الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » أبرزها السرطان والحمل … هذه هي أكثر الأبراج حساسية ! هل أنت منها؟
حساسية-الأبراج
حساسية الأبراج

أبرزها السرطان والحمل … هذه هي أكثر الأبراج حساسية ! هل أنت منها؟

لا يوجد شخص مثالي، ولكل منا مستوى مختلف من الـ حساسية وفي حين يوجد أشخاص لا يتأثرون بأي شيء، هناك آخرين حساسين للغاية يتأثرون من أبسط الأمور، وهذا الأمر يرتبط إلى حد كبير بالأبراج، وهنا يكمن السؤال، ما هي أكثر الأبراج حساسية.

من خلال مجلة “جمالك”، يكشف الخبراء فيما يلي عن أكثر 5 أبراج حساسية :

السرطان
يحتل السرطان المركز الأول في الحساسية، فعندما يتعرض إلى هجوم، ينزعج ويتضايق مثل الأطفال، وعندما تتأجج الأجواء وتزداد المشادات حدة، لا يجب ترك السرطان وحده، حيث يصبح سجينًا لأفكاره وحساسيته الشديدة، كما أنه للحصول على غفران السرطان، يفضل إظهار بعض الحب والاهتمام له.

الحوت
عندما تتأذى مشاعر برج الحوت، يلجأ إلى الشكوى والبكاء، وأفضل طريقة لإرضائه أو تصحيح الأمور معه، هي عدم التخلي عنه عندما يكون في تلك الحالة، حتى إذا تطلب ذلك البقاء معه في صمت.

العقرب
العقرب غامض، وعندما ينجرح يحاول إخفاء مشاعره ودفنها داخله، ولكنه قد يثور فجأة إذا تم الضغط عليه، فإذا واجهت مشكلة مع العقرب، يجب الانتباه جدا للغة جسدك عند التعامل معه، مع الحرص على تهدئته لتجنب غضبه.

الأسد
على الرغم من أنه حساسًا للغاية، إلا أن لسان برج الأسد هو سلاحه عندما يتعرض لهجوم، حيث تصبح كلماته سليطة ومزعجة للانتقام ممن أزعجه وتلقينه درسًا قاسيًا.

الحمل
برج الحمل حساس للغاية، ومندفع ويسهل استفزازه، وعند تعرضه لأي موقف مزعج أو حتى لا يتفق معه الآخرين في الرأي، يكون الحمل مباشرًا في مواجهته لأي شخص يزعجه.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الغناء-والأبراج

ابراج تبرع في عالم الغناء …. هل أنت منها؟ ربما تكون نجمنا القادم، من يدري!

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة