الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » فتحة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير.. تعرفي عليها مع “جمالك”
فتحة-الصدر
فتحة الصدر الأنسب لصاحبات الجذع القصير

فتحة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير.. تعرفي عليها مع “جمالك”

عندما يتعلق الأمر باختيار السيدات أفضل ما يناسبهن من ملابس للظهور في أبهى صورة، وخاصة ذوات الجذع القصير، يتم تركيز الاهتمام على الجزء الأوسط دون الاهتمام بتصميم قصّة الصدر.

وفي حين أن الأمر قد يبدو بسيطًا أو غير مهم، لكن اختيار قطعة ذات قصة صدر غير مناسبة لشكل جسمك، يمكن أن يؤدي إلى نتيجة عكسية تمامًا.

فتحة الصدر

أوضح خبراء الموضة أن تصميم الـ V يعد قصّة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير، وذلك لأنها تجعلك تبدين أكثر طولًا.

بالإضافة إلى قصة الـ V، ينصح الخبراء بتجنب التصاميم ذات الطبقات عند الخصر، واختاري بدلًا منها تصميما خاليا من الطبقات والتفاصيل الكثيرة.

وفيما يتعلق بـ فتحة الصدر يفضل تجنب ياقة القارب إذا كنتِ ذات جذع قصير؛ إذ إن تلك الياقة ليست صديقة صاحبات الجذع القصير، وعلى الرغم من أن تصميم ياقة القارب أصبح رائجًا للغاية بفضل ميغان ماركل، إلا أنه عليكِ تذكر ضرورة اختيار ما يناسبك وليس كل ما هو موضة ورائج.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة