الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية » أخبار » صابرين خليفة تحصد لقب ملكة جمال تونس لعام 2019.. شاهدي بنفسك!
صابرين-خليفة
صابرين خليفة

صابرين خليفة تحصد لقب ملكة جمال تونس لعام 2019.. شاهدي بنفسك!

حصدت الشابة صابرين خليفة 23 عامًا لقب ملكة جمال تونس لعام 2019 خلال مُسابقة الجمال الشهيرة بدورتها الـ 18، والتي أقيمت في أحد المسارح بالعاصمة التونسية.

صابرين خليفة وهي طالبة طب أسنان من ولاية المهدية، تشارك في عدد من الأعمال التطوعية الإنسانية، تهوى الرقص والرياضة والمسرح، وكانت حازت على لقب ملكة جمال مدينتها المهدية في عام 2018.

وعن فوزها باللقب عبرت صابرين عن سعادتها البالغة بهذه التجربة، وقدمت نصيحة لكل فتاة لديها الطموح في هذا المجال بأن تخوض التجربة ولا تتردد، وأضافت أن اللقب سيحفزها من أجل مشاريعها الإنسانية.

 صابرين خليفة

وشارك في المسابقة 15 فتاة من مختلف المحافظات التونسية، فيما حصدت إنصاف الشايب من محافظة زغوان لقب الوصيفة الأولى، وحصدت راوية بن مسعود من محافظة توزر لقب الوصيفة الثانية، أما آية بن سلطانة من محافظة صفاقس فحصلت على لقب الوصيفة الثالثة.

يُشار إلى أن مسابقة ملكة جمال تونس تعتمد على 50% من تصويت الجمهور و5% من تصويت لجنة التحكيم، ويشترط أن تتقدم الفتيات من كافة المحافظات وأن تتراوح أعمارهن ما بين الـ 17 والـ 25، كما يجب أن يكنّ حاصلات على درجة البكالوريا وأن لا يقل طولهن عن 1.70.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

33 30 63sharesيسعى علم الضوء بحسب La Prairie إلى فهم العوامل المختلفة التي تمنع إشراق البشرة. وخلال …