الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » أخبار » مع اقترابه، 6 تطبيقات تساعدك في التخطيط لعيد الحب 2019، تعرفي عليها
تطبيقات-لعيد-الحب
تطبيقات لعيد الحب

مع اقترابه، 6 تطبيقات تساعدك في التخطيط لعيد الحب 2019، تعرفي عليها

من الصعب أن تتجاهل عيد الحب، سواء كنت متحمسا له أو حتى لا تطيقه، حيث ترى ممرات السوبر ماركت ومحلات الهدايا مليئة بكل شئ لونه أحمر.

وفي هذه المناسبة المميزة، يعرض موقع “سي نت” التقني مجموعة من التطبيقات لمساعدتك في التخطيط لعيد الحب بدءا من تحضير قائمة الطعام وصولا لاختيار الهدية المناسبة، سواء كنت ستقضيه مع حب حياتك أو مع أصدقائك، ذلك لتتمكن من تحويلة إلى يوم ممتع بكل المقاييس.

تطبيقات لعيد الحب

ولتحضير قائمة طعام مميزة في يوم عيد الحب، عليك تحميل تطبيق BigOven، الذي يحتوي على آلاف الوصفات التي يمكنك طهيها بنفسك خلال هذا اليوم. أما إذا كنت من محبي الأطعمة الجاهزة وعدم المكوث في المنزل، فما عليك إلا تحميل تطبيق OpenTable، الذي يمكنك من خلال حجز مطعم بعينه، ويضم التطبيق أكثر من 40 ألف مطعم ضمن الخدمة.

وعندما يأتي الأمر لقضاء بعض الوقت في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية مع الشريك، فيقترح لك موقع “سي.نت” مشاهدة وتحميل الأفلام عبر نيتفليكس. وإذا لم تكن مشتركا في هذه الخدمة، فبإمكانك مشاهدة المسلسل الأمريكي Sorry for Your Loss عبر خدمة Facebook Watch.

وفي حال كنت تحب الخروج ومشاهدة الأفلام في السينما، فيتيح لك تطبيق Fandango حجز مقعد في السينما، كل ما عليك هو اختيار الفيلم والتوقيت والمقاعد والدفع.

أما عن الجزء المتعلق في الهدايا، وهو الجزء الذي تراه معظم السيدات ممتعا للغاية، فيمنك تحميل تطبيق Etsy، للحصول على هدايا مميزة ومصنعة يدويا. أما عن الزهور فبإمكانك طلبها من خلال تطبيق ProFlower الذي يمكنك من خلاله طلب الزهور مع إرفاق عنوان المستلم وتاريخ التسليم، وسيقوم التطبيق بإرسال الزهور إلى العنوان المطلوب.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

33 30 63sharesيسعى علم الضوء بحسب La Prairie إلى فهم العوامل المختلفة التي تمنع إشراق البشرة. وخلال …