الإثنين , يونيو 17 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » جاكيت التارتان ابرز ما يميز ازياء المحجبات في شتاء 2019 … شاهدي جمالها
جاكيت-التارتان
جاكيت التارتان

جاكيت التارتان ابرز ما يميز ازياء المحجبات في شتاء 2019 … شاهدي جمالها

رغم تواجد عدد كبير من قصات والوان الجاكيتات الشتوية، الا ان لجاكيت التارتان  مكانك خاصة في خزانة المرأة.

تتصدر جاكيت التارتان منصات المحلات هذا العام. فهي قطعة نفضت عنها الغبار وعادت للموضة. اليك ابرز تفاصيلها:

– جاكيت تارتان بالوان لامتناهية: ما يميز تلك الجاكيت ان الوانها متداخلة مع بعضها البعض بشكل لافت ومنظّم. فهي تتوفر بجميع الالوان منها الاحمر والبني والابيض والاسود. لكن اجملها تلك الجاكيت الموزعة بين الرمادي والابيض.

-قصات تلبي الاذواق:تتوفر جاكيت الـتارتان بجميع القصات منها الطويلة والقصيرة والمتوسطة. كلها تخاطب ذوق المرأة المحجبة وتعطيها حضورا بارزا.

-جاكيت الـتارتان ليست جديدة:لو قلبت صور والدتك او جدتك ستجدين ان تلك الجاكيت كانت حاضرة في السابق بغالبية اطلالتهما. فهي قطعة قديمة ولكنها لا تموت لانها عملية وعصرية وتعود كل فترة لابرز المحلات العالمية.

-اكملي ستايلك بالحذاء الرياضي:لاكمال اطلالتك ارتدي حذاء رياضيا مع جاكيت الـتارتان فتحصلين على لوك رياضي وعصري.
-ماذا عن المنديل:من الافضل ان يكون المنديل موحد اللون ويكون لونه من قلب نقوشات الجاكيت.لا تغامري بالمناديل الملونة لانها لا تتلاءم مع تلك الجاكيت.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

احتفلي بالعيد العاشر لموقع THE OUTNET مع هذه القطعة الحصرية

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة