الأحد , أبريل 21 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » كل الابراج تعشق يوم الحب.. رغم أن معظمها لن يعترف بذلك! إليك التفاصيل
الابراج-في-يوم-الحب
الابراج في يوم الحب

كل الابراج تعشق يوم الحب.. رغم أن معظمها لن يعترف بذلك! إليك التفاصيل

من بين جميع الأبراج هناك قلة قليلة تعترف وبشكل علني بأنها تعشق عيد الحب وتنتظره على أحر من الجمر.. ولكن هؤلاء فئة نادرة. في المقابل الابراج الأخرى إما تدعي بأنها لا تكترث كثيراً لعيد الحب أو تتعامل معه كأي مناسبة اخرى أو حتى تعبر عن كرهها الشديد له. ولكن الواقع هو أن جميع الابراج تحب عيد الحب بطريقتها الخاصة وطبعاً بدرجات متفاوتة.

فكيف يعشق كل برج من الابراج عيد الحب سواء كان مرتبطاً أو أعزباً؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبر33ءءءءيل /نيسان

الحمل يحب عيد الحب لان ذلك اليوم يمنحه العذر كي يظهر للاخرين حجم إكتراثه لهم. الحمل سواء كان مرتبطاً أو أعزباً يحب واقع انه في  ذلك اليوم بحل من كل القيود وبالتالي يمكنه التعبير صراحة وعلنية عن حبه لكل من يكترث لهم من الاصدقاء وأفراد العائلة وطبعاً الشريك أو الحبيب.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الثور يعشق عيد الحب لانه فرصة لتلقي الهدايا وتقديمها.. وكما هو معروف البرج هذا يعشق الهدايا خصوصاً تلك الفاخرة أو التي تم وضع الجهد فيها من قبل الشخص الذي يقدمها. وطبعاً عيد الحب فيه الكثير من الحلويات والطعام الذيذ الذي يعني كثيراً للثور الذي ترتبط سعادته بتحفيز حواسه. وفي يوم عيد الحب الحواس كلها يتم تحفيزها وهذا ما يجعله من الأيام المفضلة عند الثور سواء كان مرتبطاً أم أعزباً.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يحب عيد الحب لانه يمكنه من التعبير عن مشاعره من خلال المحادثات.. ولا نقصد هنا أن الجوزاء سيعبر عن مشاعره لفظاً، بل المحادثات ستكون التعبير بحد ذاته والتي قد تتمحور حول أي امر كان. بطبيعة الحال المحادثات يمكن القيام بها في أي وقت كان ولكن عيد الحب يمنحه فرصة ذهبية من اجل اللقاء بكل من يحب من أصدقاء وافراد عائلة وغيرهم من أجل تبادل المحادثات الدافئة. وطبعاً الشريك له حصته من المحادثات في حال كان الجوزاء مرتبط بعلاقة حب أو زواج.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان يجد في عيد الحب مساحة مريحة للغاية وذلك لانه اصلاً من الابراج الحساسة والعاطفية. عيد الحب أصلاً بالنسبة للسرطان يتمحور حول الجلسات الهادئة الحميمة سواء كان مرتبطاً أم اعزباً. فإن كان السرطان مرتبط فهو يملك عذره من اجل البقاء في المنزل ومشاهدة فيلم رومانسي وتبادل الاحاديث في جلسة مريحة ورومانسية. وفي حال كان اعزباً فعيد الحب فرصة لدعوة الاصدقاء من اجل الإستمتاع بليلة هادئة في المنزل.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

الأسد يحب عيد الحب لانه يعشق المبادرات الضخمة وإظهار العاطفة بشكل علني وتقديم الهدايا وتلقيها. أي ان الاسد يحب كل ما يرتبط بعيد الحب، وبما انه في ذلك اليوم كل شيء مسموح فهو يمارس هوايته المفضلة بالمبالغة بالافكار والهدايا وحتى انه قد يشجع الاخرين على المبالغة.. فبالنسبة لهذا البرج كلما كانت الامور مبالغ بها كلما كان ذلك أفضل.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يحب سراً زينة عيد الحب، فتلك الأضواء الجميلة في المحال والورود في كل مكان وزينة المطاعم وغيرها التي تجعل عيد الحب يتلون بالاحمر والزهري تجعل قلب العذراء يفرح. بطبيعة الحال لن تلاحظوا الفرح ذلك لان العذراء لن يظهره على الإطلاق.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحب عيد الحب لانه يعشق الفكرة التي يقوم عليها. سواء كان البرج هذا يخرج في موعد مع الشريك أو توأم الروح أو حتى مع الاصدقاء فإن فكرة إمضاء الوقت مع الاخرين وسط اجواء من الحب تجعل الميزان في قمة السعادة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحب عيد الحب وذلك لانه برج حسي.. فهو يختبر الكثير من المشاعر التي يمكن تحفيزها بسهولة تامة في ذلك اليوم، ولكن يخفيها بشكل عام. العقرب الاعزب يحب عيد الحب بشكل خاص وذلك لانه يملك تصوراً لقصة حب مثالية في عقله قائمة على قيام شخص ما بالإعتراف بحبه له.. وهذا الحب لم يكن متوقعاً. العقرب يحتاج لتلك القصة التي لا يمكن أن ينساها وهو يأمل ان تحول الى واقع كل عام.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يحب عيد الحب لانه يتضمن القيام بالكثير من النشاطات. فبين الدعوات والتخطيط والاجواء العامة التي تشي بالحيوية والنشاط في كل مكان القوس يشعر بالراحة والسعادة. كما أنه يحب التخطيط لهذا اليوم وهو وبشكل دائم يملك الكثير من الافكار المرحة والمبدعة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يحب عيد الحب لانه يوفر له فرصة لجعل العالم بأسره يرى الالية التي يحب فيها. خلال هذه الفترة سنجد الجدي ينشر الصور على مواقع التواصل سواء مع الشريك أو مع الاصدقاء أو افراد العائلة يعبر من خلالها عن حجم اكتراثه للجميع. وطبعاً الجدي سيشتري الكثير من الهدايا للجميع لان حياة الجدي ونجاحها يتمحوران حول الحب الذي يملكه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

الدلو من أكثر الابراج التي تعبر عن كرهها لعيد الحب علانية. ولكن البرج هذا رومانسي، رغم ان الجميع يتهمه بأنه منفصل عاطفياً. الدلو لا يحب القيام بالامور التقليدية أو المبادرات الكليشيه فهو يحتاج الى مقاربة مختلفة. عيد الحب يوفر له الفرصة للتعبير عن مشاعره من خلال مقارباته الخاصة الخارجة عن المألوف. ولهذا السبب الدلو يحب عيد الحب ولا يكرهه، لان أي مبادرة يقدمها مقبولة تماماً في ذلك اليوم.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت لا يجد حرجاً على الإطلاق في الاعتراف بانه يحب عيد الحب. البرج هذا رومانسي بشكل يفوق الوصف وهو ينتظر يوم عيد الحب على أحر من الجمر وذلك لانه فرصة ذهبية للتصرف بشكل عاطفي وتقديم الحب بشكل مضاعف والقيام بكل المبادرات الرومانسية التي لطالما دغدغدت خيال الحوت.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

معادلة الضوء تُكشَف بنجاح!

33 30 63sharesيسعى علم الضوء بحسب La Prairie إلى فهم العوامل المختلفة التي تمنع إشراق البشرة. وخلال …