الأربعاء , فبراير 20 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » الأبراج الأكثر رومانسية في يوم الحب، تعرفي عليها مع مجلة “جمالك”
أكثر-الأبراج-رومانسية
أكثر الأبراج رومانسية

الأبراج الأكثر رومانسية في يوم الحب، تعرفي عليها مع مجلة “جمالك”

عيد الحب يتمحور بشكل عام حول الرومانسية. وعليه كل الأبراج تحاول أن تكون رومانسية وأن تقوم بمبادرات تظهر هذا الجانب من شخصيتهم للشريكة. ولكن البعض يفشل في مساعيه أو قد ينجح ولكن كل شيء يكون «مصطنعاً» وذلك لانهم بطبيعتهم غير رومانسيين. في المقابل هناك الأبراج التي يمكن القول أنها رومانسية بالفطرة وعليه فإن عيد الحب هو فرصتهم للإبداع وللتفوق على أنفسهم. في الواقع رومانسيتهم تظهر حتى من دون عناء وذلك لانهم لا يفكرون بالرومانسية وفق مبدأ «يجب أن تكون حاضرة» .. فهي حاضرة في كيانهم وتصرفاتهم وعقلهم وشخصياتهم.

فمن هي الابراج الاكثر رومانسية والتي ستقدم لشريكاتها عيد حب لا ينسى؟

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان رومانسي بطبيعته وحساس للغاية وهو يعشق عيد الحب لانه فرصته لإظهار حبه وتقديره للاخر. رومانسية السرطانية غير مصطنعة على الإطلاق وذلك لانه يملك قدرة التماهي مع الاخرين وبالتالي هو يعرف مشاعرهم وما الذي يريدونه وما الذي يحتاجون اليه. بطبيعة الحال هو لن يخطط لمبادرات ضخمة ولكنه سيخطط لمبادرة نابعة مباشرة من قلبه وبالتالي قمة في الرومانسية. هو أصلاً يشعر بالرومانسية في كل مكان وفي عيد الحب سيختبرها بشكلها الخام الاصلي.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يوجد شخص ينتمي الى برج الميزان غير رومانسي.. الرومانسية تشع من هذا البرج في كل يوم من أيام السنة وفي عيد الحب فهي أضعاف مضاعفة. وهذا الامر طبيعي ومنطقي لان فينوس كوكب الحب والجمال يحكم برج الميزان. في عيد الحب  الرومانسية ستكون في ذروتها وبشكلها الطبيعي وذلك لانها امتداد لشخصيته. إمضاء عيد الحب مع شخص ينتمي الى برج الميزان تجربة بالتأكيد تبقى محفورة في العقول والقلوب.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج لا يمكنه سوى اختبار المشاعر القوية والحسية تجاه كل شيء من حوله. هو أصلاً لا يريد سوى أن يحب بكل قواه أن يتم حبه بالطريقة نفسها بالمقابل. رومانسية العقرب مميزة وحسية وحادة، وهي عادة تحتاج الى شخص يفهم هذا البرج تماماً كي يفهم رومانسيته. هناك الكثير من البساطة والتعقيد في الوقت عينه في رومانسية العقرب.. وفي عيد الحب التناقض هذا يتضاعف. وبما ان العقرب محكوم ببلوتو والذي هو كوكب التغييرات فإن رومانسية العقرب متغيرة بين عيد حب واخر.. ما يعني تجدد دائم.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

من المنطقي جداً أن يكون الحوت ضمن لائحة الأبراج الاكثر رومانسية في عيد الحب. البرج الحالم الذي لا يمكنه أن يرى الواقع كما هو لان كيانه كله كتلة من الرومانسية. الحوت يعيش أيامه على وقع الاحلام الرومانسية وعليه يوم عيد الحب فصل على مقاسه تماماً لانه في ذلك اليوم يمكنه أن يحول كل تلك الافكار الحالمة الى واقع. في عيد الحب المستحيل يصبح حقيقة مع الحوت وبأكثر الطرق الرومانسية وأجملها.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

20-فبراير-2019

ماذا يقول لك برجك اليوم 20 فبراير 2019 ؟! إليك التفاصيل من مجلة “جمالك”

117 30 147sharesاعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 20 فبراير 2019 ؟ وماذا يخبئ لك …