الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » فوائد غير متوقعة لتناول كوب من شاي البقدونس ! تعرفي عليها مع “جمالك”
شاي-البقدونس-لخسارة-الوزن
شاي البقدونس لخسارة الوزن

فوائد غير متوقعة لتناول كوب من شاي البقدونس ! تعرفي عليها مع “جمالك”

فوائد عديدة غير متوقعة لتناول كوب من مغلي البقدونس لصحتك أبرزها أنه يساعدك على فقدان الوزن وتقليل احتباس الماء

هناك عدة طرق لفقدان الوزن وتقليل احتباس الماء بما في ذلك الطرق الأساسية مثل الأكل الصحي وممارسة الرياضة بانتظام، إلا أن هناك بعض الأشياء الإضافية التي يمكنك القيام بها لمساعدة الأشياء على طول. أحد هذه الأشياء هو شرب شاي البقدونس.

يمكنك استخدام شاي البقدونس كمشروب بدلاً من العصائر أو المشروبات السكرية. إذا قمت بذلك، فستجدين أنك ستفقدين وزن الماء المعبأ بطرق أخرى.

كيفية صنع شاي البقدونس

أضيفي 5 ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم إلى 1 لتر من الماء، وسخني الماء ثم أضيفى البقدونس إلى الماء، واتركيه لمدة 20 دقيقة، عند الانتهاء من ذلك صفي البقدونس تاركًا وراءه الماء إذا كنت تريدين تحلية الشاي قليلاً، فقومي بإضافة بعض العسل حسب الرغبة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

رجيم الزبادي اليوناني

رجيم الزبادي اليوناني .. طريقته ونصائح قبل تطبيقه من “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة