريّ أعجوبة تقنيّة مخصّصة لعالم الترف. يمنح أعميق طبقات البشرة كامل خصائص مقاومة ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ التي يتيحها سيروم غنيّ بخلاصة مركّب النحل (عسل وعكبر وهلام ملكي) ومعزّز بالأوميجا القويّة.

بعد العلاج، حصلت نسبة 100٪ من العميلات على بشرة متألّقة وشديدة المرونة: إنّ هذا الحكم لا جدال فيه!

 

4- علاج محترف

 

علاج ملكي

يشكّل هذا العلاج للوجه والعنق الذي تكون مدّته 90 دقيقة إنجازاً محترفاً من مجموعة Valmont لصالح L’Elixir des Glaciers، ويتميّز بتقنيّة تدليك متوارثة من التقاليد اليابانيّة (كوبيدو) بالاقتران مع حركة الفراشة الأيقونيّة. وتقدّم تركيبات L’Elixir des Glaciers المتقدمة فعاليّتها الكاملة من أجل تغذية وصقل وإعادة تحديد ملامح الوجه… وتشكّل أقصى درجات الإرهاف لعلاج ثوريّ للشباب يشكّل أسطورة بحدّ ذاته.

 

5- الرؤية

للتصدّي لتأثيرات مرور الوقت على البشرة مع دمج أقصى درجات الترف بشكلٍ دائم وأجود مستخلصات المكوّنات السويسريّة الطبيعيّة وأحدث التطوّرات في مجال تقنيّات مستحضرات التجميل السويسريّة. ولترسيخ تكريم الأرض الأصليّة لمجموعة L’Elixir des Glaciers الملتزمة أكثر من أيّ وقتٍ مضى بالجمال.

 

IL PROFVMO، الفنّ الإيطالي الفاخر لصناعة العطور

 

تشكّل Il Profvmo التجسيد الفعلي للمستحضرات المفضلة لدى عائلة غييون، وانضمّت إلى المجموعة في عام 2012. مع أكثر من 20 عام من المهارة في مجال صناعة العطور الإيطاليّة الفاخرة، جذبت العلامة ديدييه وصوفي إذ تحتضن المستوى المتطلّب نفسه من جودة وتأنّق المنتجات تماماًمثل ابتكارات الجمال الخاصّة بهم. منذ ابتكاره من قِبل سيلفانا كازولي في ريجيو إميليا في إيطاليا، هزّ Il Profvmo رموز صناعة العطور الرئيسيّة من خلال تحويل العطر إلى تعبير عن الروح. لا تمتثل المبتكرة في مشغلها للموضات والصيحات العالميّة، بل تقوم بتركيب عطور أبديّة يتمّ ارتداؤها كبشرة ثانية.

 

1- التاريخ

يعود النجاح الأوّلي لدار Il Profvmo إلى موهبة سيلفانا كاسولي التي قامت في عام 1977 بابتكار علامة تشبهها، حيث أشادت بالطبيعة وكنوزها. واختارت الاسم كمرجع مستتر إلى قصّة باتريك سوسكيند وبدأت استكمال شغفها الإبداعي…

 

تخرّجت سيلفانا في العلوم الطبيعيّة وتخصّصت في علم النباتات والعلاج بالعطور، وهي تتلاعب بالازدواجيّة بين العطور والمشاعر. ترعرعت في ريجيو إميليا وتتذكّر كلّ إحساس عطري حيث تسترجع المكوّنات وتنقلها إلى ابتكاراتها الخاصّة.

 

إنّ سيلفانا متشدّدة في مجال نقاء وجودة وأصول كلّ مكوّن، وابتكرت مجموعة من عشرين عطر – للنهار والحفلات والليل – تشكّل احتفالاً بالأنوثة أو تنضح بالذكوريّة… يتمّ ارتداؤها منفردةً أو كتوافقات متخصّصة وفق رغبة كل شخص. ومع اهتمامها بأصالة ابتكاراتها، ترفض سيلفانا إدخال مواد مثيرة للحساسيّة. قام أقرانها بمكافأة هذا الطموح في عام 2006 مع جائزة FiFi Award.

 

2- المهارة

يتمّ تزيين العطور بتوضيب يشيد بالبندقيّة ورونقها، من الأحمر الخمريّ المستوحى من ستائر مسرح La Fenice إلى الأطر الذهبيّة النموذجيّة لأسلوب الباروك التي تعتزّ بها البندقيّة. يستوحي أسلوب Il Profvmo من كرنفال البندقيّة – لعبة عابرة وقناع ولعبة تبادل أدوار، وجواز سفر للحريّة والتعبير عن كافة الخيالات. وبعكس هذه الدعوة الجذابة لكن المساومة، تكشف القوارير الصافية والمتعددة الزوايا عن نقاء المكوّن ولونه الأصلي. تتميّز بأسلوب فريد ولمسة دافئة تشكّل دعوة إلى رحلة لكافة الحواس.

 

عطور متعدّدة الأوجُه أو بسيطة أو غنيّة بالأزهار… تلتقط عطور Il Profvmo المشاعر في عدد من التركيبات حيث تسود المواد الخام العالية التركيز.

  • تقترن التركيبات المتعددة الأوجه مع أنواع مختلفة من الخلاصات
  • تبرز التركيبات البسيطة مكوّناً واحداً محدّداً
  • تقدّس التركيبات الاستثنائيّة والغنيّة بالأزار الزهرة وعطرها.

 

3- المستحضرات الأيقونيّة

Chocolat (1997)

تشكّل الدرجات المرهفة واللذيذة لعطر Chocolat سلفاً فعلياً لخلل صناعة العطور السائدة، وتولّد الحنين للنكهات اللذيذة الخاصّة بالطفولة من خلال الربط الجريء بين الكاكاو والفانيليا، تعزّزه أنوثة الياسمين التي تشكّل رمز حب الأبناء. تمّ ابتكار هذا الكنز ضمن مجموعة Il Profvmo من قِبل سيلفانا كاسولي منذ 20 عام، وبقي دعوة إلى السفر من دون التقدّم أبداً في السنّ.

 

Silvana (2017)

شكّل العام 2017 عاماً محوريّاً لمجموعة Il Profvmo مع الاحتفال بالعيد العشرين للعلامة. تمّ ابتكار عطر Silvana لهذه المناسبة كإشادة بشخصيّة تذهب ضدّ التيّار وتتجاهل ميول عصرها وتوسّع تركيباتها باستخدام حدسها العطريّ كدليلها الوحيد. عطر Silvana – عشرون عام من الإبداع البديهي والوافر، وحياة مخصّصة لإقلاق الحواس. إنّ الطابع المتعدّد الأوجه لهذا العطر المثير والساحر مبهر: الدرجات الحريفة للفلفل الوردي وفخامة الزنبق الشاحب وسحر المسك الأبيض. إنّه عطر ثمين ومترف وجذّاب.

 

4- الرؤية

تجاوز عالم العطور للوصول إلى فنون أخرى…

 

في ظلّ الزخم الذي وضعه ديدييه غييون، يتداخل Il Profvmo مع مجالات فنيّة أخرى (يمكن الاطّلاع على الفنون ومؤسّسة Valmont Foundation) لإحياء شخصيّات أدبيّة أسطوريّة. من هنا برزت ثلاثيّة شكسبير – مجموعة للثناء على أهمّ عشّاق العلامة تجسّدهم عطور تحمل اسمها من سيلفانا كازولي…

 

في عام 2016، يُثير Othello الاضطراب مع درجات غنيّة برائحة الأخشاب والأزهار.

 

في عام 2017، يعبّر Lysander عن الحب الإيجابي والوفيّ ضمن تركيبة معاصرة من نجيل الهند.

 

في عام 2018، يتخطّى Roméo كافة العوائق ضمن توافق من الجلد والتبغ.

 

STORIE VENEZIANE، مجوهرات عطريّة فاخرة

 

تُعدّ STORIE VENEZIANE آخر علامة تنضمّ إلى مجموعة Valmont في عام 2018، وهي تعكس التمجيد الإبداعي لثنائي غييون. يكتب صوفي وديدييه معاً قصصهما في البندقيّة – روايات عطريّة مستوحاة من المجال الإبداعي للبحر الأدرياتيكي. في هذا المشروع الجريء، يقومان بالتجربة ويوحّدان مجالات خبرتهما، الكيمياء والفنون، باستخدام مقاربة تستعيد رموز الرونق والترف، مع نفحة حديثة لعصر النهضة.

 

مع مجموعتها الأولى، تقوم STORIE VENEZIANE بفرض المسار لرؤية عن صناعة العطور تلاطف صناعة المجوهرات. إنّه وجه جديد يستكمل سعي مجموعة Valmont Group للامتياز.

 

Storie Veneziane من Valmont: مجموعة من خمس روايات عطريّة تكشف عن الأوجه الكثيرة للبندقيّة، والتي يتمّ تصوّر بالمغرية والغامضة والأسطوريّة والدائمة التجدّد.

 

جولة داخليّة أصيلة وتكريم لعوالم البراعة المختلفة في هذا البحر. فنّ صناعة العطور، زجاج مورانو الملكي، والجلد الإيطالي بحالته الأكثر روعة وحسيّة وجموحاً وإرهافاً.

 

تُشكّل Storie Veneziane مجموعة من العطور الراقية والمرهفة: خلاصات صافية متعددة الأوجُه مثل الأحجار الكريمة، وخلاصات عطريّة تمنح تأثيراً طويل الأمد على البشرة.

 

التوزيع، نجاح أكيد

إن معايير الجودة التي فرضها صوفي وديدييه غييون لتصميم كلّ مستحضر وكلّ دار وكلّ مشروع ساهمت من دون شك في وضع سياسة توزيع حصريّة فريدة. تتواجد المجموعة اليوم في أكثر من 50 بلد من خلال 2000 وكيل بيع فقط، وتتوسّع بروح من التناغم المثالي وشبكات الخدمات التي تحتضن شخصيّة علاماتها المختلفة…

 

محلات العطور

تُعدّ محلات العطور ومنتجعات السبا المدنيّة شبكة التوزيع التقليديّة لمجموعة Valmont، وتبقى الشريكة المرموقة حول العالم لعرض علامات المجموعة على أساس يوميّ. تضمن هذه الاستراتيجيّة، وهي تقليد طويل الأمد يبقى وفيّاً للمجموعة، التقارب بين العملاء ومجموعة Valmont.

 

منتجعات SPAs by Valmont

تقدّم منتجعات SPAs by Valmont للعملاء أكثر من مجرّد لحظة من الرفاهية: توفّر انغماساً كاملاً في عالم Valmont. تجسّد مراكز السبا SPAs by Valmont رؤية الترف والمهارة التي تحمل المجموعة سرّها، وتقترح إيقاظاً شاملاً للحواس: خبرة علاجات Valmont والتركيبات المترفة وعطور Il Profvmo، منبالإضافة إلى بهجة العينَين مع تشكيلة من الأعمال الفنيّة المختارة بعناية من قِبل ديدييه لإحاطة التجربة بنفحة فنيّة. إنّها ملاجئ من البهجة المرهفة حيث تكون الفنون والجمال مرتبطة بشكلٍ حميم، في فربييه وبرشلونة وهونغ كونغ.

 

“Valmont for”

إنّ القصور والفنادق بخمس نجوم تمنح Valmont حريّة تعزيز أسلوب الحياة المميّز الذي يستمتع به العملاء ضمن جدرانها. يقدّم كلّ Le Meurice في باريس، وPlaza Athénée في نيويورك، وLa Messardière في سان تروبيه، وBel Air في لوس أنجلوس، وغيرها لمحة أولى عن مستحضرات التجميل من Valmont: مراكز سبا مزيّنة بذوق عالي، عروض حصريّة، واهتمام بكافة حاجات العملاء… تساهم مراكز ”Valmont for” في جعل تجربة السبا ميزةَ أية إقامة في مراكز الترف هذه.

 

المحلات التجارية الكبرى

تُعدّ المحلات التجارية الكبرى شبكة توزيع جديدة للعلامة، وهي تشهد على التوسّع السريع لعلامات مجموعة Valmont Group وجاذبيّتها بالنسبة إلى العملاء العالميّين. يبرز كلّ من محلّ Le Bon Marché في فرنسا، وSaks Fifth Avenue في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وHolt-Renfrew في كندا، وHarrods في المملكة المتحدة، وIsetan في اليابان، وHarvey Nichols في هونغ كونغ كالخيار الأول لتزويد مجموعة نشطة ومتطلبة ومميّزة من العملاء بمنافع علامات مجموعة Valmont Group.

 

La Maison Valmont

شكّل العام 2016 عاماً فاصلاً لمجموعة Valmont Group مع افتتاح La Maison Valmont، معبد أصليّ مخصّص للجمال بكافة أشكاله: الفعاليّة المذهلة لمستحضرات التجميل من Valmont، امتياز علاجات l’Elixir des Glaciers، تأنّق عطور Il  Profvmo، ورونق العطور الفاخرة من Storie Veneziane. ضمن برنامج العملاء هذا الذي يركّز على المتعة المرهفة، نجد مجموعة من الأعمال الحصريّة من اختيار صوفي وديدييه غييون أثناء أسفارهما… تحت مظلّة واحدة باسم “La Maison Valmont Emotions”. إنّها مجموعة من المواهب والحرف القديمة، تجمع بين المجوهرات المصمّمة حسب الطلب وفنّ الكتابة مع قطع تزيين تمّ تصنيعها على جزيرة مورانو… وتتميّز بالتالي بأسلوب حياة مترف مصمّم من قِبل دار La Maison Valmont.

 

ويضيف ديدييه أيضاً بعض الخصائص الجماليّة على تجربة التسوّق مع قطع فنيّة تمّ اختيارها من مجموعته أو تصميمها خصيصاً لكلّ محلّ… للترقية بتجربة كلّ عميل في المحلّ.

 

تتوفّر الضيافة الفرنسيّة الأصيلة في زوايا الأرض الأربعة: نشأت La Maison Valmont في برلين، وتمتلك محلات في هونغ كونغ وطوكيو وفانكوفر وباريس ولوزان. الافتتاح المقبل: ميونخ!

 

مؤسّسة VALMONT FONDATION، راعية الفنون والجمال

 

يشكّل الفنّ ركيزة أساسيّة لمجموعة Valmont Group، ويمنح كلّ دار بُعداً فريداً. وتماماً مثل الذرات الحرّة ضمن المجموعة، يلعب دوراً في كلّ مبادرة، ويستكمل الإصدارات الأكثر روعة ويبرز بمفرده من خلال مؤسّسة Valmont Foundation.

 

1- التاريخ

منذ بدايات المجموعة، رفض ديدييه أن يلتزم بحدود عالم التجميل، وعمل بالتالي على بناء جسور مع عالم الفنّ. وكان الدافع وراء خياره متعته الشخصيّة. لكنه كان يعلم أيضاً أنّه في القرن الواحد والعشرين لا تستطيع أيّة شركة أن تحدّ نفسها بعالمها المصغّر.

قام ديدييه بتصميم مشاريع لرعاية مستحضرات، ونظّم معارض للسفر في مراكز السبا التابعة لدار Valmont، ونظّم مزادات لإفادة مبادرات إنسانيّة وجمع مجموعة استثنائيّة من الأعمال لتسعة فنّانين من أجل الاحتفال بالعيد الثلاثين لمجموعة Valmont… هكذا تمّ تحديد النبرة: وجد ديدييه، محبّ الفنون، طريقة التعبير المثاليّة.

 

2- الابتكارات

من أجل جعل مستحضر يومي استثنائيّاً لإصدار محدود أو لإصدار جديد من خلال توضيب عالي الإرهاف، يترافق الترف مع الفنّ في كلّ دار ضمن مجموعة Valmont Group.

 

لدى Valmont، تحقّق الحملات الإعلامية توافقات غير متوقعة…

يصوّر برنامج Time Master Intensive Program صناعة الساعات السويسريّة الشهيرة، ويتمّ تقديم Just Time Perfection مع باقة من الورود الزاهية التي تتميّز بلون غامض، وتحيى مستحضرات كثيفة كبقع ملوّنة ضمن إشادة لعلامات البقر المتواجدة في المكوّن النشط الرئيسي.

 

تجسّد العلامة حواراً بين الفنّ ومستحضرات التجميل.

 

تنقل L’Elixir des Glaciers إدمانها للفنّ خطوة إلى الأمام… ضمن ثلاثة أبعاد.

 

كلّ عام، يحصل Votre Visage على توضيب مميّز لفترة الأعياد، ولا يكون أيّ منها مُبالغاً فيه…

إشادة إلى رونيه لاليك مع قفص زجاجي محفور بشعار عائلة غييون.

يتواجد ضمن علبة تتميّز بقصّة كابوشون الأصليّة من ابتكار مصمّم محترف للزجاج، أو ضمن شرنقة من الخشب المطليّ باللكر يجمّله نمط زجاج مورانو المنفوخ.

 

احتفلت Cure Majestueuse بإطلاقها مع علبة مطليّة بالذهب عيار 18 قيراط:

محفورة بنمط قرص العسل غير المتناظر، إنها إشادة لإبداع جودي الكتالوني.

تمّ تصنيعها ضمن 120 نسخة مع علبة ثمينة من الخشب، وتباع عن طريق المزاد في كافة أنحاء العالم لمصلحة مبادرات لحماية النحل.

 

يشكّل Il Profvmo اتّحاد نوعَين من الخبرة، ويأخذ مكانه على منصّة التتويج للحرفيّة الاستثنائيّة…

 

تقوم إصدارات محدودة رائعة باستكمال الاتحاد بين العطر وفنان زجاج مورانو…

متوفّرة ضمن إصدارات محدودة الإصدار (25 إلى 30 قطعة).

تحتفل قوارير الجامعين هذه بموهبة نافخي الزجاج المحترفين، ورثاء تقليد البندقيّة، أو الفنانين الذين تدعوهم العلامة.

 

وأدّت هذه المبادرات إلى:

 

قارورة مصنوعة تكريماً لتألّق قوس القزح في فنّ زجاج الفسيفساء، وهي قارورة حيث يقترن الزجاج الشفاف مع منحوتات الفاكهة من الزجاج الحيوي والمنفوخ يدويّاً، وثلاث مجموعات من المكعبات من الألوان الفاتنة مع مجموعة لامتناهية من الإعدادات الممكنة.

 

3- المعارض

تُشكّل المعارض أقصى درجات التعبير عن السعادة وخيارات عائلة غييون، وهي تزدهر مع دعم مؤسّسة Valmont Foundation. تهدف هذه المؤسسة المخصّصة للفنون والابتكارات المعاصرة إلى تقديم الفنانين الثلاثين والأعمال المئتَين التي تتألّف منها مجموعتها الدائمة، بالتزامن مع دعوة فنانين إلى المشاركة في تأمّلات طموحة يقترحها ديدييه غييون:

 

أقيم معرض Beauty & the Beast في البندقيّة في عام 2017 وتلا قصة مصير الإنسانيّة ضمن إطار عمل سردي. يشكّل رؤية مجازيّة عن اللقاء بين الرجل والجمال، وتمّ تقديمه كرحلة عبر قصر Palazzo Tiepolo.

 

في عام 2018، وصل Les Affinités Électives إلى قلعة نيون الأسطوريّة (سويسرا) مما سمح للجمهور باكتشاف مجموعة من الأعمال الفنيّة التي تمتلكها مؤسسة La Fondation Valmont… المختارة لقربها من المجموعة الدائمة للقلعة.

 

وفي عام 2018 أيضاً، نقل ديدييه رؤيته حول البحث الدائم عن السعادة إلى نيويورك… وعزّزها آيفو، غوريلا التقاه في حديقة حيوانات برلين. جمع التماثل الأنيق للغوريلا مجموعةً من ثلاثين عمل فنيّ أصليّ من ابتكار رئيس مجموعة Valmont Group وزوّاره. لقد كانت تجربة أولى تحوّلت إلى نجاح كبير مع أكثر من 1200 زائر خلال أسبوعَين. وكانت الخطوة الأولى لمسيرة عالميّة واعدة، حيث ستكون المحطة التالية في ميونخ في عام 2019 لمناسبة الافتتاح الكبير لدار La Maison Valmont الجديدة.

 

يشكّل عمل مؤسسة Valmont Foundation نافذة إلى روح ديدييه غييون، وهو حجر الزاوية التي ستعتمد عليه المجموعة لأعوام مقبلة من أجل بناء ثقافتها وشخصيّتها.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة