الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » أخبار » اطلاق موقع وتطبيق مركز الطفل “بيبي سنتر” بأدوات وحاسبات تهم كل الأمهات
موقع-مركز-الطفل
اطلاق موقع وتطبيق مركز الطفل “بيبي سنتر”

اطلاق موقع وتطبيق مركز الطفل “بيبي سنتر” بأدوات وحاسبات تهم كل الأمهات

أثمر التعاون بين شركة Vibes solutions  و الشركة السينية الرقمية عن ولادة موقع وتطبيق مركز الطفل بنسخه على الويب وأخرى لجوالات الأندرويد، حيث توّج هذا النجاح بعد 8 أشهر من العمل المستمر والدؤوب.

موقع مركز الطفل هو موقع ذو رؤية لتقديم محتوى رقمي متكامل من حيث النوع و الكم لتربية أطفال أصحاء على الأصعدة الصحية، النفسية و العقلية، يحملون قيم مثلى و يتطلعون للعيش بسلام وتناغم ضمن بيئاتهم ومجتمعاتهم، عن طريق تنشئة بيئات منزلية صحية واعية بشكل تام و لديها كافة الأدوات لتربية الأطفال بشكل واعٍ و سليم ومدروس، بشكل يجعل هؤلاء الأطفال بناة مستقبل يعملون بشكل مستمر على تحسين الأوضاع من حولهم و إفادة أنفسهم و ممن حولهم.

من خلال الموقع والتطبيق يمكن للأهالي أن يتمتعوا بـِ:

  1. قراءة مئات المقالات عن تربية و تنشئة الأطفال، صحة الأم و الحامل.
  2. تعلم تربية الطفل وأخذ معلومات عن صحة أبناءهم و بناتهم و صحة الأمهات عن طريق لعب لعبة “طفلي يختبرني” ، حيث يجيب اللاعب\اللاعبة على أسئلة متعددة و يرتفع المستوى حسب الإجابات.
  3. استخدام الخارطة و التي تحتوي مواقع تهم الأطفال من ناحية (ملاعب للأطفال، أطباء، محلات ملابس إلخ)
  4. استخدام أربعة أنواع من الحاسبات وهي:

– حاسبة نمو الطفل: كل ما عليك هو إدخال قياس محيط رأس الطفل و طوله و وزنه لتقوم الحاسبة بإعطاء النتيجة التي تعبر عن ما إذا كان نمو طفلك ضمن معدلات النمو الطبيعية للأطفال في عمره.

– حاسبة موعد الحمل و الولادة:  كل ما عليك هو إدخال تاريخ أول يوم من آخر حيض، لتقوم الحاسبة بحساب تاريخ الحمل المتوقع و تاريخ الولادة المتوقع.

– حاسبة موعد الإباضة:  من خلال إدخال تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية، وعدد الأيام التي تفصل كل دورة عن التي تليها ستقوم الحاسبة باعطائك تاريخ موعد الاباضة المتوقع

– حاسبة تتبع وزن الحامل: ستطلب منك الحاسبة وزنك و طولك قبل الحمل و وزنك الحالي بالاضافة إلى تحديد ما إذا كنت حامل بتوأم أو لا، و عدد أسابيع الحمل كي تخبرك عن حالة وزنك فيما إذا كان ضمن الحد المسموح ام ان عليك زيادته او إنقاصه.

بإمكانكم زيارة الموقع عن طريق الرابط:

www.baby-center.me

و تحميل تطبيق الموقع على متجر جوجل عن طريق الرابط:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vibes.babycenter

وقريبا لجوالات الآيفون

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

33 30 63sharesيسعى علم الضوء بحسب La Prairie إلى فهم العوامل المختلفة التي تمنع إشراق البشرة. وخلال …