الأحد , مارس 24 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » توقّعات الأبراج لـ أسبوع 7 يناير 2019 … تعرفي عليها بالتفصيل مع “جمالك”
أبراج-أسبوع-7-يناير-2019
أبراج أسبوع 7 يناير 2019

توقّعات الأبراج لـ أسبوع 7 يناير 2019 … تعرفي عليها بالتفصيل مع “جمالك”

إليك توقّعات الأبراج لـ أسبوع 7 يناير 2019 ، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

إليك توقعات أسبوع 7 يناير 2019 :

برج الحمل
تتّكلين على طيبة وصبر رفيق دربك تجاه تصرّفاتك المتمادية، لكنّ الأمر قد لا يطول، فينفد الصبر وتتحوّل الطيبة إلى غضب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنشدين الحبّ إنّما تخافين من الزواج: نصيحة الفلك لك أن تدعي قلبك يقود خطواتك. مهنيّاً، بعد فترة من الإهمال المتراكم، حان الوقت لتنظيم جدول أعمالك والانطلاق من جديد. صحّيّاً، تكونين في أفضل حالاتك بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ، إنّما الذي يدعو أيضاً إلى الإخفاق في نمط العيش.

برج الثور
يزرع كوكب زحل بذور الخلاف في علاقتك الزوجيّة، وقد تميلين معه إلى التطرّف في أفعالك وردود أفعالك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيُحدث كوكب بلوتو تغيّرات مفاجئة في مسارك العاطفيّ: انفصال، فلقاء جديد، أم تطوّر صداقة إلى حبّ. مهنيّاً، انتبهي من نزعتك الاندفاعيّة ومن سرعة غضبك في علاقاتك مع محيطك. صحّياً، يسبّب لك كوكب نبتون بعض الأوجاع، فيما يحمي بلوتو مناعتك.

برج الجوزاء
بعد أسابيع من التوتّر، تعود السكينة إلى كنف علاقتك الزوجيّة بدعمٍ من كوكب الحبّ، الزهرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتّخذين قراراً مهمّاً، وإنْ موجعاً، بمساعدة كوكب المشتري، في حين تساعدك التأثيرات القمريّة على مواجهة الألم الناتج عن هكذا قرار قاطع. مهنيّاً، تشعرين بالرضا على أعمالك، خصوصاً إذا كنت تعملين في مجال السياسة أو العلاقات الاجتماعيّة. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ مناعتك وجهازك العصبيّ.

برج السرطان
تُبْدين حماساً وشغفاً تجاه رفيق دربك، لكن مع ميلٍ إلى الإخفاق: لا تحردي مطوّلاً عليه إنْ لم يتجاوب معك في كلّ أهوائك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بالحبّ الكبير خلال جلسة عائليّة أو احتفال شعبي. مهنيّاً، استفيدي من موقع كوكب أورانوس لاتّخاذ القرارات المهمّة وتنظيم جدول أعمالك والسير قدماً بها بشجاعة وطموح. صحّياً، عافيتك جيّدة، في المقابل اعتني بنظامك الغذائيّ.

برج الأسد

تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة وتنصحك بتخصيص بعض الوقت لها، وإنْ كان ضيّقاً، والاستفادة من كلّ لحظة برفقة الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيدفعك كوكب الزهرة إلى إيلاء مشاعرك الأهميّة القصوى: ارتباط في الأفق وعدم إرهاق الآخر بالمشاعر الجيّاشة ضرورة. مهنيّاً، يلعب الحظّ دوره في مسارك؛ توازياً، اعتمدي المرونة والدبلوماسيّة في علاقتك مع محيطك، لا سيّما إذا كنت تديرين مؤسّسة أو فريق عمل. صحّياً، يعزّز المرّيخ طاقتك، لكن يعرّضك للحوادث.

برج العذراء
تحصدين هذا الأسبوع ثمار جهودك أو إخفاقاتك السابقة في ما يخصّ علاقتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتملكين قوّة تُحسدين عليها: بإمكانك البتّ في المسائل العاطفيّة الحسّاسة بقلب بارد. مهنيّاً، فكّري جيّداً قبل أن تتصرّفي في كلّ خطواتك خلال هذه الفترة. صحّياً، تجدين علاجات فعّالة للأمراض المزمنة، أو تمرّين بمرحلة اكتئاب إنْ كنت شديدة الحساسيّة.

برج الميزان
على خلاف الأسبوع الماضي، تحرصين على سلامة وسعادة حياتك الزوجيّة من خلال الاهتمام بأدقّ تفاصيلها، وذلك بدعم كوكب الاستقرار والرصانة، زحل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكب الزهرة بفرح عارم، قد تتخلّله مغامرة عاطفيّة جميلة. مهنيّاً، يساعدك كوكب أورانوس على مواجهة أحد أفراد محيطك بقسوة وصرامة؛ مردود مهنيّ جيّد. صحّياً، مناعتك قويّة خلال هذه الفترة.

برج العقرب
تواجه علاقتك الزوجيّة خضّات قويّة: عليك بالإصلاح من الداخل، من دون السعي إلى تغيير شخصيّة رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجنّبي الدخول في علاقة،- أو استئنافها، مع شخص من برج القوس. مهنيّاً، بعد فترة كانت تعمّها الفوضى، جاء دور المنطق، بدعمٍ من الفلك، ليقود خطواتك في العمل ويهديك إلى سبل النجاح. صحّيّاً، يسيطر أورانوس والمشتري على فلك عافيتك، والنتيجة طاقة عارمة، إنّما احتمال أرق وإخفاق في الأكل.

برج القوس
يسطع نجم الحبّ في فلك حياتك الزوجيّة: يحيطك رفيق دربك بكلّ حنانه واهتمامه، فبادليه بالمثل للحفاظ على هذا الانسجام والوهج. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحلمين بالشخص المستحيل، فيما الرجل المناسب يدور في محيطك. مهنيّاً، يساعدك كوكب نبتون على فرض شخصيّتك والنجاح في مبادراتك. صحّياً، تنبضين بالطاقة، في المقابل خفّفي من حدّة توتّرك قدر الإمكان.

برج الجدي
لا يعدك موقع كوكب الزهرة بأسبوع رومانسيّ كسابقه، بل بتصادم حادّ مع الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تنجذبين إلى وضع الرجل المنشود المادّيّ أكثر منه إلى ما يمثّله شخصه، ما يضعك في موقف حرج. مهنيّاً، لا تتفوّهي بالحماقات أو تخفقي في قراراتك في لحظة غضب، لألّا تتزعزع علاقتك بمحيطك أو رؤسائك. صحّياً، ما من تأثير مباشر للنجوم على عافيتك، مع ذلك احمي كبدك من الأكل الضارّ.

برج الدلو
يقع حمل روتين العِشرة الطويلة ثقيلاً على كاهل حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع: لا تبخلي في استخدام مخيّلتك لإنعاشها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يحول إرهاقك العاطفيّ دون استفادتك من الفرص العديدة من حولك. مهنيّاً، تتقدّم مشاريعك بوتيرة ملحوظة، بفضل حسّ التنظيم والبناء الفعّال لديك في هذه الفترة. صحّياً، تنعمين بعافية ممتازة تنصحك النجوم بعدم التفريط بها.

برج الحوت
قد تشهد علاقتك الزوجيّة خضّة مزعزعة نتيجة شغف مفاجئ من الخارج، فانتبهي من العواقب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تطيلي فترة النحيب على الماضي والغرق في خيبات الأمل، لأنّ الحبّ سيبتسم لك لا محالة إن ابتسمت له. مهنيّاً، تتيح لك النجوم فرصة من ذهب تجيدين اقتناصها وتحويلها إلى مشروع ناجح، بالتوفيق! صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بحيويّة نابضة وبمزاج مفعم بالتفاؤل.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

صداقات-جديدة

جرّبي هذه الخطوات الـ 6 البسيطة لاكتساب صداقات جديدة تدوم طويلًا!

8 30 38shares لا شيء في العالم يعادل الصداقة؛ فالأصدقاء هم الجدار الصلب الذي نستند …