الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » ألوان الحجاب الأمثل لصاحبات البشرة السمراء … تعرفي عليها مع مجلة “جمالك”
ألوان-حجابات-البشرة-السمراء
ألوان حجابات البشرة السمراء

ألوان الحجاب الأمثل لصاحبات البشرة السمراء … تعرفي عليها مع مجلة “جمالك”

البشرة السمراء لها سحرها الخاص، التي تُقدّر من كثير من الأشخاص، إلا أن صاحبات البشرة السمراء أنفسهن يحترن كثيرًا في اختيار الألوان التي تتناسب معهنّ، وخاصة إذا كانت ألوان الحجاب أو الإيشارب.

صاحبات البشرة الـسمراء لهنّ سحر خاص، يخطف الأنظار في كل وقت، وربما هذا ما دعا الفاشينيستا الأمريكية «ميلا» meelah أن تتجه إلى لفات حجاب مختلفة بألوان عصرية، وبصيحة التربان؛ لتكون ملهمة لكثير من السيدات اللاتي يظنن أن الحجاب لن يعطيهن الشكل الرائع الذي يحلمن به.

لا تخشى ميلا أبدًا من تنسيق الوان التوربان الخلابة مع بشرتها السمراء، فتتجه إلى الألوان البنفسجية بألوانها الرائعة، وهناك حجاب يجمع بين أكثر من لون مليء بالحيوية.

حجابات ملونة لصاحبات البشرة السمراء

كثير من خبراء الموضة ينصحن صاحبات الـبشرة الـسمراء بعدم ارتداء الحجاب باللون الأسود، إلا أن الفاشينيستا «ميلا» كسرت هذه القاعدة، وارتدت أكثر من إطلالة باللون الأسود، وكان رائعًا بعد إظهار جمالها الطبيعي بمسحات من المكياج.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة