الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » أفكار لا حصر لها لتنسيق البنطلون البليسيه … تعرفي عليها بالتفصيل بالصور
البنطلون-البليسيه
البنطلون البليسيه

أفكار لا حصر لها لتنسيق البنطلون البليسيه … تعرفي عليها بالتفصيل بالصور

تعشق كثير من الصبايا البنطلونات الواسعة خاصة في الربيع والصيف، وهذا لأنها تمنحها الراحة والأناقة والجاذبية التي تبحث عنها أي فتاة. ومن أبرز صيحات البنطلونات هي pleated culottes أي البنطلونات البليسيه، وهي تأتي بألوان رائعة منها الميتاليك والباستيل والألوان الزاهية.

بإمكانك تنسيق الـبنطلون البليسيه مع التي شيرت لستايل كاجوال، كذلك سيكون رائعا إذانسقتيه مع جاكيت جينز over size، هذا بالإضافة إلى تنسيقه مع القميص.

البنطلون البليسيه

الكعب العالي سيكون مميزا للغاية لإطلالتك بالنطلون البليسيه وبإمكانك تنسيقها بستايل كلاسيك نوعا ما، وإذا كنت ترغبين في التألق به بستايل كاجوال، فلا تنسي أناقة الحذاء الرياضي فهو حقا رائعا وخاصة إذا كان باللون الأبيض.

لا تقلقي بشأن ارتدائك لموديلات ملابس واسعة أو فضفاضة مع البنطلون البليسيه لأنه حقا سيمنحك لوك جذاب في كل وقت.

سأتركك الآن لمشاهدة صور تنسيق البنطلون الـبليسيه لتستلهمي إطلالتك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة