الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » أبرزها العذراء … أبراج يعشق أصحابها لعب دور الضحية طوال الوقت!
أبراج-تحب-دور-الضحية
أبراج تحب دور الضحية

أبرزها العذراء … أبراج يعشق أصحابها لعب دور الضحية طوال الوقت!

تساهم الأبراج في تشكيل مختلف الشخصيات جنبًا إلى جنب مع العديد من العوامل، وفي حين أنه من الطبيعي أن يحب بعض الأشخاص لفت الانتباه، إلا أنه أحيانًا ما يزيد الأمر عن حده، إذ يعشق البعض لعب دور الضحية .

لذا وحتى تكوني على دراية، نقدم لكِ من مجلة “يورتانغو” أبراجًا يعشق أصحابها لعب دور الضحية طوال الوقت:

السرطان

يسعى برج السرطان دائمًا إلى مساعدة الآخرين وإنجاز العديد من الأمور من أجلهم، ولكن عندما لا يحصل على المدح أو الثناء الذي يريده، يبدأ في لعب دور الضحية لاستقطاب الانتباه.

الميزان

إذا شعر برج الميزان أنه يتعرض للاستغلال، يحاول إخفاء انزعاجه ومشاعره حتى ينفجر، ويشكو من قلة اهتمام الآخرين به وعدم تقديره بما يكفي، ولتحقيق ذلك، يكون لعب دور الضحية ملاذه.

الحوت

عند وقوع أي خطأ أو مشكلة ما، يكون برج الحوت أول من يشير إلى أنه ليس السبب، وأنه كان يحاول تقديم المساعدة، ويبدأ في استقطاب انتباه وتعاطف الآخرين ليتجنب أن يُلقى عليه اللوم.

العذراء

يفخر برج العذراء بكونه ذا مبادئ ومعايير عالية المستوى، لذا دائمًا ما يرى نفسه معصومًا عن الخطأ، ولكن في حالة حدوث موقف صعب وكان برج العذراء في موضع الاتهام، يبدأ في لعب دور الضحية.

الجدي

يواجه الجدي مشكلة في الثقة، لذا يميل إلى الشك في دوافع الجميع من حوله، ويعد لعب دور الضحية وسيلته لحماية نفسه من التعرض للخداع.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

33 30 63sharesيسعى علم الضوء بحسب La Prairie إلى فهم العوامل المختلفة التي تمنع إشراق البشرة. وخلال …