الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » منوعات » أعضاء جسم المرأة تكشف الكثير حتى عن أشد سماتها الشخصية سرًا.. تعرفي عليها!!
أعضاء جسم المرأة
أعضاء جسم المرأة

أعضاء جسم المرأة تكشف الكثير حتى عن أشد سماتها الشخصية سرًا.. تعرفي عليها!!

اكتشف العلماء أنّ أعضاء جسم المرأة يمكن أن تكشف الكثير عمّا تتمتع به من ذكاء وأن تبرز بعض سماتها الشخصية وحالتها الصحية.

وتوصّل الباحثون الذين أجروا دراستهم حول أعضاء جسم المرأة في جامعة نوتنغهام ترنت إلى أن السيدات الشقروات قد يكن أفضل على صعيد العلاقة الحميمة مع أزواجهن نتيجة لأن كثيرًا من السيدات يشعرن بأنهن أكثر ميلاً لخوض المغامرات الجنسية بعد صبغ شعرهن بلون فاتح.

كما اتّضح أن السيدات اللواتي يتمتعن بأثداء كبيرة في الحجم يحققن درجاتٍ أعلى عند خضوعهن لاختبارات الذكاء، وتبين أن السيدات اللواتي يتمتعن بشفتين منتفختين تتزايد لديهن احتمالات الدخول في علاقة طويلة الأمد بنسبة 60 %، وأن السيدات اللواتي يتمتعن بأصابع طويلة تكون لديهن الرغبة الجنسية مرتفعة بشكل واضح.

أعضاء جسم المرأة

ووجد الباحثون أيضًا أن السيدات اللاتي يصبغن شعرهن باللون الأحمر يكرهن أطباء الأسنان وأن السيدات من صاحبات الأنف الكبيرة يعطسن قليلاً وأن الرجال ينظرون إلى السيدات صاحبات الأذرع الطويلة على أنهن سيدات جذابات من الناحية الجنسية.

وتوصّل الباحثون في نفس الوقت إلى أن السيدات اللواتي يتمتعن بأعين زرقاء اللون من المرجح أن ينجحن في حياتهن الأكاديمية وذلك لقدرتهن على التخطيط بشكل مسبق.

 

واتّضح أن السيدات صاحبات السيقان الطويلة يكن أقل عرضةً لخطر الإصابة بداء البول السكري، وأن صاحبات أصابع القدم القصيرة يكنّ أكثر قدرةً على الركض بشكل أسرع وأن صاحبات القوام الذي يتخذ شكل الساعة الرملية يكن أكثر قدرة على الإنجاب.

 

 

إليك أيضًا… برجك اليوم الخميس: الحمل يعيش ضعوطًا في حياته العملية والاجتماعية، والميزان يتم جميع أعماله العالقة

إليك أيضًا… تخلصي من اصفرار الأسنان حالًا، لا تؤجلي الفكرة!!

إليك أيضًا… إليك هذه الطرق لتسريع نمو الحاجبين !

إليك أيضًا… الأكل الحدسي طريقة جديدة لخسارة الوزن.. ستغير مفاهيم الحميات الغذائية

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الشريك-السابق

بعض الأبراج تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد!

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة