الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » 5 أسباب ستجعلك تعتمدين حليب الماعز ! إليك التفاصيل من مجلة “جمالك”
حليب-الماعز
حليب الماعز للبشرة

5 أسباب ستجعلك تعتمدين حليب الماعز ! إليك التفاصيل من مجلة “جمالك”

يحتوي حليب الماعز على العديد من الفوائد للجسم وللبشرة؛ إذ يساعد على ترطيب الجلد وجعله خاليا من أي شوائب.

هنا نقدم لك فوائد حليب الماعز لبشرتك..

يساعد حليب الماعز في ترطيب البشرة بشكل كبير

يحتوي حليب الماعز على نوع مُعيّن من الدهون، وهو مرطب ومغذ للبشرة ويساعد على بقائها ناعمة ونضرة، كما يعمل على إزالة الجلد الجاف والمتقشر.

يعمل على تطهير البشرة

يقوم حمض اللاكتيك الموجود في حليب الjماعز بتنظيف البشرة عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب الموجودة بها، كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة مشرقة.

درجة حموضة مماثلة للبشرة

درجة حموضة لبن الماعز تشبه كثيرًا درجة حموضة بشرة الإنسان، لذلك فهو يساعد الجلد على امتصاص معظم المواد الغذائية التي تساعد في الحفاظ على نظافة وترطيب البشرة.

يهدئ التهاب الجلد

يحتوي حليب المJاعز على مضادات للالتهابات، وذلك بفضل جزيئات الدهون المذهلة التي توجد به؛ ما يجعله الخيار الأمثل لتهدئة التهاب الجلد والبشرة، ولذلك فهو مثالي أيضًا لأصحاب البشرة الحساسة.

يمنع الشيخوخة المبكرة

حليب المJاعز هو مصدر قوي لفيتامين أ ، ج ، وهاء، ويعمل على منع تأكسد الجلد، كما يقضي على خلايا الجلد الميتة، ويساعد في تأخير علامات الشيخوخة، مثل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة الجافة

هل تعانين من البشرة الجافة ؟ تعرفي على هذه الحيل التي ستغير حياتك

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة