الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أخبار » عطر يليق بمقامها الملكي: Le Parfum Royal من ELIE SAAB
عطر يليق بمقامها الملكي: Le Parfum Royal من ELIE SAAB
عطر يليق بمقامها الملكي: Le Parfum Royal من ELIE SAAB

عطر يليق بمقامها الملكي: Le Parfum Royal من ELIE SAAB

ها هي ملكتنا تختال في فستان من تصاميم ELIE SAAB الراقية، وتتنقل في حدائق باريس الملكية، تحيط بها هالة من الهدوء المحدق، لتؤكد على أن واثقة الخطى تمشي ملكة. وها هي الشمس تلقي بخيوطها الذهبية على باريس، المدينة التي تلجأ إليها ملكتنا لأنها الأقرب إليها قلباً وقالباً، لا سيما أنها تخبئ ذكريات عابرة من عمرها.

حمل العطر الأول من دار ELIE SAAB في طيّاته عالماً من الأنوثة الأزلية يعد أولاً وقبل كل شيء بإضافة لمسة استثنائية إلى حياة المرأة اليومية، مرتقياً بالتالي إلى معيار التميّز والرقي الذي يتخطّاه المصمّم المبدع كل مرة.

اليوم، وبعد مرور ثمانية أعوام على طرح عطر ELIE SAAB Le Parfum، يقدّم المصمم العالمي أرقى ترجمة عن رؤيته للعطر وأكثرها نبلاً وعظمة.

عطر يليق بمقامها الملكي: Le Parfum Royal

 

 

العطر الملكي الجديد

مرة جديدة، وفي تجسيد للأنوثة التي تفيض من دار ELIE SAAB، جمعت مايا ليرنو زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. هي التي تدرّبت على يد صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولي Le Parfum، استطاعت أن تترجم رؤية المصمم إيلي صعب حول الملكية العصرية بفضل رائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية.

تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي لتبرز أريجها الذي يبعث طاقة إيجابية ومشرقة.

ويكشف قلب العطر عن عبير تضوع به كل من الوردة التركية والوردة البلغارية، يتّحد بالنيرولي اللبناني المستخلص من زهر البرتقال في مسقط رأس المصمم إيلي صعب.

أما قاعدة العطر فملكية أيضاً مع مزيج بين خلاصة الباتشولي الناعمة من الأراضي الإندونيسية وبين خلاصة الصندل من بلاد الهند الدافئة، يلتقي برائحة العنبر والفانيلا المهيبة ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.

تنضم الأو دو بارفان الجديدة ELIE SAAB Le Parfum Royal بنفحاتها المفعمة بالجرأة، والقوة، وفائض الأنوثة، إلى مجموعة المصمّم العالمي العطرية، التي تتألف من:

أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum؛ إنها باقة تفوح بعطور الشيبر المشرقة، وتعكس مزيجاً جذاباً بين نفحات زهر البرتقال، والياسمين، وورد العسل، والباتشولي.

أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum in White؛ السمفونية البيضاء التي تعبق برومانسية عطور الشيبر بطابعها الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود المتألّق، لتتتوّج بنفحات نقيّة من المسك الأبيض.

ختم ملكي جدير بقارورة أسطورية

احتفاءً بهذا التجسيد الملكي لعطر Le Parfum، تحمل واجهة القارورة الأسطورية الشعار الجديد لدار ELIE SAAB، ليكون انعكاساً لبصمة المصمم العالمي بكل أبعادها الأنثوية والمبتكرة.

ويبرز الحرف الأول من اسم العلامة التجارية على الختم المزدان باللون الأزرق الملكي على الجهة الخلفية من القارورة الزجاجية الشفافة، ليكوّن إطاراً لشكل العلامة بأطرافه الذهبية.

وهذا الشعار عينه منقوش على العلبة بلونها الأزرق الغامق ومطبوع بالذهب حول العلامة.

 

 

حملة تترك أثراً حقيقياً

في حدائق باليه رويال الملكية، تأسرنا ملكتنا بأناقتها الساحرة، وهي تختال في فستان ملكي من الشيفون الحريري باللون الأزرق الغامق، يموج مع كل حركة منها. وفجأة، تلمح حصاناً يتبختر بأناقة، وعلى لجامه شعار المصمم بالأحرف الذهبية. وفي هذا المكان الذي يلفّه السحر والغموض، يتبادلان نظرة ملؤها الثقة، تجتمع فيها القوّة والوقار.

وفي الحملة الإعلامية الجديدة من إخراج كاميلا أكرانز، وقع الاختيار على العارضة الإسبانية العالمية بلانكا باديلا لتكون ملكة الزمن المعاصر، وكانت قد تعاونت للمرة الأولى مع المصمم إيلي صعب في عرض أزياء باريس عام 2014. حصدت بلانكا لقب عارضة الأزياء الأكثر تألقّاً في العام 2017 من مجلة “غلامور”، وفي رصيدها أكثر من 600,000 متابع على صفحتها على إنستغرام.

جذابة، جريئة، استثنائية… وعطرها LeParfumRoyal#

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة