الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » بنطلون الجينز غير المُتماثل.. أولى اتجاهات “الدنيم” الغريبة لـ 2019!
بنطلون-الجينز-غير-المتامثل
بنطلون الجينز غير المتامثل

بنطلون الجينز غير المُتماثل.. أولى اتجاهات “الدنيم” الغريبة لـ 2019!

يحدث أحيانا أن تقعي في حيرة أثناء اختيار أزياء خصوصا عندما ترغبين في ارتداء بنطلون الجينز ، حيث يتحتم عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين أن ترتدي الجينز الضيق أم الواسع.

ولحسن الحظ، يوجد في عالم الموضة حل لكل مشكلة، فقد ابتكرت ماركة Ksenia Schnaider التي يقع مقرها في كييف، والتي يديرها الثنائي Ksenia وAnton Schnaider، زوجًا من بنطلون الجينز غير المتماثل.

بنطلون الجينز غير المتامثل

ويأتي هذا البنطلون بقصة الخصر المرتفع، وباللون النيلي، ويتميز بصورة ظلية مكونة من ساق بالقصة المستقيمة وأخرى بقصة واسعة جدا.

ويبدو أن صيحات الدنيم الغريبة قد أصبحت متداولة، فقد شهدت سنة 2018 صيحة الجينز غير المرئي في حين شهد عام 2017 ظهور بنطلونات جينز بساق واحدة وجينز مزدوج وجينز قابل للفك.

وفي الواقع، هذا لن يكون أول زوج من بنطلونات الدنيم الغريبة التي تطرحها هذه العلامة التجارية لتتصدر عناوين الأخبار، فقد سبق أن طرحت العلامة التجارية Demi-Denims، التي تأتي على شكل بنطلون جينز الأم الذي تم تعديله بإضافة شورت الدنيم الممزق فوقه، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وشوهدت على أمثال بيلا حديد والعديد من المؤثرات في الموضة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الألوان-وتأثيرها-على-مظهرك

هذه الألوان الثلاثة ستجعلكِ تبدين أصغر سنًا بحسب خبير للأزياء! إليك التفاصيل

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة