الأحد , أبريل 21 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » البنطلون بالفتحة الأمامية.. أبرزُ صيحات 2019 شاهدي روعته وأناقته بالصور!
البنطلون-بالفتحة-الأمامية
البنطلون بالفتحة الأمامية

البنطلون بالفتحة الأمامية.. أبرزُ صيحات 2019 شاهدي روعته وأناقته بالصور!

هناك بعض القطع، التي نؤمن أنّها لن تغيب عن ساحة الموضة، وستبقى رائدة مهما طال الزمن، أو قصُر، كزوج من البنطلونات السوداء، الموجودة في خزانة كلّ شخص. لكنْ، ربّما لم يعدْ الأمر ممكنًا، فالموضة تميل إلى كونها متقلّبة، ومتغيرة بين الفينة والأخرى. وإذا كنت تريدين مواكبة الموضة هذا الموسم، فلا بدّ من الانتباه إلى البنطلون بالفتحة الأمامية ، التي أصبحت جزءًا من أنماط البنطلونات لسنة 2019.

ال

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

البنطلون بالفتحة الأمامية

بدأ كلّ ذلك في عرض فيكتوريا بيكهام، خلال أسبوع الموضة اللندنيّ، في شهر سبتمبر، ولم يقتصرْ هذا الحدث، على الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق عضوة فرقة سبايس غيرل، في مجال صناعة الأزياء، لكنّ عرضها على أرض الوطن، قدّم لنا صيحة البنطلون ذا الفتحة الأمامية، لتحديث خزانة الملابس، للموسم الجديد.

وحِرصًا على عرض مدى تنوّعها، نسّقتْ بيكهام البنطال، الذي أتى بقصة السيجارة، بظلال تنوّعتْ بين البُنيّ الأحمر، والزمرديّ، فضلًا عن نسخة الديباج الذهبية، مع أزيد من نصف الإطلالات، التي ظهرتْ على المدرّج.

والأكثر من ذلك، هو أنّ بيكهام نفسها، التي تُعدّ مُلهمة، وأفضل عميلة لعلامتها التجارية، فقد ارتدتْ هذا النمط من البنطلون، باللّون الأزرق السماويّ، والأسود البسيط، مع بليزر بلون الكاميل، وصندل بالأربطة.

وتأتي هذه البنطلونات، بفتحة أمامية، وليست جانبية، مثل زوج من البنطلونات الرياضية. ويمكنكِ الحصول على هذا البنطلون الأنيق، من علامات شعبية، ومتاجر للبيع بالتجزئة، مثل مانجو، وريجينا بيو، وتوب شوب، وغيرها.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

التنورة-الساتان

التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد في الربيع، شاهدي جمالها

9 30 39shares لم تعد التنورة الساتان satin skirt تقتصرعلى الخروجات أو الدعوات المسائية فحسب، …