الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » القمر الجديد في شهر الحب.. هكذا سيؤثر على علاقات الأبراج العاطفية
القمر-الجديد-والحب
القمر الجديد والحب

القمر الجديد في شهر الحب.. هكذا سيؤثر على علاقات الأبراج العاطفية

القمر الجديد في شهر فبراير/ شباط له أهمية خاصة وذلك لان الشهر هذا هو شهر الحب. وعليه فإن تأثيره على العلاقات يصبح اكثر أهمية من ذي قبل بالنسبة لاي ثنائي مرتبط.. لانه لا يوجد شخصين في علاقة يريدان المشاكل في فترة الحب والرومانسية. حركة القمر في الأبراج تحدد المشاعر التي سيختبرها كل برج منهم وبالتالي الحالة العاطفية العامة.

فكيف سيؤثر القمر الجديد ومكان تواجه في بيوت الأبراج على علاقاتهم في شهر الحب :

القمر الجديد سيحدث في الرابع من فبراير/ شباط في برج الدلو، وعليه طاقة الدلو المتمردة والمنفصلة عاطفياً والخارجة عن المألوف ستهيمن اكثر من الفترة الماضية والتي هي موسم الدلو.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

القمر الجديد سيجعل الحمل يركز على أمور لا علاقة لها بالحب. في الواقع خلال شهر فبراير/ شباط كاملاً كل تركيز الحمل سينصب على حياته المهنية وعلى تكوين علاقات أفضل وأقوى مع الذين في مناصب أعلى منه. شهر الحب هو شهر التصميم والسعي والتركيز نحو تحقيق الاهداف.. وعليه الحمل سيهمل الشريك ولكنه في الوقت عينه لن يشعر بالذنب لانه لن يدرك حتى انه يقوم بذلك. هذا الواقع ورغم انه قد يعود على بالنجاح المهني ولكنه سيؤثر على العلاقة بشكل سلبي.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الثور كما الحمل، لن يشعر بالحب والرومانسية وذلك لان القمر الجديد سيجلب معه الكثير من فرص العمل والمشاريع. وبما ان إبداع الثور سيكون في ذروته في تلك الفترة فإن تركيزه كاملاً سيكون على إنجاز الامور التي عليه إنجازها وإستغلال الفرص المتاحة امامه. ولكن الثور وخلافاً للحمل يمكنه أن يخلق توازناً من نوع ما بين العمل والحب.. وفي حال قام بذلك بالفعل فهو سيجد الدعم المطلق من الشريك في سعيه لتحقيق طموحاته ولكن ان قرر تجاهل العلاقة كلياً فسيكون هناك بعض المواجهات.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

القمر الجديد سيجعل الحياة العاطفية للجوزاء هادئة.. ولكن بشكل إيجابي. تأثير القمر الجديد على الجوزاء يمكن لمسه من خلال رغبة هذا البرج بالتواصل مع نفسه بشكل أكبر وأفضل وعلى مستويات أكثر عمقاً. المزاج هذا سيجعله يتمكن الى حد من الإنفتاح على الشريك لان الجوزاء معروف عنه بانه ورغم إمتلاكه مهارات خرافية بالتواصل ولكنه لا يحبذ ولا يريد ان يعبر عن مشاعره بشكل واضح مع الشريك، ولكن خلال شهر فبراير/ شباط وبعد التأمل واعادة التواصل مع الذات سنجد الجوزاء ينفتح أكثر وهذا ما سيؤثر على العلاقة بشكل إيجابي.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

القمر الجديد سيجلب للسرطان طاقة وقوة لم يكن يملكها من قبل وهذه القوة ستجعله يقرر التخلص من كل الامور لا تعود عليه بالفائدة. وعليه سيكون هناك مرحلة تقييم للعلاقات وبعد التقييم سيقرر ما إن كان يريد الإستمرار ام لا يريد ذلك. في الواقع السرطان وخلافاً لعادته سيكون متمرداً خلال هذا الشهر ما قد يجعله يدخل في مواجهات مع الشريك غير المعتاد على هكذا تصرفات منه. ولكن في حال كانت العلاقة قائمة على أسس قوية فإن الشريك سيقدر المرحلة التمردية الخاصة بالسرطان وحتى انه يمكنها ان تجعل العلاقة أقوى مما كانت عليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

شهر فبراير/شباط وقمره الجديد سيجلبان الكثير من الحب للأسد. العلاقات الخاصة باللذين ينتمون الى برج الاسد ستكون في حالة من الديناميكية وسيكون هناك الهدوء والتواصل الصحي. شهر مثالي على الصعيد العاطفي لان كل الامور ستسير تماماً كم يريدها برج الاسد. ولكن ما على الأسد الاعزب عدم فعله هو عدم القفز بشكل اعمى في العلاقات لمجرد انه يشعر برغبة بان يحب وأن يتلقى الحب وذلك لان فرصة الدخول في علاقة جديدة مرتفعة جداً للاسد الاعزب خلال شهر فبراير/ شباط.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي ستتأثر بشكل إيجابي بالقمر الجديد في شهر الحب. خلال هذه الفترة القمر سيزود المرأة العذراء بالكثير من الثقة بالنفس وهذه الثقة سيكون أثرها إيجابي على العلاقة مع الشريك. سنجد العذراء يتصرف بشكل أكثر مرحاً في حياته اليومية وذلك لانه يشعر «بخفة» داخلية وهذه الخفة تأتي في وقتها تماماً لان البرج هذا المهووس بالتفاصيل والمثالية يحتاج الى المرح والإستمتاع وكذلك الشريك. المزاج العام للشهر سيجعل العلاقات في حياة العذراء أكثر مرحاً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

القمر الجديد سيجلب الكثير من الطاقة الإبداعية للميزان. والافضل من هذا كله الميزان سيكون النجم خلال هذا الشهر لانه سيشعر بانه نجم بالفعل. الكاريزما الخاصة بالذين ينتمون الى الميزان ستكون في ذروتها ما يعني أن نسبة دخول الأعزب في علاقات مرتفعة جداً والمرتبط سيختبر فترة ذهبية وذلك لان الشريك سيجد نفسه يقع في حب الميزان مجدداً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيجد نفسه في مرحلة من التغييرات الشاملة فهو ومع القمر الجديد سيتعامل مع تبدل في الاحلام والرؤية وبالتالي سيكون هناك الكثير من إعادة التقييم لكل شيء ومن ضمنها العلاقات. الأمر في الواقع لن يكون سهلاً ولا سبيل لمعرفة النتيجة التي سيصل اليها العقرب وما ان كانت علاقته بالشريك ستصنف على انها افضل شيء حدث له في حياته أم انها خطأ فادح وخيبة أمل. ولكن وبغض النظر عن النتيجة التي يتوصل اليها العقرب من الاهمية بمكان ان يتواصل هذا البرج مع الشريك والحديث معه حول هذه التبدلات التي تحدث كي يكونا على الصفحة نفسها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القمر الجديد سيجعل القوس إجتماعياً أكثر من ذي قبل، ورغم ان التوجه هذا قد يخدمه في العمل وفي حياته الإجتماعية ولكنه لن يترك أثره الإيجابي الكبير على الحياة العاطفية وذلك لان القوس، بالتأكيد سيستسلم لرغبته في الإختلاط الإجتماعي ولن يمنح الشريك الكثير من الوقت والاهتمام. المعضلة الاخرى التي ستواجه القوس هي انه لن يفكر كثيراً قبل الكلام خلال شهر فبراير/ شباط وهذا ما سيجعله يدخل في مواجهات يمكنه تجنبها مع الشريك لو مارس بعض الرقابة على الذات.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

القمر الجديد سيجعل الأضواء كلها تنصب على الجدي، البرج هذا المعروف عنه بانه يعمل بشكل جدي في كل مجال من مجالات حياته سيحصل على الإعتراف والتقدير الذي يستحقه. وعليه الشريك سيقدر كل الجهود التي يبذلها الجدي من اجل إنجاح العلاقة وعليه شهر فبراير/ شباط سيكون الفترة الذهبية في علاقة الجدي.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

يمكن القول بأن برج الدلو هو الاكثر إستفادة من القمر الجديد وذلك لانه يتم في موسمه وفي برجه. الطاقة الإيجابية ستكون في ذروتها وبالتالي سيكون هناك التواصل الصحي مع الشريك. خلال هذه الفترة الدلو سيشعر برغبة في مناقشة الكثير من الامور التي كان يتجاهلها خلال الفترة الاخيرة وذلك لانه اما كان لا يريد الدخول في مواجهة أو لانه قرر بانه لا يكترث. المناقشات هذه ستؤثر على العلاقة بشكل إيجابي لان كل ما كان يعكر صفو الاجواء سيتم مناقشته.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت خلال شهر الحب سيجد نفسه يصارع الكثير من المشاعر السلبية وذلك لانه يقوم مؤخراً بتقديم الكثير من دون مقابل خصوصاً مع الشريك. الأبراج تنصح الحوت بإعادة تقييم ما يقوم به وتحديد أي جهات تستحق طاقته ووقته والإستثمار بالاشخاص والعلاقات التي تجعله بشكل أفضل حيال نفسه وعدم الوقوع في الفخ نفسه مرة تلو الاخرى ومحاولة إبقاء الاخرين سعداء على حساب سعادته. ولكن هناك جانب إيجابي لشهر فبراير/ شباط وذلك لان القمر سيجلب «الكسل» للحوت، وبالتالي الكسل هذا سيجعله يفضل البقاء في المنزل أو أمضاء المزيد من الوقت مع الشريك وهذا سينعكس بشكل إيجابي على العلاقات.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الشريك-السابق

بعض الأبراج تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد!

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة