الثلاثاء , مايو 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » هامة ياسين تأسر الجمهور بتصاميمها خلال عروض إسبوع الموضة المحتشمة بدبي

هامة ياسين تأسر الجمهور بتصاميمها خلال عروض إسبوع الموضة المحتشمة بدبي

بعد تواجده في لندن الموسم الماضي، يعود أسبوع الموضة المحتشمة Dubai Modest Fashion Week إلى دبي بحلته الجديدة بمشاركة نخبة من مصممات الأزياء من حول العالم، وقد أقيم هذا الحدث في «آلان دوكاس» الذي افتتح حديثاً وهو مكان ساحر يقع في إميرالد بالاس كمبينسكي في نخلة جميرا، وكان من أبرز عروض الأزياء التي تم تقديمها خلال اليوم الأول (مجموعة السعادة) لمصممة الأزياء العالمية هامة ياسين التي استلهمتها من ثمرة شجرة الكاكاو. حيث تعد هذه الشجرة مصدرا غنيا بالأحاسيس بتدرجات ألوانها وأشكالها ورائحتها وروعة مذاقها وملمسها وزهرتها الوردية المنحنية للأسفل، مما يجعلها مصدرا ورمزا للسعادة والطاقة الإيجابية لكل من تفاعل معها بحواسه المختلفة.

    

حيث أطلقت هامة هذه المجموعة ضمن فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة في دبي وبالتزامن مع يوم المرأة العالمي ويوم السعادة العالمي لإيمانها بحق المرأة بحياة سعيدة ومؤثرة وجميلة من الداخل والخارج مهما اشتدت التحديات وازدادت المتاعب. وضعت المصممة هامة هذه التصاميم لتحاكي في كل امرأة ترتديها جمال ثمرة الكاكاو الممتلئة البذور (رمز المشاعر الجميلة) والتي نستخرجها لننشر السعادة في قطعة من الشوكولاته أو مشروب الكاكاو الساخن أو نماذج أخرى عديدة، كذلك هي المرأة، مصدر سعادة والطاقة لذاتها ومجتمعها أينما حلت.

مع مصممة المجوهرات زوزو كهرمانة

عملت هامةبشكل دؤوب مع فريق مميز من أمهر الخياطين والحرفيين وسيدات رائعات من مخيمات اللاجئين والقرى النائية في الأردن لتقدم هذه المجموعة المتميزة. كما سافرت آلاف الأميال لتنتقي أفضل وأجود أنواع القماش من إسطنبول ومدريد ودبي لتقدم فساتين متميزة تعطي من ترتديها شعورا بالأناقة والتفرد والراحة والسعادة، هذا و قد ساهم المصمم العالمي عامر عطات بالمشاركة مع مصممة الأزياء هامة ياسين بمجموعة خاصة من إكسسوارات الرأس التي شكلت تكاملا وانسجاما كبيرا مع المجموعة.

وقد أشارت مؤسسة أسبوع الموضة الحتشمة أوزلي ماهين” أن الفساتين التي عرضت كانت مبهرة للحضور بألوانها و طريقة تصميمها و دمجها المبدع بإستخدام أنواع مختلفة من الأقمشة و المطرزات وبطريقة حياكة إحترافية ساهمت بختام جميل لكافة العروض”.

 

هامة ياسين مع مؤسسات إسبوع الموضة المحتشمة ( أوزلو و فرانكا )

من جهة  أخرى عبرت سيدة الأعمال زوزو إسكندر ومصممة المجوهرات و صاحبة العالمة التجارية زوزو كهرمانة عن سعادتها بمجمعة السعادة التي قدمتها مصممة الأزياء هامة ياسين و أكددت حرصها على الإستمرار بتقديم الدعم لما تتشابه به طبيعة مجوهرات كهرمانة المستلهمة من مفهود السعادة و الطاقة الإيجابية تماما كما بتصاميم الفساتين التي تم عرضها.

وقد أكددت مصممة الأزياء هامة ياسين أن التحضير لممشاركة بهذه المجموعة إستغرق عدة أشهر لتصميمها و تنفيذها للتتناسب مع المستوى العالمي المتوقع بمثل هذه الفعاليات الشهيرة و لتواكب التميز الكبير الذي يقدمه المصصمين الأخرين، و اشارت على حرصها على الإستمرار بتقديم أعمالها بطريقة إنفرادية ملهمة تسهم بمنح السيدات فرصة إقتناء أزياء محتشمة تناسب كافة المناسبات للظهور بشكل مميز و أنيق ضمن ثقافتنا المعاصرة للجمال و الأناقة بعالم الموضة الحديث.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عبايات-مخصرة

صور عبايات مخصرة للفتيات في رمضان 2019، شاهدي أناقتها بالصور

33 30 63shares تمنح العبايات المخصرة للفتيات جاذبية خاصة في شهر رمضان، فتجد الفتيات يتهافتن …