الأربعاء , فبراير 20 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » تحذير: 7 أمور لا تعتمديها أبداً في عيد الفالنتاين … أبداً! إليك التفاصيل
عيد-الفالنتاين
عيد الفالنتاين

تحذير: 7 أمور لا تعتمديها أبداً في عيد الفالنتاين … أبداً! إليك التفاصيل

قد نكون واقعيّات، فنراه عيداً تجاريّاً، وقد نكون من داعمات المرأة بشكلٍ متطرّف، فنراه عيداً ينتقص من قيمتها، وقد نكون رومنسيّات، فلا نستوعب أنّ هناك يوماً واحداً فقط للحبّ… لكن مهما كانت نظريّاتنا، نحن نعشق الاهتمام والدلال ولا نفوّت فرصةً للتسلية والمرح! لذا نجد أنفسنا غير قادرات على رفض دعوته لعشاء رومنسيّ بمناسبة عيد الفالنتاين أو أيّ خطّة أخرى يقترحها… ولكي لا نزيد هذا العيد سخافةً وسطحيّة، فلنبتعد هذا العام عن الكليشيهات المرتبطة به، خصوصاً في الإطلالة!

لا تعتمدي أبداً هذه الأمور في عيد الفالنتاين :

  • الملابس الحمراء: أخرجي من خانة المتوقّع قليلاً، فلستِ في ملعب كرة القدم في أوروبا تشجّعين فريقكِ المفضّل مرتديةً ألوانه! الألوان الأنيقة وعلى رأسها الأسود يجب أن تشكّل لائحة خياراتكِ.
  • المجوهرات على شكل قلب: والتي تزيد سوءاً إذا كانت تحتوي على أحجار حمراء! لا تضفي هذه الجرعة من اللاأناقة على إطلالتكِ، فأنتِ بذلك تحكمين عليها بالإعدام.
  • مشدّ الخصر أو Spanx: شريككِ يعرفكِ جيّداً، لذا لا داعي لتنقصي مقاسكِ في هذه الليلة فقط… تذكّري كم من الصعب خلع هذا المشدّ عند العودة إلى المنزل، فأنتِ لا تريدين قتل حماسته ليكون معكِ، بسبب هذا التفصيل المعقّد!
  • التفاصيل الحمراء: كالحذاء الأحمر الذي تخرجينه من خزانتكِ مرّة في العام، أو أحمر الشفاه الأحمر المرافق مع أكسسوار شعر أحمر… أتركي كنوزكِ هذه ليومٍ آخر في السنة، فهي ستبدو أجمل عند اعتمادها من دون مناسبة مع سروال جينز.
  • ملابس غير مريحة: كفستان ضيّق جدّاً يتطلّب منكِ ابتلاع معدتكِ طيلة السهرة، أو قصير جدّاً، فتقضين وقتكِ تشدّينه من كلّ الجهات ليغطّي أكبر قدرٍ ممكن من جسمكِ. سيفضّلكِ حتماً مرتاحة وتتصرّفين على طبيعتكِ، لذا فكّري باعتماد فستانكِ البسيط الذي سبّق وأحبّه عليكِ.
  • الكثير من المكياج والعطر: لسنا في حفلٍ تنكّري! هو لا يريد النظر إلى رموشكِ اللامتناهية بل إلى عينيكِ. هو لا يريد الاختناق برائحة عطركِ الذي سكبتِ نصفه على جسمكِ، بل يريد تحسّس رائحة بشرتكِ الناعمة…
  • ملابسكِ العادية: في حال اتّفقتما على إقامة عشاءٍ رومنسيّ في المنزل أو أن يطهو أحدكما العشاء للآخر، لا تعتقدي أنّه يمكنكِ البقاء في ملابسكِ العادية. بدل ذلك، استحمّي ورطّبي بشرتكِ وارتدي فستاناً جذّاباً وبسيطاً وضعي القليل من المكياج. مجهودكِ هنا مطلوب!

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

موضة-البيرسينغ

ثمانية اتّجاهات لموضة البيرسينغ تعرفي إليها وطبقي النصائح الخاصة بكل جزء!

13 30 43sharesهناك الكثير من الإشاعات حول الثقب أو البيرسينغ (Piercing)، أعتقد أنّه من الحكمة …