الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » لتوحيد لون الجسم في أسبوع طبيعيًا استخدمي هذه الخلطات من مجلة “جمالك”
خلطات-لتوحيد-لون-الجسم
خلطات لتوحيد لون الجسم

لتوحيد لون الجسم في أسبوع طبيعيًا استخدمي هذه الخلطات من مجلة “جمالك”

قد تتعرض بشرة الجسم إلى التبقع وظهور اختلاف في لون الجلد على أجزاء متنوعة من الجسم بفعل التعرض لأشعة الشمس، أو نتيجة الحمل، أو بعض العلاجات الموضعية، أو سوء التغذية، أو كريمات علاجية غير مناسبة من دون استشارة الطبيب، وكلها عوامل تؤدي إلى احتمالية تعرض البشرة لتغير لونها، ما يستدعي علاجات التبييض والتفتيح لتوحيد لون الجسم طبيعيًا بالخلطات أو بالكريمات.

خلطات طبيعية لتوحيد لون الجسم

خلطة الكركم
يشتهر نبات الكركم من فصيلة الزنجبيل بعلاج العديد من مشكلات البشرة التي تظهر على السطح وبمفعوله القوي في تفتيح وتوحيد لون البشرة التي تعاني من التبقع والكلف. اخلطي مقدار ملعقة كبيرة من الكركم مع بضع قطرات من الليمون وملعقة من دقيق الحمص وملعقتين من الحليب كامل الدسم، وافرديها على كامل البشرة التي تعاني من عدم توحد اللون واتركي القناع 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء بعد فركه برفق بأناملك.

خلطة الموز وبرش البطاطس لتوحيد لون الجسم

اهرسي حبة موز كاملة وابشري فوقها حبة بطاطس صغيرة الحجم وأضيفي إلى الخليط ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من ماء الورد وملعقتين من حليب البودرة، ثم اخلطي المكونات جيدًا وفورًا وزعيها على البشرة المتضررة واتركيها تجف. وبعد نحو 20 دقيقة تغسل البشرة جيدًا بالماء وتجفف برفق.

خلطة العسل والليمون لتوحيد لون الجسم

اخلطي مقدار ملعقة كبيرة من العسل النقي مع عصير نصف حبة ليمون، ثم وزعي الخليط على كامل البشرة وتعد هذه الوصفة التقليدية المتداولة منذ عصور قديمة من أقوى الخلطات المنزلية لتفتيح البشرة وتوحيد لونها.
ويمكنك تعزيز نتائج خلطات تفتيح وتوحيد لون الجسم في فترة قصيرة بالمداومة عليها واعتمادها إلى جانب كريمات التفتيح ذات الجودة العالية والتي تحصلين عليها من شركات عالمية موثوق بها. جربي كريم تفتيح البشرة La Roche Bouzier Serum Cream الذي يعد من واحدًا من أقوى العلاجات الموضعية الفعالة على البشرة لعلاج مشكلة الكلف والتبقع واللون غير المتساوي على مناطق مختلفة من الجسم.
ولتجنب مشكلة تصبغات البشرة لا بد من الحرص على أخذ الاحتياطات اللازمة وتقديم العناية الفائقة للبشرة، كالوقاية من الشمس وتجنب التعرق والاحتكاك بين الفخذين من خلال ارتداء ملابس قطنية تمنع الاحتكاك وأهمية إجراء الفحوصات اللازمة تحت إشراف طبيب الجلدية لتحديد العلاجات المناسبة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

ماء-الورد

فوائد ماء الورد وأقوى وصفاته لتصفية البشرة وزيادة أنوثتك! تعرفي عليها

33 30 63sharesتحلم كل امرأة بالوصول إلى الطرق التي تجعل بشرتها صافية ونقية؛ حتى تزيد …