الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » عودة البوت ذي المقدمة المربعة .. كيف تنسقينه مع زيّكِ اليوميّ؟ إليك الطريقة
البوت-ذي-المقدمة-المربعة
البوت ذي المقدمة المربعة

عودة البوت ذي المقدمة المربعة .. كيف تنسقينه مع زيّكِ اليوميّ؟ إليك الطريقة

تُعدّ منصّة إنستغرام، مصدر الإلهام الأبرز لعشّاق الموضة، فمن خلاله يمكنكِ أنْ تكتشفي طرق تجديد إطلالتكِ، لتُصبح أكثرَ أناقة وجمالًا، وما يبدأ عادةً كإتّجاه رئيسيّ على المدرّج، يتمّ طرحه بأسعار في المتناول من طرف متاجر البيع بالتجزئة، ليحتلّ لاحقًا الحسابات الشّخصيّة للمشاهير، والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فنتفاجأ برؤية جميع مؤثّرات الموضة، يرتدين نفس القطعة، أو نفس الاتّجاه بطرق مختلفة.

وفي الوقت الحاليّ، يُعدّ اتّجاه البوت ذي المقدمة المربعة ، أحد الصّيحات الرّئيسيّة في إنستغرام، وهو تحديث بسيط لخزانة ملابسكِ يستحقّ التّجربة هذا الشّتاء.

البوت ذي المقدمة المربعة

من غير المستغرب، أنْ تمتلك أحذية البوت، ذات المقدمة المربعة المقتبسة من فترة التّسعينات، القدرة على تغيير طابع الزيّ بمهارة، سواء كان كاجوال، أو أنيق.

وقد تشعر المرأة بأنّ ارتداء كنزة دافئة، وبنطلون جينز، وأحذية بوت الكاحل، يجعل مظهرها يبدو مبتذلًا، أو مملًا، ولكن يمكن أنْ تبدو إطلالتكِ بهذه القطع الأساسية، أكثر أناقةً وجمالًا.

ويمكنكِ اختيار البوت بأنماط مختلفة، منها البسيط، المصنوع من الجلد الأسود، أو الجريء المطبع بجلود الحيوانات، كالثعبان أو التمساح، ويمكنكِ اختيار نمط مستوحى من الطّراز الفيكتوري بالأربطة، فإنّ المقدّمة المربّعة، تجعل الإطلالة الكاجوال تبدو قوية وشيك، خاصّة إذا كان الحذاء بلون، أو بطبعة جريئة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الألوان-وتأثيرها-على-مظهرك

هذه الألوان الثلاثة ستجعلكِ تبدين أصغر سنًا بحسب خبير للأزياء! إليك التفاصيل

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة