الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أخبار » الكروشيه يتصدر أزياء أشيش، بأسبوع الموضة بلندن… شاهدي بنفسك!
صيحة-الكروشيه
صيحة الكروشيه

الكروشيه يتصدر أزياء أشيش، بأسبوع الموضة بلندن… شاهدي بنفسك!

على الرغم من أن الكروشيه من أبرز الصيحات المتربعة على الساحة في شتاء 2019، إلا أنني انبهرت كثيراً حينما رأيت عرض أزياء أشيش Ashish بأسبوع الموضة بلندن، يعتمد بشكل ضخم على الكروشيه بأشكاله المختلفة.

امتلأ عرض أزياء خريف شتاء 2019 بموديلات كثيرة للغاية من الـكروشيه، ولكنه اعتمد على مربعات الجراني المتعارفة لكل محبي الكروشيه؛ فهي مربعات صغيرة يتم تشابكها مع بعضها البعض لتتشكل في النهاية قطعة الملابس، سواء كانت تنورةً أو توب أو جاكيت أو بنطلون أو حتى قميصاً.

الكروشيه

اعتمدت أزياء الـكروشيه على الألوان المتداخلة معاً؛ فتكاد لا تستطيع حصر كمّ الألوان في قطعة الملابس الواحدة، إلا أن ذلك لم ينقص من جمال وإبداع الكـروشيه في أزياء أشيش ashish.

إن كنتِ من محبي أزياء الكروشيه؛ فلا تتردي على الإطلاق في مشاهدة كثيرٍ من الإطلالات في أزياء أشيش لخريف شتاء 2019، بأسبوع الموضة بلندن.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

مجموعة ماغنيتود للمجوهرات الفاخرة من دار كارتييه

مجموعة ماغنيتود للمجوهرات الفاخرة من دار كارتييه

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة