الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد في الربيع، شاهدي جمالها
التنورة-الساتان
التنورة الساتان

التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد في الربيع، شاهدي جمالها

لم تعد التنورة الساتان satin skirt تقتصرعلى الخروجات أو الدعوات المسائية فحسب، ولكنها أصبحت ضمن قطع الأزياء والملابس التي يمكن ارتدائها في الصباح بكل أناقة.

تتوفر تنورات الساتان بستايلات كثيرة للغاية هذا الموسم، إلا أنها تكثر التنورات المستقيمة منها والضيقة، وتتوفر أيضا التنورات الساتان المنفوشة ولكن بنسبة أقل إذا تم مقارنتها بالتنورات المستقيمة.

 

التنورة الساتان

التنورة الساتان تسمح لك بتنسيق كافة القطع المفضلة لديك، سواء كان توب بنفس خامة القماش، أو توب مختلف كالبلوفر. أيضا إذا كنت من عشاق تنسيق الجواكيت مع التنورات، فبإمكانك فعل هذا بكل أناقة مع التنورة الساتان، فقط اختاري اللون المميز أو المفضل لديك، ونسقيه مع جاكيت فضفاض ومعه توب بلون موحد واستمتعي بطلة ربيعية مميزة للغاية.

لا تتردي في مشاهدة أشكال وقصات التنورات الساتان، واستلهمي منها إطلالتك القادمة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الألوان-وتأثيرها-على-مظهرك

هذه الألوان الثلاثة ستجعلكِ تبدين أصغر سنًا بحسب خبير للأزياء! إليك التفاصيل

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة