الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرّفي على سر جمال كارينا كابور بالتفصيل الممل مع مجلة “جمـالـك”
كارينا-كابور
كارينا كابور

تعرّفي على سر جمال كارينا كابور بالتفصيل الممل مع مجلة “جمـالـك”

تعد كارينا كابور من أجمل نساء بوليوود، كما تتمتع ببشرة صحية ومليئة بالحيوية.

لذلك يعرض لكِ سيدتي موقع timesofindia سر جمال كارينا كابور :

زيت اللوز

تعتمد كابور دائمًا على زيت اللوز سواء لبشرتها أو لشعرها، كما تحرص على نقع جسدها في زيت اللوز وأيضًا تذهب للتدليك به، وقد كانت والدتها أيضًا من محبي زيت اللوز.

العسل

العسل معروف بخصائصه المضادة للجراثيم، وبالتالي فهو يحافظ على البشرة صافية، ويساعد في إبطاء الشيخوخة، وتحرص كابور دائمًا على تدليك بشرتها بانتظام بالعسل.

الماء

تحرص كارينا كابور على الحفاظ على رطوبة جسمها عن طريق شرب الماء، وخاصة ماء الينابيع الطبيعية، وتصف كابور ماء الينابيع الطبيعية بأنها دواء يعد معجزة، وأنها تستخدمه لشعرها وبشرتها.

التمارين الرياضية

تمارس كابور التمارين الرياضية باستمرار؛ لأنها تساعدها في طرد السموم من الجسم؛ ما يظهر تأثيره على البشرة، كما أنها تحب أيضًا ممارسة اليوجا.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة