الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » هدى قطّان تكشف عن سر الجمال الأخّاذ! تعرفي عليه مع مجلة “جمالك”
سر-جمال-هدى-قطان
سر جمال هدى قطان

هدى قطّان تكشف عن سر الجمال الأخّاذ! تعرفي عليه مع مجلة “جمالك”

تحظى رائدة الأعمال الشهيرة هدى قطّان بتأثيرٍ كبيرٍ في عالم الجمال، وتُعدّ من أبرز المؤثرين في هذا القطاع، إذ يصل عدد متابعيها على موقع ’إنستاجرام‘ إلى 31.3 مليون. ومع ازدياد الأهمية المتعلقة بعالم الصحة والجمال خلال العام الجاري، قرّرت خبيرة التجميل الرائدة والمقيمة في دبي بالتعاون مع فريقها ضمن منصة Hudabeauty.com توجيه مسار اهتمامها نحو تعزيز مقومات الجمال بكافة عناصره، وتؤكّد العلامة تبنّيها لهذا التوجه من خلال استعانتها بمكملات ’بيور جولد كولاجين‘ كطريقةٍ أساسيةٍ ويوميةٍ لدعم نظامها الخاص بالعناية بالبشرة.

سر جمال هدى قطان

وتحمل هذه المركبات المتطورة والحائزة على جوائز مرموقة شكل مكملات غذائية سائلة تم ابتكارها خصيصاً للحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر، وذلك من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي وزيادة معدلات الترطيب والمرونة في الجلد، باعتبار أن مستوياتها تنخفض بالمجمل بشكل طبيعي مع التقدم في السن. وتعود فعّالية هذه الصيغ العلاجية لكونها تحتوي على مزيج فريد من المكونات النشطة مثل الكولاجين المتحلل، وحمض الهيالورونيك، وزيت نبات الحمحم، والفيتامينات، والمعادن المغذّية.

وتستهدف منتجات ’بيور جولد كولاجين‘ السيدات اللواتي يرغبن في تعزيز جمال بشرتهنّ ومقاومة علامات التقدم في السن، وذلك من خلال المساعدة في تعزيز مستويات الكولاجين الطبيعي ومعدلات المرونة والترطيب في البشرة التي يتم فقدانها مع مرور السنوات مسببةً الجفاف وظهور التجاعيد والترهلات.

ولطالما أبدت هدى قطان إعجابها الشديد بالمكملات الغذائية السائلة، وقد أكّدت مراراً على أنها تمثّل مركبات بالغة الأهمية بالنسبة لها، ويبدو ذلك جليّاً في مقالاتها المنشورة ضمن مدونتها الرقمية التي تحظى بمتابعة الملايين منذ إطلاقها عام 2013. وتعيد هدى تأكيدها على شغفها العميق بمنتجات ’بيور جولد كولاجين‘ خلال إحدى منشوراتها الحديثة على موقع HudaBeauty.com، حيث تناقش أفضل مركبات الكولاجين التي يُنصح بتناولها للحصول على بشرة مثالية.

 وقد كشف الموقع أن: “فريق ’هدى بيوتي‘ للتجميل يعكف على متابعة مكمّلات الكولاجين، وفي الواقع، إنها تتميز بمذاق شهي إلى جانب فوائدها المذهلة، والتي تمثّل عاملاً أساسياً في تصميمها”. وقد أظهرت إحدى الدراسات الحديثة في بريطانيا تم إجراؤها بعد 3 أسابيع من تناول مجموعة من الأشخاص لهذه المكملات، أن مستويات الترطيب في البشرة قد تحسّنت بمعدل 12% وانخفضت نسبة ظهور التجاعيد بنحو 15%، ووصل هذا الرقم إلى 27% بعد 6 أسابيع من تناول المكملات. وتحتوي هذه المركبات على الزنك والبيوتين والنحاس، إضافة إلى فيتامين C وE وB6، الأمر الذي يساعد على تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بالشخص والحدّ من علامات التعب في البشرة”.

وكما يشير فريق عمل ’هدى بيوتي‘ الذي صرّح باستعداده لتناول مكمّل ’بيور جولد كولاجين‘ بكل سعادة نظراً لمذاقه الشهي بنكهة الفواكه، فإن هذا المستحضر السائل يتفوّق على أقراص الكولاجين من حيث سهولة ابتلاعه وامتصاصه من قبل الجسم. ويتمثّل العنصر الرئيسي الفعّال الذي يتم امتصاصه بسهولة عبر مجرى الدم في مكوّن الكولاجين المتحلل، فهو يبقى في أعلى مستوياته خلال عملية الهضم، ويقوم بتحفيز الخلايا الليفية والخلايا الغضروفية لإنتاج كولاجين جديد، ومركبات الإيلاستين وحمض الهيالورونيك الذي يحتفظ بالرطوبة، وهي عناصر أساسية لتعزيز صحة البشرة والمفاصل.

وتتوافر هذه المنتجات ضمن 3 مجموعات: ’بيور كولاجين‘ للسيدات فوق 25 عاماً، و’فورت‘ للسيدات فوق 45 عاماً، و’أكتيف‘. وللحصول على أفضل النتائج، يُنصح بشرب عبوة واحدة سعة 50 مل من منتج ’بيور جولد كولجين‘ يومياً على معدة فارغة لامتصاص المكونات بشكل أفضل. وتبدأ أسعار المستحضر اعتباراً من 299 درهماً إماراتياً، وهي متاحة ضمن صيدليات ’بوتس‘ و’سوبر كير‘ و’لايف فارماسي‘

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة-الوردية

حقائق مهمّة يجب أن تعرفيها عن البشرة الوردية ! إليك التفاصيل من “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة