الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » المكياج » طريقة وضع وثبيت أحمر الشفاه الأحمر لسهرة يوم الحب، إليك التفاصيل
أحمر-الشفاه-الأحمر
أحمر الشفاه الأحمر

طريقة وضع وثبيت أحمر الشفاه الأحمر لسهرة يوم الحب، إليك التفاصيل

في يوم الحب يحتل الروج الاحمر الصدارة بين الوان احمر الشفاه  بجميع درجاته، فاللّون الأحمر يليق بجميع النساء وهو من الألوان الأساسيّة لدى أكثرهنْ، غير أنّ البعض منهنّ يشكين من طريقة وضعه.

لذا نقدّم لكِ فيما يلي 4 خطوات بسيطة لوضع أحمر الشفاه الأحمر لتتألقي في سهرة يوم الحب :

1- تحديد الشفايف:هذه الخطوة يجب فعلها قبل استعمال أحمر الشفاه الأحمر فالتحديد يمنعه من التسرّب إلى الفم على أن تختاري قلم التحديد من نفس لون الروج الاحمر.

2- وضع أحمر الشفاه الأحمر : يفضّل في هذه الخطوة استخدام الفرشاة للتحكّم بوضع الروج الاحمر داخل حدودها.

3- تثبيت الروج باستخدام البودرة: ستحتاجين إلى منديل ورقي (كلينكس)، قومي بفصل الطبقتين عن بعضهما، واستخدمي طبقة واحدة من المنديل، ضعيها على الشفتين، ثم استخدمي بودرة الشفاه، أو بودرة الوجه، ومرريها فوق المنديل بواسطة اسفنجة البودرة، هذه الطريقة التي تستخدمها عارضات الأزياء ونجمات السينما، للحصول على لون بارز وثابت.

4- أخيراً ضعي ملمّع الشفاه.

5- لمن تمتلك شفاهً ممتلئة، عليها بالصيغة المطفأة من أحمر الشفاه الأحمر، أي الـ Matte، أمّا للشفاه الرفيعة الصيغة اللّامعة والألوان الفاتحة.

6- وفقي بين مكياج العيون و أحمر الشفاه الأحمر :عندما تختارين لون الاحمر القوي لشفتيك فلا بد من مراعاة باقي مكياج والوان العينين والبشرة، فلا يفترض منك التركيز كثيراً على تقوية مكياج العيون بل تخفيفه قدر الامكان واختيار تدرجات الظلال البيج والذهبي الهادئة مع القليل من قلم الايلاينر الاسود والماسكارا باللون الاسود ليبقى التركيز كله على جمال الشفاه.

7- تشذيب الحواجب ونحت الخدود

لن تتألق شفتيك باللون الأحمر إلا إذا منحت حاجبيك الشكل والحجم المثاليين لأجل خلق توازن كامل بين معالم الوجه. وكذلك نحت وجنتيك بالكونتور الخافت ومنحهما توهجا ناعما وفقا لألوان باقي مكياج البشرة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

العينين-الصغيرتين

طبقي أروع مكياج العينين الصغيرتين وعززي جاذبيتهما على طـريقتنـا

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة