الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » 5 خطوات تضمن لك بشرة شابة لأطول فترة ممكنة، تعرفي عليها بالتفصيل
بشرة-شابة
بشرة شابة

5 خطوات تضمن لك بشرة شابة لأطول فترة ممكنة، تعرفي عليها بالتفصيل

تعد بشرتك الإنعكاس والدليل الأول الذي يظهر مدى اهتمامك بنفسك و بجمالك، فمنها ندرك مدى حاجتك للراحة والإبتعاد عن التوتر و الوقاية من عوامل الجو التي تؤثر على نضارتها، حتى أنها تظهر لك بالفعل ما تحتاجه من غذاء و اعتناء، وبلا شك أن البشرة تتعرض بشكل يومي للعديد من الأوساخ والأتربة والغبار وغيرها من العوامل الأخرى الخارجية التي تؤثر بها، بالإضافة إلى التعب والإرهاق والنوم المتقطع.. كل ذلك يؤثر سلباً على بشرتك و يجعلها تبدو متعبة و مرهقةلذا لا تبدو بشرة شابة .

بشرة شابة

و حتى تتمكن كل فتاة و سيدة من الإعتناء ببشرتها لابد من اتباع روتين تجميلي يومي يقوم بحمايتها والحفاظ على رونقها لتبدو أكثر اشراقة و حيوية. تقدم لك جويل باريس ( (Joelle Paris مستحضراتها الخمسة “Five Steps” لتمنحك بشرة رائعة جميلة وصحية فقط بخمس خطوات يومية وسهلة:

Wash Away، وهو منظف رغوي فاخر، يعمل على إزالة جميع آثار الأوساخ والغبار والماكياج، مما يمنح وجهك النضارة والانتعاش تزامنًا مع حمايته من الجفاف. يُستخدم من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا.

Rescue Me وهو كريم للنهار مرطب مكثف، يمنج بشرتك بداية يومٍ مثالية، بفضل احتوائه على عناصر ترطيب ومكونات فريدة من نوعها، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليقوم بالتالي بتجديد شباب بشرتك. تأكدي من تطبيقه يوميًا على الوجه والرقبة وتدليكه برفق قبل استخدام كريم Good Day.

تم تصميم Good Day باستخدام أفضل المكونات التي تساعد على تقليل التصبغ مع الحفاظ على توازن البشرة. هو مزيج فريد من سبع نباتات مستخرجة من جبال الألب تتمتع بقدرة خارقة على الحد من ظهور البقع الناتجة عن التقدم في السن وتساعد على تبييض البشرة.

Good Day كريم مرطب واقي من أشعة الشمس، يُطبّق قبل 20 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس، ويمكن تطبيقه أكثر من مرة يومياً .

Love Eyes هو كريم لمحيط العينين، يساعد على تفتيح المنطقة حول العينين ويمنحها تألقًا فريدًا، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء بشكل فعال.

يتم تطبيقه مرتين يومياً – مرة صباحاً وليلاً – على بشرة نظيفة.

يهتم Good Night بالبشرة ويغذيها أثناء النوم بفضل مكوّناته المشبّعة بالزيوت الأساسية، بما في ذلك زيت زهرة الربيع المسائية. ويدعم هذا الكريم الغني عملية الشفاء الطبيعية من خلال ترميم البشرة من الداخل.

يتم تطبيقه في الليل على الوجه والرقبة قبل النوم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

ماء-الورد

فوائد ماء الورد وأقوى وصفاته لتصفية البشرة وزيادة أنوثتك! تعرفي عليها

33 30 63sharesتحلم كل امرأة بالوصول إلى الطرق التي تجعل بشرتها صافية ونقية؛ حتى تزيد …