السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » قولي وداعا للكرش مع شراب الثوم والليمون! إليك طريقة تحضيره من “جمالك”
شراب-الثوم-والليمون
شراب الثوم والليمون

قولي وداعا للكرش مع شراب الثوم والليمون! إليك طريقة تحضيره من “جمالك”

ماذا تعرفين عن فوائد الثوم، خاصّة إذا ما تمّ تناوله طازجاً وعلى معدة فارغة؟

الثوم قوّة طبيعيّة تعزّز من جهاز المناعة وترخي الأوعية الدمويّة ليتدفّق الدم على نحو أفضل وتتغذّى الخلايا منعاً لتلفها. يعمل الثوم أيضاً على تخفيض الضغط، ما يقلّل من خطر الإصابة بأمراض القلب. من ناحية أخرى يساعد الـثوم على حرق الدهون وفقدان الوزن بسبب تأثيره الإيجابيّ على عمليّة الأيض.

كيف يستخدم الثوم لإنقاص الوزن؟

تناولي المكوّنات التالية:
•كوب من الماء الفاتر.
•عصير اللّيمون.
•4 فصوص من الـثوم المفريّ.

في وعاء طهي، ضعي كوباً من الماء الفاتر، عصير اللّيمون، ثمّ 4 فصوص من الثوم المفريّ. اغلي الماء لمدّة دقيقتين على نار عالية، يصفّى المزيج ويترك الماء جانباً حتى يبرد. تناوليه في الصباح على الريق يوميّاً وستلاحظين الفرق في حجم المناطق التي تتراكم بها الدهون.

يحتوي هذا المشروب على جميع الفوائد السابق ذكرها عن الثوم، هذا إضافة إلى فوائد اللّيمون الذي يمتلك خصائص قويّة مضادّة للأكسدة تساعد على حماية الخلايا من التلف وعلى فقدان الوزن، وتحسين الهضم وتنقية الكبد ، وأخيراً يعزّز جهاز المناعة ويحسّن من مظهر بشرتكِ.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

رجيم-المأكولات-البحرية

رجيم المأكولات البحرية للتخلص من 3 كيلو في الأسبوع، تعرفي عليـه

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة